تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

الإعلانات

Universities in Malaysia with البكالوريوس courses in علوم الحاسوب وتقنية المعلومات

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في ماليزيا

أصبح علم الحاسبات والمعلومات هو المُتحكِّم في جميع الأنشطة الحياتية، سواء تجارية أهلية، أو حكومية، وهذا ما دعا حكومة ماليزيا إلى الاهتمام بعلوم الحاسوب وتقنية المعلومات منذ فترة كبيرة، وعلى أثر ذلك تم تضمين علم الحواسب في عديد من الكليات المتخصصة في الجامعات المالية، والتي تختلف في طريقة إدارتها، حيث إن هناك جامعات حكومية وأخرى خاصة، وبناءً على ذلك يمكن دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في أي جهة من الجهات سالفة الذكر، ومن دواعي توجُّه الطلاب نحو دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في ماليزيا هو التكلفة المناسبة، وفي الوقت نفسه وجود خبراء تعليميين على نفس مستوى من يعمل في الجامعات الأمريكية أو البريطانية.

 

ما متوسط تكلفة دراسة علوم الحاسوب وتقنيه المعلومات في ماليزيا؟

التكلفة متباينة بين جامعة وأخرى، حيث إنه يوجد مئات الجامعات، سواء الحكومية أو الخاصة في دولة ماليزيا، ولكل جامعة مقوماتها المادية، والتي تتمثَّل في نوعية التقنيات التي يتم استخدامها في التعليم، وكذلك الخدمات داخل الجامعة، بالإضافة إلى عنصر مهم ومؤثر في التكلفة، وهو نوعية الأساتذة الجامعيين ومدى شُهرتهم على المستوى القاري أو العالمي، ومتوسط تكلفة دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في ماليزيا تتراوح بين 10 و16 ألف دولار أمريكي في السنة.

 

ما أهم الجامعات في دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في ماليزيا؟

  • جامعة آسيا باسيفيك APU: وهي من أفضل الجامعات فيما يتعلَّق بمجال دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في ماليزيا، ولديها شركات لتدريب الطلاب مع شركات الحواسب العالمية مثل مايكروسوفت وآي بي إم.

  • جامعة نوتنغهام: تُعَدُّ جامعة نوتنغهام من الجامعات الشهيرة التي تقوم بتدريس ما يتعلَّق بخوارزميات الحاسب الآلي، بالإضافة إلى مراحل متقدمة في علوم بالبرمجيات.

  • وبخلاف ما سبق ذكره يوجد كثير من الجامعات والمعاهد، والتي تقوم بتقديم خدماتها في دراسة علوم الحاسوب وتقنية المعلومات في ماليزيا.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى ماليزيا والجامعات والكليات الماليزية ، أدناه:

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison