EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

University of Western Sydney Cover Photo
University of Western Sydney Logo
University of Western Sydney Logo

جامعة ويسترن سيدني | University of Western Sydney

سدني, New South Wales, Australia

الإعلانات

universities with courses in الأعمال و الإدارة

universities with courses in علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

universities with courses in إدارة الفنادق والضيافة

universities with courses in الإعلام والميديا والاتصال

إحصائيات
# 398 THE World University Rankings 2014-2015
5 Undergraduate programs
5 Postgraduate programs

Overview

Statistics
نوع المؤسسة التعليمية حكومي
Year established Data not available
Campus setting Urban
التعداد الطلابي كبير (أكثر من 10.000)
foreign students 12%
Nationalities Data not available
الإعلانات

About جامعة ويسترن سيدني | University of Western Sydney

إن  جامعة ويسترن سيدنى The University of Western Sydney لديها ستة حُرُم جامعية تقع في سيدنى الغربية العظمى (GWS) وتربطها رسالة واحدة وهى تنمية المنطقة. تُعد سيدنى الغربية العظمى (GWS) مركز عالمي للتجارة، والإبداع والتعلم مع ثالث أكبر اقتصاد في أستراليا بعد سيدنى (مقاطعة الأعمال المركزية) وملبورن. ويعد تعدادها السكاني الأسرع نمواً في أستراليا ويوجد بها أكثر من مائة وخمسون (150) شركة من الخمسمائة (500) شركة الرائدة في أستراليا.

مجتمع سيدنى الغربية العظمى (GWS) المتعدد الثقافات يعد من أكثر المجتمعات تنوعاً حيث يوجد به أكثر من مائة (100) جنسية مختلفة تعتبر (GWS)الوطن. وينعكس تنوع المنطقة على نقاط القوة المتناقضة لمناطق الحكومة المحلية الأربعة عشر (14) التابعة لسيدني الغربية العظمى(GWS). تلك المنطقة تضم الجمال المهيب للتراث العالمي المدرج في الحديقة الوطنية للجبال الزرقاء؛ الألعاب الأوليمبية؛ المواقع التاريخية ذات الأهمية الأصلية و الاستعمارية؛ والبيئة الريفية التقليدية التي بها مناطق تجارية ذات تقنية عالية، و مراكز التجزئة و الخدمة التي تشبه بالضبط نموذج من أى قوة اقتصادية إقليمية حديثة.

القبول

مواعيد الفصول الدراسية

إحصائيات القبول
IELTS Data not available
TOEFL Data not available

بالنسبة لمتطلبات القبول والفصول الدراسية لكل برنامج أو دورة يرجى الرجوع إلى تفاصيل الدورة.

Or, contact us for more information

التخصصات المتوفرة 10

Tuition and application fees

Data not available

Estimated tuition fees as reported by the institution.

إحصائيات الرسوم الدراسية وطلب الالتحاق
الرسوم الدراسية (الطلبة المحليين) Data not available
Application fee (foreign students) Data not available
Student visa fee (foreign students) Data not available

رسوم المعيشة

Data not available

Average living cost in Australia

The amount is indicated taking into account the average cost of food, accommodation, etc in Australia for 2023

إحصائيات التكاليف
الطعام Data not available
السكن Data not available
Others Data not available

السكن

تقدم جامعة ويسترن سيدنى The University of Western Sydney نوعين من الإقامة، الإقامة بداخل الحرم وخارج الحرم لطلابها. ويمكن للطلاب الاختيار حسب احتياجاتهم و ميزانيتهم.

الإقامة خارج الحرم:
يوجد بعض أماكن الإقامة القريبة التي قد يبحث عنها الطلاب ويختارون من بينها بناءً على اهتماماتهم. ويمكن للطلاب أيضاً أن يجدوا المساعدة من خدمات الجامعة.

الإقامة بداخل الحرم:
هناك العديد من الحُرُم التي توفر الإقامة بداخلها للطلاب؛ بانكستون Bankstown، وكامبلتاون Campbelltown، وهاوكسبارى Hawkesbury، وباراماتّا Parramatta، وبينريث Penrith، ونيريمباNirima. كل حرم منهم يوفر الشقق السكنية المشتركة و الفيلات التي تساعد الطلاب على تكوين أصدقاء جدد. وأيضاً المقيمين يمكنهم الاستمتاع بمساحتهم الخاصة و بخصوصيتهم بوجود الغرف المتاحة. بالإضافة إلى هذا توفر الإقامة الكثير من المناسبات التي تتيح للطلاب التعرف على الناس، والتي تساعدهم على المذاكرة وتعلم أشياء جديدة طوال رحلة الدراسة. كل أماكن الإقامة تقع بالقرب من فصول المقيمين الدراسية في كل حرم منهم ( فقط على بعد عشرة دقائق ) و التي ستجعل من السهل عليهم الذهاب هناك. يمكن للمقيمين استخدام المطبخ لطبخ كل ما يريدون، أو أن يشاهدوا المباريات على الشاشة الكبيرة، أو أن يذهبوا لغرفة الحاسب الآلي للاستذكار. علاوة على ذلك توفر أماكن الإقامة تلك بيئة معيشية مستقلة ( مع توفر الدعم إذا لزم الامر ). الموظفون موجودون على مدار الساعة لتوفير المساعدة للطلاب. كل واحدة من أماكن الإقامة يوجد بها صالة للتليفزيون وأبواب آمنة، ووجود للموظفين على مدار الساعة، والدخول للغرف باستخدام البطاقات الإلكترونية، ودوريات الأمن التي تتفقد الحرم.

Campus

جامعة ويسترن سيدنى  The University of Western Sydneyلديها سبعة حُرُم جامعية في منطقة سيدنى؛ بانكستون Bankstown، و بلاكتاون Blacktown، و كامبلتاون Campbelltown، وهاوكسبارى Hawkesbury، و باراماتّا Parramatta، و بينريث Penrith، و ويستميد بريسنسيت Westmead Precinct.

 

التعداد الطلابي

كبير (أكثر من 10.000)

Total population

التعداد الطلابي
Undergraduate students Data not available
الطلبة الأجانب Data not available
foreign students Data not available

الصور

More

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison