تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in Malaysia with البكالوريوس courses in الهندسة

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة بكالوريوس الهندسة في ماليزيا

تتمتع دولة ماليزيا بوجود جامعات على أعلى مستوى من جانبين، الجانب الأول يتمثل في كفاءة الخبراء والأساتذة، والجانب الثاني يتمثل في التقنيات والتكنولوجيات الحديثة التي تستخدم لتعليم الطلاب، وبالنسبة لدراسة الهندسة فتوجد كليات عريقة تتضمَّن عديدًا من التخصصات، ويمكن عن طريق دراسة بكالوريوس الهندسة في ماليزيا أن يحصل الطالب على شهادة لها وزنها في السوق العالمي، ويوجد عديد من التخصصات التي يمكن أن ينتظم بها الطلاب.

 

ما مدة دراسة بكالوريوس الهندسة في ماليزيا؟ وما التخصصات المُتاحة؟

تبلغ مدة دراسة بكالوريوس الهندسة في ماليزيا أربع سنوات بما يُعادل ستة فصول دراسية، وكل فصل دراسي يتضمن مجموعة من المواد النظرية والعملية فيما يتراوح بين 4 و6 مواد.

ومن أبرز التخصصات المُتاحة: الهندسة المدنية، والهندسة الكهربائية، والهندسة النووية، والهندسة الميكانيكية، وهندسة التعدين والبترول، والهندسة الزراعية، وهندسة الحاسب الآلي، وهندسة الأجهزة الطبيبة، وهندسة الطيران.... إلخ.

يختلف مسمى بكالوريوس الهندسة الذي يحصل عليه الطالب من ماليزيا حسب نوعية التخصص، فعلى سبيل المثال في حالة نيل الطالب البكالوريوس في تخصص الأجهزة الطبية فيكون المسمى بكالوريوس هندسة معدات طبية، وعلى نفس المنوال بكالوريوس الهندسة الميكانيكية... إلخ.

 

ما تكلفة دراسة بكالوريوس الهندسة في ماليزيا؟

تُعتبر تكلفة دراسة بكالوريوس الهندسة في ماليزيا مرتفعة عن غيرها من الكليات النظرية، والسبب في ذلك هو وجود دراسات عملية مُستفيضة ومشروعات متنوعة، فالجانب العملي في كلية الهندسة الماليزية يطغى على الجانب النظري، ومتوسط تكلفة دراسة الهندسة بين 11 و30 ألف دولار، علمًا بأن الدولار الواحد يُعادل 3.9 يونغيت ماليزي.

 

ما أهم الجامعات في دراسة بكالوريوس الهندسة في ماليزيا؟

من أهم الجماعات التي يمكن أن يلتحق بها الطلاب لدراسة بكالوريوس الهندسة في ماليزيا: جامعة البنية التحتية كوالالمبور، وجامعة موناش، وجامعة كيرتن ساراوك ماليزيا، وجامعة بيرليس الماليزية، وجامعة الملتيميديا.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى ماليزيا والجامعات والكليات الماليزية ، أدناه:

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison