دراسة اللغة الانجليزية في استراليا

تُعد دراسة اللغة الإنجليزية في استراليا من أهم ما يطمح إليه الطلاب حول العالم، حيث تجمع استراليا بين عدد كبير من المزايا التي تجعلها رائدة في ذلك المجال
انشر هذه الصفحة مع الاصدقاء
فيسبوك تويتر WhatsApp

نبذة عن أهمية دراسة اللغة الإنجليزية:

لا يمكن لأحد منا أن يغفل عن أهمية تعلم اللغات المختلفة في عصرنا هذا، وتأتي في مقدمة تلك اللغات اللغة الإنجليزية باعتبارها الأشهر في مجال التقنية والتكنولوجيا وكذلك لأنها اللغة الرسمية لأكثر دول العالم تقدمًا اقتصاديًا أو سياسيًا.

ولذلك يزداد الاقبال يومًا بعد يوم على دراسة اللغة الإنجليزية؛ سواء من أجل العمل أو الدراسة أو الأغراض الحياتية الأخرى.

ولكن يعتبر الكثيرون دراسة اللغات الأجنبية في البلاد الناطقة بها وعلى أيدي مجموعة من المحترفين في تدريسها من أهم أسباب اتقانها لغةً ونطقًا.

ولذلك تُعد دراسة اللغة الإنجليزية في استراليا من أهم ما يطمح إليه الطلاب حول العالم، حيث تجمع استراليا بين عدد كبير من المزايا التي تجعلها رائدة في ذلك المجال.

دراسة اللغة الانجليزية فى استراليا

ماذا عن أهم ما يميز دراسة اللغة الانجليزية في استراليا؟

تُعتبر مزايا الدراسة في استراليا وخاصة دراسة اللغة الإنجليزية من أهم أسباب اقبال الطلاب الدوليين عليها؛ ومن أبرز تلك المزايا:

  • توفر عدد كبير من المدارس والمعاهد اللغوية التي تقدم دورات تعليمية لدراسة اللغة الإنجليزية، والتي يفوق عددها 240 مدرسة، وتنتشر بشكل كبير في كافة أنحاء استراليا.

  • كما تضمن تلك المعاهد تقديم خدمة تعليمية ذات جودة عالية للطلاب، مع توفير كافة احتياجاتهم التي تؤمن لهم تجربة تعليمية مثالية في استراليا.

  • تعتمد كافة المعاهد والجامعات على نظام لتعليم اللغة الإنجليزية للطلاب الدوليين ويسمى ELICOS ويضمن هذا النظام حصول كافة الطلاب على مستوى موثوق من اتقان اللغة، مما يمكنهم فيما بعد من دراسة المناهج الجامعية بسهولة كبيرة.

  • كما يوجد فرصة للعمل أثناء الدراسة وتبلغ عدد ساعات العمل المسموح بها 20 ساعة يوميًا.

  • وتتميز الدراسة والمعيشة في استراليا بأنها منخفضة التكلفة مما يجعلها تجذب الكثير من الطلاب من كافة دول العالم.

 

ماذا عن تكاليف دراسة اللغة الانجليزية في استراليا؟

تتميز تكلفة دراسة اللغة الانجليزية في استراليا بأنها أقل بمراحل مما هي عليه في أمريكا أو بريطانيا، وتقدر تكلفة الدراسة بـ 1500: 2100 دولار استرالي في الشهر، كما يمكن الحصول على فيزا لدراسة اللغة الإنجليزية خلال 3 أشهر متتالية وذلك بتكلفة تُقدر بـ 4500: 6000 دولار استرالي.

وتختلف تلك التكلفة وفقًا لنوع المعهد وموقعه ونوع الدورة الدراسية التي سيلتحق بها الطالب.

ولذلك يتيح مكتب قبولات ايزي يوني الشرق الاوسط  لعملائه من الطلاب وذويهم إمكانية التواصل مع ممثلي خدمة العملاء للاستفسار عن كافة المعلومات الخاصة بـ دراسة اللغة الانجليزية في استراليا.

قبول جامعى فى استراليا

ما هي أشهر المعاهد المتخصصة في دراسة اللغة الانجليزية في استراليا؟

تنتشر المعاهد المعتمدة والمتخصصة في دراسة اللغة الانجليزية في استراليا في كافة أنحاء البلاد؛ ولعل أشهرهم ما يوجد في العاصمة الأسترالية وهو معهد كانبرا للتكنولوجيا، وكذلك معهد اللغات UNSW في سيدني وكذلك مراكز تعليم اللغة الإنجليزية في جامعة ACU وغيرهم الكثير والكثير.

 

ما هي أهم المعلومات الخاصة بالحصول على الفيزا؟

من أجل الحصول على فيزا للدراسة في استراليا؛ يتطلب الأمر القيام بعدد من الخطوات الهامة والتي تبدأ بالتقديم على طلب الحصول على تأشيرة لدخول استراليا، وفي حال كانت مدة الدراسة أقل من ثلاثة أشهر؛ يمكنك طلب تأشيرة سياحية، أما إذا كانت مدة الدراسة تتجاوز الثلاثة أشهر؛ فأنت في حاجة إلى تأشيرة دخول طالب.

يتم التوجه إلى السفارة الأسترالية لطلب تلك التأشيرة، وقد يستغرق الأمر من شهر إلى شهرين لإصدار التأشيرة.

ما هي أهم متطلبات الحصول على التأشيرة للدراسة فى استراليا؟

ينبغي أن يقوم الطالب بتوفير عدد من المستندات الخاصة بإصدار التأشيرة وهي:

  • جواز سفر ساري وفعال.

  • كشف حساب بنكي.

  • رسالة أو مستند رسمي يفيد بقبول المعهد للطالب.

  • إيصال دفع رسوم الدراسة.

يمكننا في مكتب ايزي يوني تقديم الكثير من وسائل الدعم لطلابنا وذويهم؛ فقط تواصلوا معنا في أي وقت.

دراسة اللغة الانجليزية في استراليا

You might be interested in...