الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة آسيا باسيفيك | Asia Pacific University of Technology and Innovation (APU)

Kuala Lumpur, WP Kuala Lumpur, ماليزيا
التصنيف:
  • 5 SETARA 2017
  • 5 SETARA 2011
  • 5 SETARA 2013
  • Rated 5 Stars in 4 QS Categories: Employability, Teaching, Inclusiveness and Facilities
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 1,333 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 58%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة آسيا باسيفيك | Asia Pacific University of Technology and Innovation (APU)

جامعة آسيا باسيفيك Asia Pacific University  هي من بين أقوى  الجامعات الخاصة في ماليزيا، حيث التكنولوجيا والابتكار والإبداع يعمل بفعالية نحو إعداد الخريجين للقيام بأدوار كبيرة في قطاع الأعمال والمجتمع على الصعيد العالمي. وقد حصلت APU سمعة تحسد عليها بنيلها جائزة الجامعة المتميزة من خلال إنجازاتها في الفوز بمجموعة من الجوائز المرموقة على المستويين الوطني والدولي . وقد أدى ذلك أصحاب الاعمال للبحث عن خريجيين الجامعه لما لديهم من خبرات مطلوبه. 

هنالك أكثر من 10،000 طالب من أكثر من 90 دولة يدرسون في الحرم الجامعي في ماليزيا، APU يقدم بيئة تعليمية عالمية حقا والتي تعد الطلاب لمواجهة التحديات العالمية التي تنتظرهم . تقدم االجامعه مجموعة واسعة من البرامج التعليميه و التقنية العالية باعتبار التكنولوجيا من أساسيات الجامعه . انها تهدف لرعاية وتشجيع الابتكار من خلال برامجها، بهدف إنتاج الأفراد الذين سوف يتعلمون ويتكيفون ويفكرون بشكل مختلف وبطرق جديدة وأفضل.


APU لديها وستظل دائما في عمل و تطوير وتقديم برامجها الأكاديمية من خلال شراكات دولية فريدة من نوعها وراسخة، لا سيما مع جامعة Staffordshire في المملكة المتحدة ولكن أيضا مع الشركاء الآخرين في جميع أنحاء العالم. هذا مزيج هائل من برامج محلية ماليزية المحصنة بالقياس الدولي، والتي توفرها للطلاب مع التأكيد على أن هذه المؤهلات المكتسبة من APU تلبي معايير الجودة العالمية. و من خلال شبكة من الفروع الجامعية فقد نجحت الجامعه إلى أن  تصل أيضا إلى المهنيين الطامحين، وتوفير لهم فرصة فريدة والتي تتميز من أفضل الممارسات العالمية في مجال التعليم العالي  . مجموعة APIIT التعليمية أنشئت في سري لانكا والهند . وقد تمت الموافقة على البرامج الأكاديمية لجامعة APU في كل من وزارة التربية والتعليم العالي في ماليزيا و أيضا تم إعتمادها من قبل وكالة المؤهلات الماليزية (MQA).

 

معلومات الحرم الجامعي

الحرم الجامعي الرئيسي ل APU في TPM يتيح للطلاب الفرصة لكسب درجة التكنولوجيا العملية في الموضوعات الفنية . ويقع المجمع  في حديقة التكنولوجيا ، ويوجد في ذلك المجمع  مركز شامل للبحث والتطوير للصناعات القائمة على المعرفة، وإعطاء الموظفين والطلاب فرصة للتواصل مع أبرز المتخصصين في مجال التكنولوجيا الحيوية والهندسة، فضلا عن رواد أعمال التكنولوجيا ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم .

الحرم الجامعي يوجد به :

  • قاعات المحاضرات
  • القاعات
  • قاعة متعددة الاغراض
  • مكاتب
  • غرف المناقشة
  • الغرف الاجتماعيه
  • كافيتيريا
  • مكتبة
  • مختبرات الكمبيوتر
  • مختبرات الهندسة
  • بحث وتطوير المرافق

جامعة APU هي أيضا فخوره لكشف النقاب عن حرمها الجامعي الجديد  و الذي يقع داخل الحديقة التكنولوجيا في ماليزيا ( TPM) .

( TPM) هو المكان المثالي لهذا الحرم الجامعي الجديد والمعاصر  نظرا لتحديده كأقوى مركز رئيسي للتكنولوجيا الفائقة التطورات في طائفة واسعة من المجالات. يقع TPM أيضا في واحدة من المناطق الأكثر نموا وتطورا في كوالا لمبور، ويمكن الوصول إليها من خلال الطرق السريعة الرئيسية، و محطة القطار LRT وغيرها من وسائل النقل العامة . بالتأكيد الحرم الجديد يحدد معايير جديدة للتميز في التصميم بين الجامعات الماليزية، والجمع بين حرم صديقة للبيئة مع مزيج ديناميكي تكنولوجي ومليئ بالابتكار لتمكين التعلم المهني.

 

ويقع الحرم الجامعي في حديقة التكنولوجيا الماليزية (TPM) بجانب ملعب بوكيت جليل. يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام (الحافلات و محطة قطار LRT / المترو) وسيارات الأجرة. هناك ايضا حرم جامعي اخر في مجمع الماينس التجاري والمهتم بتدريس تخصصات إداره الاعمال . يمكن للطلاب والزوار الذهاب إلى الحرم الجامعي TPM بوسائل النقل العام، أو حتى عن طريق السير على الأقدام . ويمكن للطلاب المقيمين في المناطق القريبة من الشقق المحيطة الوصول الى الحرم الجامعي خلال 10-15 دقيقة سيرا على الأقدام أو بواسطة الحافلات المقدمة من الجامعه .

للوصول الى الحرم الجامعي عن طريق وسائل النقل العام، الذهاب إلى محطة بوكيت جليل( LRT)  (ستار LRT) ومن ثم صعود الحافلة الخاصة ب APU  للتوجه نحو الحرم الجامعي .  يمكن الوصول للحرم الجامعي بسهولة من خلال شبكة واسعة من الطرق السريعة داخل وادي كلانج. 

السكن

هناك العديد من الخيارات للطلاب أثناء دراستهم في الجامعه . يوفر قسم الخدمات الطلابية في الجامعة خدمات السكن لمساعدة الطلاب في الإختيار والعثور على أماكن الإقامة التي يريدونها.

جامعة APU تقوم بتوفير الإقامة بالكامل في عدد من المباني السكنية القريبة من الحرم الجامعي، بما في ذلك سكن Vista Komanwel وسكن Fortune Park وسكن Endah Promenade.  . تحتوي كل شقة على 3 إلى 5 غرف نوم مع غرفة معيشة. وتشمل مرافق سكنية:

  • كافيتيريا
  • حمام السباحة
  • مغسلة آلية
  • المتاجر
  • التغطية الأمنيه على مدار 24 ساعة

تأجير الغرف لكل طالب يتراوح بين RM250 إلى RM1840 في الشهر، وهذا يتوقف على حجم الغرفة والتسهيلات المقدمة. ويوجد غرف لشخص واحد أو لأكثر من شخص . وفي حالة أن الطالب قرر اختيار الغرفة الذي يود أن يسكنها فإن عليه دفع تأمين إيجار شهرين وإيجار  شهر واحد .

ملاحضة أن معدلات الإيجار قد تتغير من وقت لآخر . أنواع مختلفة المباني الطلابية المتاحة هي:

 

سكن Academia 

RM250-RM560 شهريا / طالب .
فردي , غرفة شخصان , غرفة لثلاث اشخاص .

سخان المياه، منطقة الدراسة، سرير، واي فاي، الخ
لا يسمح بالطبخ .


سكن Endah Promenade

RM670-RM1140 في الشهر / طالب
غرفة لشخص واحد / غرفة لشخصان 
واي فاي، سرير , والمراتب . طاولة دراسية , معدات المطبخ الأساسية، الخ
يسمح بالطبخ . 

 

سكن Fortune Park 

RM430-RM940 شهريا / طالب
غرفة لشخص / غرفة لشخصان 
واي فاي، وسرير وفرشات وأدوات المطبخ الأساسية، الخ
لا يسمح بالطبخ
 

سكن Fortune Park 2

RM300-RM800 شهريا / طالب

غرفة لشخص واحد/ شخصان 

واي فاي، وسرير وفراش، refidgerator، غسالة، الخ

يسمح بالطهي 

 

سكن Vista Komanwel

RM350-RM850

غرفة لشخص واحد / غرفة لشخصان .

واي فاي، وسرير وفرشات والجداول الدراسية وغير ذلك

يسمح بالطبخ . 

 

سكن Covillea 

مفروشة بالكامل

واي فاي

 

الصور

التخصصات المتوفرة 75

Accounting & Finance 16 Applied, Pure Sciences 2 Architecture, Building 1 Business, Management 22 Computer Science, IT 29 Creative Arts & Design 3 Engineering 11 Hotel Management & Hospitality 1 Humanities & Social Sciences 4 Mass Communication & Media 6 MBA 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة