178 جامعة وكلية للدراسة فى استراليا

أستراليا ×

الدراسة في أستراليا

الدراسة في أستراليا على أعلى مستوى من الحداثة والجودة في الوقت الراهن، وهي محل جذب للطلاب من شتى بقاع الأرض، وتُعد أستراليا من بين الدول النابضة بالحياة، وشعبها من أكثر شعوب العالم رفاهية وشعورًا بالراحة والسعادة، ويوجد على أرضها عشرات المناطق السياحية ذات الطبيعة الساحرة الخلابة، وهي عبارة عن جزيرة كبيرة، لذا تمتد سواحلها لمسافات هائلة، ويوجد بها عشرات القرى السياحية، وهي مقصد مهم لمحبي الرياضات المائية على ساحل المحيط الهادي من جميع البلدان، وفي ميدان التعليم تحتل الجامعات الأسترالية مكانة متميزة بين الجامعات العالمية.

 

ما الإيجابيات التي يحصل عليها الطالب من الدراسة في أستراليا؟

  • توافر الجامعات المرموقة عالميًّا: يوجد داخل أستراليا جامعات لها مكانة كبيرة على المستوى الدولي، وتشير آخر إحصائية إلى وجود تسع عشرة جامعة أسترالية بين الأربعمائة جامعة الأولى في العالم، بما يسهم في حصول الطالب على المعارف بالجودة المطلوبة، كما أن أستراليا أصبحت تحتل المركز الثالث على المستوى العالمي بعد إنجلترا وأمريكا من حيث الجذب التعليمي.

  • الحصول على شهادات مرموقة دوليًّا: تتنوع التخصصات داخل الجامعات والمعاهد الأسترالية، وجميع الشهادات التي يحصل عليها الطلاب بعد إنهاء الدراسة في أستراليا، لها وزنها العالمي ومعترف بها دوليًّا، ويمكن العمل بها في أي دولة.

  • حُسن المعاملة للوافدين: تُعتبر أستراليا من الدول السلمية، والتي لا يُوجد لديها أي مُعاداة للدول الأخرى، وتتعامل مع الطلاب المبتعثين أو الوافدين على وجه العموم بالأسلوب اللائق، وتمنحهم الحرية والحقوق المناسبة لهم، وتبتعد عن العنصرية في التعامل مع الآخرين.

  • سهولة العمل خلال الدراسة في أستراليا: من فوائد الدراسة في أستراليا إمكانية أن يعمل الطالب خلال فترة التعليم بما يسهم في سد النفقات التعليمية، كما يمكن الحصول على إقامة دائمة وعمل بعد الانتهاء من مرحلة الدراسة.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى استراليا والجامعات والكليات الاسترالية ، أدناه: