تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in Australia with courses in المحاسبة والمالية

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا:

المحاسبة والمالية أحد التخصصات التي تتطلبها الحياة العملية في الوقت الحالي، ولا توجد منشأة على وجه البسيطة لا تحتاج لمثل هذا النوع من التخصصات مهما كان حجمها، وذلك من دواعي اهتمام الطلاب بذلك المجال، ولا شك في أن اكتساب الخبرات في مجال المحاسبة والمالية من دولة خارجية لها جودة وتنظيم تعليمي سوف يثمر عن اكتساب الطلاب لكثير من الخبرات الحديثة، وخاصة أن مجال المحاسبة والمالية في الوقت الحالي قد تشعب وأصبح عمادة التقنيات الإلكترونية التي تتمثل في الحواسب الآلية، وما يرتبط بها من أنشطة، وسوف نستعرض في هذا المقال معلومات مهمة حول دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا.

ما هى أفضل الجامعات لدراسة المحاسبة والمالية فى أستراليا؟

يوجد على الأراضي الأسترالية كثير من الجامعات التي يمكن أن تكون وجهة مناسبة لدراسة المحاسبة والمالية في أستراليا ومن أهمها:

  • الجامعة الأسترالية الوطنية: وتقع في كانبيرا، وهي تحتل مكانة عالمية متميزة، ويبلغ عدد المنتظمين بها ما يُقارب 15 ألف طالب وطالبة.

  • جامعة ملبورن: وتحتل جامعة ملبورن المركز الثامن والعشرين على مستوى العالم، وتتميز بالجانب العملي والبحثي، ويوجد بها كثير من الطلاب الوافدين؛ نظرًا لجودتها.

  • جامعة كوينزلاند: وهي من أفضل الجامعات الأسترالية، حيث تأسست في مطلع القرن التاسع عشر، ويبلغ عدد طلابها 50 ألف طالب وطالبة، ويمكن أن تكون مقرًّا مناسبًا لدراسة المحاسبة والمالية في أستراليا.

  • جامعة سيدني: تُعد جامعة سيدني أقدم جامعة في أستراليا، وتأسست في عام 1850م، وتقدم كثيرًا من البرامج المتميزة في مختلف التخصصات، وفي مقدمتها المحاسبة والمالية، ويوجد بها آلاف الطلاب الدوليين.

ما هى تكاليف دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا؟

سعر دراسة المحاسبة والمالية في أستراليا يُعد منخفضًا بالمقارنة بالتخصصات العملية مثل الطب والهندسة والعلوم، ومتوسط السعر ما بين 10-25 ألف دولار أسترالي.
 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى استراليا والجامعات والكليات الاسترالية ، أدناه:

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison