دراسة إدارة الأعمال في أستراليا

فيسبوك تويتر WhatsApp

التكنولوجيا الناشئة والزيادة السريعة في عدد السكان في جميع أنحاء العالم أدى إلى طلب غير مسبوق للخريجين من إدارةالأعمال من المؤسسات التعليمية عالية الجودة. إذا كنت مهتما في العلاقات العالمية والدولية، والأعمال التجارية، والإقتصاد، أو أي من التخصصات الأخرى ذات العلاقة، فإن مثل هذا التخصص قد يكون الشيئ المناسب لك. للطلاب الدوليين الذين يتطلعون إلى السفر إلى الخارج لإكمال دراستهم الجامعية، الآن هو الوقت المناسب للبدء بالتحضير، لا سيما إذا كنت تريد دراسة إدارة الأعمال في أستراليا.

دراسة إدارة الأعمال في أستراليا؟

كليات إدارة الأعمال في أستراليا هي من بين أفضل الجامعات في العالم. في الآونة الأخيرة تصنيفات الجامعات العالمية للكيو إس (QS)، كليتان من أهم كليات إدارة الأعمال في أستراليا دخلت ضمن قائمة أفضل عشر جامعات لإدراة الأعمال وهما -  كلية ملبورن لإدارة الأعمال والماجستير في إدارة الأعمال (AGSM) من جامعة نيو ساوث ويلز. الجامعات الرائدة الأخرى هي كلية إدارة الأعمال والإقتصاد من الجامعة الوطنية الاسترالية،  كلية لا تروب لإدارة الأعمال، كلية موناش للأعمال، جامعة كوينزلاند للأعمال، كلية سيدني للأعمال من جامعة ولونغونغ،  كلية ماكواري للدراسات العليا للإدارة وكلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال والقانون من جامعة(RMIT).
درجة البكالوريس في إدارة الأعمال من الجامعات السابقة، لاشك بأن خريجيها لديهم بالتأكيد ميزة على الآخرين عند التقدم بطلب وظيفة في حياتهم المهنية  المستقبلية.

دراسة ادارة الاعمال

تكلفة دراسة إدارة الأعمال في أستراليا:

يشمل جزء من عملية التحضير أيضا تكلفة الرسوم الجامعية. لبرنامج إدارة الأعمال والإدارة  في أستراليا، الطلاب الدوليين يبحثون بمتوسط تكلفة للرسوم الدراسية  بمايعادل 9500 دولار أسترالي سنويا. أكثر من ذلك، سوف تحتاج إلى أن تكون مستعدا لدفع رسوم إضافية بالطبع، والكتب، والسكن، والنفقات المتعلقة بالسفر، والعديد من الأشياء الأخرى أيضا. البقاء مستعدا سوف يساعدك على الإنتقال إلى حياة فعالة في الخارج كطالب دولي في أستراليا.

 

مقالات أخرى قد تهمك ...