دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا

المحاسبين وخبراء المال والإقتصاد هم في غاية الأهمية وبدونهم فإن أغلب الشركات سوف تعاني من الإفلاس.
انشر هذه الصفحة مع الاصدقاء
فيسبوك تويتر WhatsApp

خريجي المحاسبة الذين أكملوا دراستهم يمكن أن يصبحوا محاسبين قادرين على أداء المهمات التالية: تسجيل وتصنيف وتلخيص وتفسير وإيصال المعلومات المالية عن العمل. إستنادا إلى موقع الحكومة الأسترالية للوظائف الأسترالية، متوسط الدخل الأسبوعي للمحاسبين أعلى 20٪ من متوسط أجر المهن الأخرى وفرص العمل واعدة جدا. على سبيل المثال، أرباب الأعمل الكبيرة من المحاسبين, ويعملون بإدارة الممتلكات وخدمات رجال الأعمال والصناعات المختلفة، وشركات التمويل والتأمين، والدوائر الحكومية. والكثير من الفرص الأخرى.

في حين، أن خريجي التمويل والمالية الذين أنهوا دراستهم يمكنهم أن يصبحوا مدراء ماليين ويشمل عملهم النشاط التجاري لتوفير الأموال ورأس المال. وفقا لموقع الحكومة الأسترالية للوظائف الاسترالية، فإن فرص العمل لمديري المالية جيدة جدا ومتوسط الدخل الأسبوعي لهذا المجال هو أعلى بنسبة 39٪ من متوسط الأجر في المهن الأخرى. العقارات وخدمات الأعمال والصناعة وشركات التمويل والتأمين، والدوائر الحكومية، من بين الصناعات التي تحتاج إلى خريجي التمويل.

دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا

شروط القبول لدراسة المحاسبة والمالية في أستراليا:

العديد من الطلاب المهتمين بدراسة المحاسبة والمالية لمجموعة متنوعة من الأسباب. ولكن يجب على الطلاب الذين يرغبون بالدراسة في أستراليا فهم المتطلبات المختلفة للحصول على شهادة البكالوريس في هذا البلد. 

لكن في الغالب فإن تخرج الطالب من المرحلة الثانوية بدرجات مرتفعة مع الحصول على إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية عن طريق أداء إمتحان التوفل أو الأيلتس تكون ضمن المتطلبات الأساسية لدى الجامعات الأسترالية .

 

التكلفة المالية لدراسة المحاسبة والمالية في أستراليا:

أحد أكبر الأسباب التي تجعل الطلاب مهتمين بدراسة المحاسبة والمالية في أستراليا هي التكلفة. حبث أن هناك الكثير من الكليات والجامعات التي تقوم بتدريس هذا التخصص بأسعار معقولة في ذلك البلد، وهذا هو الخبر السار لمن يهمه الأمر في دفع رسوم جامعية لجودة تعليمية عالية. التكلفة لدراسة المحاسبة والمالية في أستراليا للطلاب الدوليين تبدأ تقريبا من 15.000 إلى 33.000 بالدولار الأسترالي وهو مايعادل (11.300 دولار أمريكي إلى 24.700 دولار أمريكي). 


في نهاية المطاف، الإنتقال إلى الخارج للدراسة هوأحد  القرارات الكبيرة، لذلك تأكد دائما أن تكون مستعدا للتكلفة المالية المطلوبة.

دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا

مقالات أخرى قد تهمك ...