دراسة إدارة الأعمال في ماليزيا

الأعمال والإدارة هي من بين التخصصات الأكثر شعبية في العالم. هذا التخصص يوفر الكثير من البرامج المختلفة مع الكثير من التخصصات الفرعية.
انشر هذه الصفحة مع الاصدقاء
فيسبوك تويتر WhatsApp
إختيارك لدراسة إدارة الأعمال في ماليزيا هو خيار صائب , حيث بإمكانك إعداد نفسك لمهنة مجزية في مجموعة متنوعة من المجالات. أحد أفضل الأشياء حول شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال هو أن كل شركة لديها فرص وظيفية لهذا المجال. فرص العمل في الشركات التي قد تستهويك لا نهاية لها، أو بإمكانك أن تصبح رجل أعمال وتبدأ شركتك الخاصة. ستؤهلك دراسة البكالوريس في إدارة الأعمال  للعمل في ماليزيا أو في أي مكان آخر في العالم, وسوف يكون لديك كل المهارات والمعارف اللازمة لذلك. 
دراسة إدارة الأعمال في ماليزيا

ما هي الأشياء التي يجب مراعاتها عند دراسة إدارة الأعمال فى ماليزيا:

قبل أن تبدأ دراستك في مجال إداراة الأعمال ، يجب عليك القيام ببحث شامل حول أي جامعة تريد التقديم عليها. إختيارك لجامعة مرموقة سيعطيك ميزة في سوق العمل. تتطلب درجة البكالوريوس أربع سنوات من الدراسة، في حين أن درجة الماجستير و الدراسات العليا قد تستغرق وقتا أطول. لذلك من المهم إختيارالجامعة التي تشعر بالراحة معها، والتي تقدم تعليما عالي الجودة وبأسعار معقولة بالنسبة لك. المكان هو جانب هام أيضا، وهو الذي يحدد الوقت الذي قد تستغرقه للوصول إلى الجامعة. هنا في ايزى يونى نحن نحاول مساعدتك في إتخاذ هذا القرار الصعب، حيث يمكنك المقارنة بين الجامعات وتحديد الجامعة الأفضل لك.

أفضل الجامعات لدراسة إدارة الأعمال في ماليزيا:

هناك العديد من الجامعات عندما يتعلق الأمر بدراسة إدارة الأعمال والإدارة في ماليزيا. فهو تخصص يحظى بشعبية كبيرة بين الطلاب الأجانب الذين يأتون إلى ماليزيا للدراسة. ويعتمد ذلك على المكان الذي ترغب بدراسة إدارة الأعمال فيه, إذا كنت ترغب في مواصلة دراستك في الجامعات التي تقوم بتدريس إدارة الأعمال  فعليك التقديم على الجامعات التالية: جامعة صنواي (  Sunway University و كلية (KDU College ) وجامعة يو سي إس آي ( UCSI University )  وجامعة مانيبال الدولية  ( Manipal International University ) . استخدام موقع  Easyunime للمقارنة بين جميع الجامعات وبرامجها، ومعرفة تفاصيل البرامج الدراسية، بإمكانك التأكد من التكلفة المادية للدراسة وأماكن الجامعات أيضا, على هذا النحو يمكن تضييق قائمتك من الجامعات وإختيار الجامعة المناسبة لك.
 

ما الذي يجب توقعه عند دراسة إدارة الأعمال في ماليزيا:

عند إختيارك دراسة إدارة الأعمال والإدارة في ماليزيا، سوف تقوم بدراسة الموضوعات التي تشمل التركيز على القيادة، والمهارات التنظيمية، والمحاسبة، والتمويل، والتسويق، والمبيعات وغيرها. بعد الإنتهاء من دراستك، سيكون لديك أساسا متينا لمهنة مجزية في مجال إدارة الأعمال التجارية والإدارية التي من الممكن أن تكون مفيدة في جميع أنحاء العالم. في حالة قررت البقاء
على مقربة من المنزل أو السفر إلى الخارج لممارسة مهاراتك في العمل، فإن العمل سيكون مجزيا وكل يوم سيكون عبارة عن تحديا جديدا. هل تريد قبول التحدي؟
 

دراسة إدارة الأعمال في ماليزيا

You might be interested in...