EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

Infrastructure University Kuala Lumpur (IUKL) Cover Photo
Infrastructure University Kuala Lumpur (IUKL) Logo
Infrastructure University Kuala Lumpur (IUKL) Logo

جامعة البنية التحتية كوالالمبور | Infrastructure University Kuala Lumpur (IUKL)

Selangor, Malaysia

إحصائيات
37 Undergraduate programs
15 Postgraduate programs

Overview

Statistics
نوع المؤسسة التعليمية خاصة
Year established 1998
Campus setting Urban
التعداد الطلابي متوسط ( 1001 إلى 10.000)
foreign students 40%
Nationalities 23

About جامعة البنية التحتية كوالالمبور | Infrastructure University Kuala Lumpur (IUKL)

تأسست جامعة البنية التحتية كوالالمبور -  (Infrastructure University Kuala Lumpur (IUKL  عام 1998. ترفع الجامعة شعار "للمعرفة وللإنسانية"، وتقوم جامعة البنية التحتية كوالالمبور (IUKL) بتعليم العلماء لأكثر من 20 عامًا في مجالات مثل الهندسة والهندسة المعمارية وإدارة الإنشاءات ومسح الكميات والأعمال والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المؤسسية ودراسات اللغة الإنجليزية والتكنولوجيا الحيوية التي يتم البحث عنها بشدة في هذا العصر الحديث. IUKL هي أول جامعة متكاملة للبنية التحتية في ماليزيا تؤكد على أهمية دمج الجوانب المادية والناعمة للبنية التحتية لإنتاج رواد أعمال تقنيين يتمتعون بمهارات اتصال وتكنولوجية وإدارية متميزة. الجامعة مُجهزة بمرافق أكاديمية على أحدث مستوى، ومحاضرين مؤهلين ذوي كفاءة عالية، ويعملون في المجال التي يدرسونه بالفعل. تسعى IUKL إلى ضمان تقديم تعليم عالي الجودة في المجالات المختلفة.

 

 

القبول

مواعيد الفصول الدراسية

إحصائيات القبول
IELTS 5.5+
TOEFL 6.0+

بالنسبة لمتطلبات القبول والفصول الدراسية لكل برنامج أو دورة يرجى الرجوع إلى تفاصيل الدورة.

Or, contact us for more information

التخصصات المتوفرة 52

Tuition and application fees

SR 11546 - SR 57734 سنوياً

Estimated tuition fees as reported by the institution.

إحصائيات الرسوم الدراسية وطلب الالتحاق
الرسوم الدراسية (الطلبة المحليين) SR 82
Application fee (foreign students) SR 577
Student visa fee (foreign students) SR 1979

رسوم المعيشة

SR 1237 per month

Average living cost in Malaysia

The amount is indicated taking into account the average cost of food, accommodation, etc in Malaysia for 2024

إحصائيات التكاليف
الطعام SR 494
السكن SR 494
Others SR 329

Ready to get started? Kickstart your university life

السكن

الطلاب الذين يفضلون الإقامة الحديثة المجهزة بالأمن على مدار 24 ساعة وحمام سباحة وصالة للألعاب الرياضية وخدمة غسيل الملابس المجانية ذاتية الخدمة، يمكنهم اختيار الإقامة في Student Residency @ Unipark Condo. السكن مؤثث بالكامل لراحة الطلاب ومجهز بالمرافق الأساسية. تطل وحدات الشقة على الحدائق الخضراء في IUKL، مما يمنحها أجواء هادئة ومريحة. يمكن الوصول إلى جميع وسائل الراحة على مسافة قريبة.

بالإضافة إلى ذلك، يعد الحرم الجامعي الخاص ب IUKL موطنًا للعديد من الطالبات اللاتي يفضلن البقاء في الحرم الجامعي والاستمتاع بخيار العيش غير المكلف هناك. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الطلاب المشي إلى فصولهم القريبة. 

يتم توفير الأثاث الأساسي، و يتعين على الطلاب شراء بعض التجهيزات الإضافية بما في ذلك بعض الضروريات مثل لوازم الاستحمام من أجل الحمامات المشتركة. يتم ضمان سلامة الطلاب حيث توجد خدمات أمنية عند مدخل الحرم في جميع الأوقات ويقوم الحراس بدوريات منتظمة في الحرم الجامعي. يمكن الوصول إلى جميع الخدمات على مسافة قريبة.

 

Campus

يقع حرم جامعة البنية التحتية كوالالمبور IUKL على مسافة 0.40 كيلومتر مربع بجوار مدينة كاجانج، والتي تقع بين كوالالمبور، عاصمة ماليزيا، وبوتراجايا، العاصمة الإدارية لماليزيا. 
بعض مرافق الجامعة الأساسية هي: 
•    قاعة المحاضرات الكبرى. 
•    فصول مكيفة
•    الكافتيريا. 
•    ملعب كرة الصالة. 
•    مسجد. 
•    معمل ميكانيكا. 
•    نُزُل. 

تتضمن المرافق الرياضية: 
•    ملعب تنس ريشة. 
•    ملعب كرة سلة.
•    صالة ألعاب رياضية (جمنازيوم). 
•    مسارات لرياضة الهرولة. 
•    ملعب كرة الشبكة. 
•    ملعب سيباك تاكراو. 
•    ملعب كرة قدم. 
•    ملعب تنس. 

 

يمكن الوصول للحرم بسهولة من الطريق السريع الشمالي-الجنوبي (أو طريق سيريمبان السريع)، وعلى على مسافة 35 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة كوالالمبور.

يمكن الوصول للجامعة كذلك عبر خدمات KTM Komtuer إلى محطة سيردانج، ثم استقلال حافلات IKRAM/IUKL. 

النقل العام KTM:
•    بإمكانك زيارة IUKL باستخدام مواصلة KTM، حيث يمكن للطلاب الذهاب لأي محطة KTM، ثم الاتجاه إلى محطة سيردانج. سيكون هناك حافلات توصل إلى IUKL بين محطة سيردانج و IUKL. 

النقل العام LRT:
•    بإمكانك زيارة IUKL باستخدام مواصلة LRT، حيث يمكن للطلاب الذهاب لأي محطة LRT، ثم الاتجاه إلى محطة سونجاي بيسي. وتتوفر حافلات للنقل بين IUKL وبين محطة سونجاي بيسي. 

 

التعداد الطلابي

متوسط ( 1001 إلى 10.000)

Total population

التعداد الطلابي
Undergraduate students 3000
الطلبة الأجانب 600
foreign students Data not available

الهدف

تقدم جامعة البنية التحتية كوالالمبور IUKL خدمات إقامة لكل الطلاب الذين يتلقون قبولًا جامعيًا بها. وهناك العديد من خيارات الإقامة المتاحة للطلاب للاختيار من بينهما، حيث تركز الجامعة على راحة الطلاب. فالبقاء في الحرم الجامعة وعلى مسافة قصيرة من الفصول والمرافق الأخرى هو عامل إيجابي للطلاب. 

يوجد مجمعان من غُرف النُزل الصغيرة المتاحة في IUKL، والتي تتراوح من الغرف المنفردة إلى الغرف الرباعية، والتي تعمل على أساس "من يأتي أولاً يُخدَم أولا". إن النُزل على مسافة دقيقتين مشي سريع من مجمعات IUKL الأكاديمية، والكافيتريا، والمرافق الأخرى في الحرم الجامعة. كل غرفة مجهزة بأسّرة ومراتب ودواليب ومروحة ومكاتب للمذاكرة وكراسي، وأرفف للكتب وستائر. 
تُقدم نُزل IUKL خدمة أمن على مدار 24 ساعة، ويقوم الحراس بجولات على أراضي الحرم الجامعي بانتظام لضمان سلامة الطلاب. يمكن للطلا باستغلال مرافق مثل خدمة الغسيل والكافيتريا والمول المصغر، والتي تقع كلها على أراضي الحرم الجامعي. 

لماذا الدراسة في الجامعة الدولية للبنية التحتية (IUKL)

أول جامعة للبنية التحتية في ماليزيا
معترف بها بشكل احترافي
رسوم معقولة
توفير سكن داخل الحرم الجامعي
تقع الجامعة الدولية للبنية التحتية داخل مدينة دي سنتروم للتعليم البالغ مساحتها 100 فدان، والتي تم تجهيزها بمرافق عديدة لاحتياجات الطلاب
تتميز بالتواصل القوي مع جامعات مرموقة في المملكة المتحدة، والصين، وأستراليا، وأيرلندا، وغيرها
مركز تجاري داخل الحرم الجامعي
الكليات والمراكز هي:

كلية الهندسة والبيئة المبنية
كلية الأعمال والمعلومات والعلوم الإنسانية
كلية الهندسة والعلوم والتكنولوجيا
مركز الدراسات الأساسية والعامة
مركز الدراسات العليا والبحث

دعم الطلاب الدوليين:

في الجامعة الدولية للبنية التحتية، يُعتبر الطلاب الدوليون أعضاء قيمين في المجتمع، وتلتزم الجامعة بتوفير خدمات دعم شاملة لهم. من المساعدة في الحصول على التأشيرة إلى توجيهات السكن، تساعد الجامعة الطلاب الدوليين في كل خطوة، مما يضمن انتقالًا سلسًا إلى الحياة في ماليزيا.
تنوع الثقافات والشمولية:

مع جسم طلابي متنوع يمثل جنسيات وخلفيات مختلفة، تحتفل الجامعة الدولية للبنية التحتية بالتنوع الثقافي وتعزز بيئة تعليمية شاملة. يتاح للطلاب الفرصة للتفاعل مع زملائهم من جميع أنحاء العالم، مكتسبين رؤى ومنظورات قيمة تثري تجربتهم التعليمية.

 

جولة في الكلية

الصور

More

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison