الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ويسترن سيدني | University of Western Sydney

أستراليا
التصنيف:
  • 398 THE World University Rankings 2014-2015
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 12%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة ويسترن سيدني | University of Western Sydney

إن  جامعة ويسترن سيدنى The University of Western Sydney لديها ستة حُرُم جامعية تقع في سيدنى الغربية العظمى (GWS) وتربطها رسالة واحدة وهى تنمية المنطقة. تُعد سيدنى الغربية العظمى (GWS) مركز عالمي للتجارة، والإبداع والتعلم مع ثالث أكبر اقتصاد في أستراليا بعد سيدنى (مقاطعة الأعمال المركزية) وملبورن. ويعد تعدادها السكاني الأسرع نمواً في أستراليا ويوجد بها أكثر من مائة وخمسون (150) شركة من الخمسمائة (500) شركة الرائدة في أستراليا.

مجتمع سيدنى الغربية العظمى (GWS) المتعدد الثقافات يعد من أكثر المجتمعات تنوعاً حيث يوجد به أكثر من مائة (100) جنسية مختلفة تعتبر (GWS)الوطن. وينعكس تنوع المنطقة على نقاط القوة المتناقضة لمناطق الحكومة المحلية الأربعة عشر (14) التابعة لسيدني الغربية العظمى(GWS). تلك المنطقة تضم الجمال المهيب للتراث العالمي المدرج في الحديقة الوطنية للجبال الزرقاء؛ الألعاب الأوليمبية؛ المواقع التاريخية ذات الأهمية الأصلية و الاستعمارية؛ والبيئة الريفية التقليدية التي بها مناطق تجارية ذات تقنية عالية، و مراكز التجزئة و الخدمة التي تشبه بالضبط نموذج من أى قوة اقتصادية إقليمية حديثة.

معلومات الحرم الجامعي

جامعة ويسترن سيدنى  The University of Western Sydneyلديها سبعة حُرُم جامعية في منطقة سيدنى؛ بانكستون Bankstown، و بلاكتاون Blacktown، و كامبلتاون Campbelltown، وهاوكسبارى Hawkesbury، و باراماتّا Parramatta، و بينريث Penrith، و ويستميد بريسنسيت Westmead Precinct.

 

السكن

تقدم جامعة ويسترن سيدنى The University of Western Sydney نوعين من الإقامة، الإقامة بداخل الحرم وخارج الحرم لطلابها. ويمكن للطلاب الاختيار حسب احتياجاتهم و ميزانيتهم.

الإقامة خارج الحرم:
يوجد بعض أماكن الإقامة القريبة التي قد يبحث عنها الطلاب ويختارون من بينها بناءً على اهتماماتهم. ويمكن للطلاب أيضاً أن يجدوا المساعدة من خدمات الجامعة.

الإقامة بداخل الحرم:
هناك العديد من الحُرُم التي توفر الإقامة بداخلها للطلاب؛ بانكستون Bankstown، وكامبلتاون Campbelltown، وهاوكسبارى Hawkesbury، وباراماتّا Parramatta، وبينريث Penrith، ونيريمباNirima. كل حرم منهم يوفر الشقق السكنية المشتركة و الفيلات التي تساعد الطلاب على تكوين أصدقاء جدد. وأيضاً المقيمين يمكنهم الاستمتاع بمساحتهم الخاصة و بخصوصيتهم بوجود الغرف المتاحة. بالإضافة إلى هذا توفر الإقامة الكثير من المناسبات التي تتيح للطلاب التعرف على الناس، والتي تساعدهم على المذاكرة وتعلم أشياء جديدة طوال رحلة الدراسة. كل أماكن الإقامة تقع بالقرب من فصول المقيمين الدراسية في كل حرم منهم ( فقط على بعد عشرة دقائق ) و التي ستجعل من السهل عليهم الذهاب هناك. يمكن للمقيمين استخدام المطبخ لطبخ كل ما يريدون، أو أن يشاهدوا المباريات على الشاشة الكبيرة، أو أن يذهبوا لغرفة الحاسب الآلي للاستذكار. علاوة على ذلك توفر أماكن الإقامة تلك بيئة معيشية مستقلة ( مع توفر الدعم إذا لزم الامر ). الموظفون موجودون على مدار الساعة لتوفير المساعدة للطلاب. كل واحدة من أماكن الإقامة يوجد بها صالة للتليفزيون وأبواب آمنة، ووجود للموظفين على مدار الساعة، والدخول للغرف باستخدام البطاقات الإلكترونية، ودوريات الأمن التي تتفقد الحرم.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Business, Management 3 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 English Language 1 Humanities & Social Sciences 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة