الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كيرتن | Curtin Sydney University

سدني, New South Wales, أستراليا
التصنيف:
  • 331 QS World University Rankings 2014
  • 284 QS World University Rankings 2013
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 8,905 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة كيرتن | Curtin Sydney University

وفقا لما تمتاز به جامعة كيرتن Curtin University من سمعة عالمية، تقدم الجامعة بعض البرامج الحديثة التي تمكن الطلاب من التحضير لمستقبل مهني عظيم. 

توفر الجامعة نخبة من أعضاء التدريس علي أعلي مستوي من التأهيل والخبرة لتشجيع الطلاب علي الدراسة والتفوق. ومما توفره الجامعة أيضا بمدينة سيدني؛ فصول أصغر، ودعم ممتاز، إضافة إلي بنية تحتية جيدة. حيث تعد مدينة سيدني أكثر مدينة عالمية بأستراليا، فهي توفر لكل من المقيمين و الزوار نمط حياة حضاري. 

سيكون أمام طلاب جامعة كيرتن Curtin University فرصة عظيمة للمشاركة في كل ما تقدمه المدينة أثناء فترة الدراسة. يوفر الحرم الجامعي المركزي العديد من وسائل التدريس والتعليم الحديثة والمميزة مثل؛ فصول مريحة، ومعامل حاسب ألي مزودة بوصلات لتسهيل الدخول علي الموارد المتنوعة في مكتبة جامعة كيرتن. 
تتكون جامعة كيرتن Curtin University  من خمسة مباني حول مدينة سيدني يتواجدوزن في مناطق مختلفة هي؛ بنتلي، ومدينة برث، وكالجورلي، ومنطقة نهر مارجريت، ومتنزه شينتون. ومنذ عام 2000، أصبحت جامعة كيرتن بسيدني جزء من التعاون الناجح مع مؤسسة نافيتاس المحدودة (والتي عرفت سابقًا باسم باي بي تي IBT للتعليم).

معلومات الحرم الجامعي

- بنتلي: تقع ضاحية بنتلي علي بعد ستة كيلومترات جنوب شرق وسط برث ويعد هذا الحرم الرئيسي لجامعة كيرتن Curtin University.

- مدينة برث: يقع الحرم الجامعي لبرث في منطقة مباني 1894 المتجددة في قلب الحي المركزي لإدارة الأعمال وهذا الحرم يعد بمثابة المأوي لخريجي مدرسة إدارة الأعمال GSB. ومن مميزات موقع الحرم الجامعي انه يسهل علي الطلاب الوصول إليه ويسمح لهم أيضا بوجود ارتباطات قريبة فيما يتعلق بقطاع إدارة الأعمال. 
- كالجورلي: تقع  كالجورلي في مدينة التعدين التاريخية في منطقة جولدفيلدز في غرب استراليا، ما يقرب من 600 كيلومتر شرقا من مدينة برث. وتم تأسيس هذه المدينة في عام 1893 عندما تم اكتشاف الذهب لأول مرة بها. وحتى الآن مازالت تمثل مركز مهم لمصادر الصناعة المزدهرة في الدولة. 

كل مباني الحرم الجامعي من السهل الوصول إليها من خلال وسائل النقل المختلفة. فهناك خدمات عديدة مثل؛ سيارات الأجرة المجانية، ومواقف سيارات الأجرة، ودراجات بخارية، وهناك أيضا ممرات للمشاة. تعد محطة الأتوبيس في بنتلي من أكثر المحطات المنشغلة في برث، مع سبع خدمات مختلفة للتوقف أثناء الفصل الدراسي. 

السكن الطلابي

السكن في منزل
أماكن الإقامة للطلاب تتيح لهم فرصة السكن مع عائلة استرالية في غرفة خاصة مجهزة بكل الإمكانيات، هذا من ما ينمي مهارات اللغة الإنجليزية لديهم والحصول علي خبرة ثقافية جديرة بالثقة. تلك العائلات يتم اختيارها بعناية من قبل منظمة الخبرة العالمية غير الحكومية، فهي من توفر الإقامة لطلاب جامعة كيرتن بأستراليا Curtin University. 

تأجير سكن خاص
تأجير سكن خاص يتضمن تأجير شقق وتكون الخدمة بها ذاتية أو منزل تتشارك فيه مع طلاب آخرون تختار من بينهم من يسكن معك.

إقامة قصيرة
يستطيع الطلاب حجز قصير المدي (من أسبوع لثلاثة أسابيع) في نزل الطلاب أو فندق إذا لم يقوموا بأي إجراءات  إقامة أخري عند الوصول، ويقع فندق ليجر إن بالقرب من الحرم الجامعي بسيدني ويقدم أسعار بسيطة للإقامة القصيرة تبدأ من 89$ لليلة الواحدة. 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 6 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 5

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة