دراسة القانون في أستراليا

لقد أصدر مكتب إحصائيات العمل تصريح يفيد بأن توظيف المحاميين سيزداد بنسبة 6% بحلول عام 2024م، الآن لديك فرصة مثالية للالتحاق بأحد الدورات الدراسية الخاصة بالقانون.
انشر هذه الصفحة مع الاصدقاء
فيسبوك تويتر WhatsApp

دراسة القانون في أستراليا

تخصص الحقوق فى استراليا:

تُعد دراسة الحقوق والقانون في أحد أفضل التخصصات الدراسية نظرًا لجودة الخدمة التعليمية التي يمكنك الحصول عليها، وذلك إن كنت ترغب في الحصول على وظيفة مميزة في ذلك المجال، ويرى الأغلبية أن السعي للحصول على درجة علمية في القانون خطوة مهنية ذكية ومثالية حيث تمنح صاحبها عدة امتيازات أولهم كونها وظيفة ذات مكانة مرموقة، وكذلك توفر فرص العمل بها، وعلاوة على ذلك مرونتها والتي تمكن خريجي القانون من العمل في مختلف المجالات والشركات والمؤسسات الخدمية والتجارية والصناعية.

فالقانون علم يمكن استخدامه في العديد من المجالات بما يشمل السياسة والتمويل الدولي والأعمال التجارية والمصارف وكذلك مهنة المحاماة والتي يمكن من خلالها استخدام المعرفة القانونية في إحداث تأثير على المجتمع.

كما أن دراسة القانون في أستراليا تمنحك أيضًا فرص مميزة لتطوير ما لديك من مهارات في مجال القانون، والتي يمكن استغلالها فيما بعد في مختلف المجالات العملية.

ماهى متطلبات دراسة القانون في أستراليا؟

يجب على الطلاب الدوليين أن يتعرفوا على شروط القبول الخاصة بالجامعات وكليات القانون في استراليا قبل العزم على السفر والانتقال إليها، ليتأكدوا من قدرتهم على استيفاء كافة متطلبات القبول قبل بدء عملية تقديم الطلب، ويعتبر انهاء مرحلة التعليم الثانوي من أبرز وأهم متطلبات القبول الجامعي في كليات القانون في أستراليا، وهو ما يعادل مؤهل السنة الدراسية الثانية عشر في أستراليا، ولكن في بعض الأحيان تتيح الجامعات في أستراليا إمكانية التحاق الطلاب المهتمين بدراسة القانون في أستراليا ممن لديهم خبرة عمل كبيرة في المجالات القانونية ذات الصلة، بغض النظر عن تأهيل التعليم الثانوي، ولا شك بأن هناك أهمية كبيرة لإثبات الطالب لإتقان اللغة الإنجليزية، وذلك في حالة رغبتهم في الالتحاق بأحد دورات القانون في أستراليا.

تعرف على أبرز الجامعات لدراسة القانون في أستراليا

ما هي تكلفة دراسة القانون في أستراليا؟

هناك الكثير من الطلاب الذين يخشون دراسة القانون في استراليا مخافة ارتفاع التكاليف، ولكن الأمر في الحقيقة يستحق الكثير، فتلك الدراسة من أنجح استثمارات المستقبل، ومع ذلك لابد من التأكد من إلقاء نظرة على الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة الخاصة بالجامعة والوجهة الدراسية التي ستقصدها.

تُعتبر دراسة القانون في أستراليا مكلفة نسبيًا حيث تتراوح رسوم الدراسة السنوية ما بين 15000 دولار إلى 24700 دولار أسترالي، كل هذا بالإضافة إلى متوسط تكلفة المعيشة في أستراليا والذي يبلغ حوالي 18000 دولار أسترالي، أو ما يعادل 14100 دولار أمريكي.

ماهى مميزات دراسة القانون والحقوق فى استراليا؟

لطالما كانت استراليا ومازالت مقصد تعليمي لعدد هائل من الطلاب الدوليين الذين استطاعوا أن يحققوا إنجازات دراسية ساهمت في رفع مستوى الخدمات المماثلة في بلدانهم فيما بعد؛ وذلك لعدد من الامتيازات التي تتمتع بها:

  • دراسة القانون في استراليا ذات جودة مميزة للغاية.

  • توفر الجامعات عدد كبير من دورات دراسة القانون التي تشمل مختلف الدرجات العلمية.

  • مجتمع متعدد الثقافات حيث تضم استراليا الكثير من الجنسيات.

  • شعب ودود ومرحب بالطلاب الدوليين.

  • أمان جغرافي واجتماعي وصحي لكافة الطلاب من مختلف دول العالم.

  • توفر المرافق الخدمية والتعليمية بكثرة.

  • تمتع استراليا بمعالم سياحية ومواقع مميزة تضمن قضاء وقت مثالي للطلاب بها.

إن كنت ترغب في دراسة القانون في استراليا؛ فقط تواصل معنا في ايزي يوني لمزيد من المعلومات بشأن أفضل الجامعات والدورات القانونية بها، وكذلك خيارات الإقامة ومتطلبات الدراسة وخلافه، سندعمك لتحقيق حلمك بـ الدراسة في الخارج.

دراسة القانون في أستراليا

مقالات أخرى قد تهمك ...