الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ولونغونغ | University of Wollongong

أستراليا
التصنيف:
  • 283 QS World University Rankings 2014
  • 276 QS World University Rankings 2013
  • 300 THE World University Rankings 2013-2014
  • 243 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة ولونغونغ | University of Wollongong

نجحت جامعة ولونجونج UOW) University of Wollongong) في بناء هويتها المميزة بين الجامعات الأسترالية والعالمية، بعيدا عن التصنيف المعتاد. ولكونها مؤسسة إبداعية ذات نمط خاص، تواصل جامعة ولونجونج (UOW) بناء سمعتها عالميا فيما يخص جودة البحوث والتعليم. وهي  جامعة مميزة لها مكانة عالمية وحققت إنجازات رائعة في البحث والتدريس. كما أنها تقع أيضا في واحد من أجمل الأماكن في أستراليا، على بعد ساعة واحدة بالسيارة جنوب سيدني أكبر مدن أستراليا.

ينتمي الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في جامعة ولونجونج (UOW) إلى خلفيات متنوعة، وكثير منهم وافدين من الخارج. وهم يشتركون في ثقافة تحترم الانفتاح والشمول والزمالة والتنوع. وتهدف الجامعة إلى إعداد خريجين متميزين يتسمون بالخبرة في مجالهم وجاهزين للعمل في أي مكان في العالم. ونحن نتطلع في المقام الأول لإعداد قادة الغد كأشخاص ناضجين لديهم رؤية شاملة ويفيدون المجتمع.

معلومات الحرم الجامعي

توجد 6 فروع في أنحاء مدينة ولونجونج؛ وهي باتيمانز باي- شولهافن – ساوثرن هايلاندز- جامعة ولونجونج- ساوثرن سيدني وكلية سيدني لإدارة الأعمال. والحرم الجامعي في ولونجونج مجهز بمرافق البنية التحتية الحديثة، ويتسم بثقافة تعاونية متعددة التخصصات توفر بيئة مثالية للتعلم على بعد 80 كم فقط جنوب مدينة سيدني على ساحل نيو ساوث ويلز. منذ تأسيس الحرم الجامعي الرئيسي في ولونجونج، توسعت الجامعة إلى عدة فروع إقليمية في ساوثرن سيدني، بيجا، باتيمانز باي، شولهافن، وساوثرن هايلاندز.

اختر إقامتك

هناك عدة خيارات لإقامة الطلاب داخل الحرم الجامعي أو خارجه، تشمل مجموعة متنوعة من المنازل يختار الطالب من بينها حسبما يفضل. هناك منطقة لسكن الطلاب في كل من كامبس إيست- جرادويت هاوس- جوندي- إنترناشيونال هاوس- كيرافيو- كولوبونج فيلادج- ماركيتفيو- ويرونا كولدج- ذي مانور.
  

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 2 Business, Management 1 Computer Science, IT 3 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 Engineering 2 Humanities & Social Sciences 2 Law 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة