118 جامعة وكلية لدراسة إدارة الأعمال في أستراليا

أستراليا × التجارة والإدارة ×
Alphacrucis College
Parramatta, New South Wales, أستراليا
3 التجارة والإدارة courses

دراسة إدارة الأعمال في أستراليا

مجال إدارة الأعمال من بين المجالات المهمة في سوق العمل، ولهذا السبب يتوجه كثير من الأفراد نحو دراسة ذلك المجال بالخارج، ومن بين الدول التي لها شُهرة واسعة في دراسة ذلك التخصص دولة أستراليا؛ حيث يوجد بها جامعات تحتل مكانة متميزة على المستوى الدولي، بالإضافة إلى أن أسعار دراسة إدارة الأعمال في أستراليا تتميز بأنها منخفضة بالمقارنة بدول أوروبا، ويحصل الفرد على شهادات معتمدة، ويمكن أن يعمل مباشرة داخل أستراليا أو أي دولة أخرى، وسوف نستعرض في هذا المقال أهم الجامعات التي يمكن عن طريقها دراسة إدارة الأعمال في أستراليا.

 

ما أهم الجامعات لدراسة إدارة الأعمال في أستراليا؟

  • جامعة مليبورن: ويوجد بها كلية إدارة الأعمال الأفضل في أستراليا في هذا التخصص، وهي وجهة مهمة للطلاب الدوليين الذين يرغبون في دراسة إدارة الأعمال في أستراليا، وهي تحتل المركز السابع على المستوى الآسيوي، ويمكن عن طريقها دراسة إدارة الأعمال أو الدراسات العليا في الوقت نفسه في حالة رغبة الطالب في استكمال الدراسة بعد البكالوريوس.

  • جامعة أستراليا الوطنية: وهي تتضمن كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال، والتي تُعد واحدة من بين أفضل الكليات في أستراليا في تخصص إدارة الأعمال، وتتضمن كثيرًا من التخصصات مثل الإدارة والإحصاء والتأمين، وهي تقع في مدينة (كانبيرا) عاصمة أستراليا.

  • جامعة لاتروب: وهي جامعة شهيرة داخل أستراليا، ويوجد بها كلية مميزة في دراسة الإدارة ولها تقييم متميز داخل أستراليا وخارجها.

  • جامعة موناش: وتحتل تلك الجامعة مكانة متميزة بأستراليا، وتُعد كلية إدارة الأعمال التي توجد بها ذات مستوى متميز، ووجهة مهمة لراغبي دراسة ذلك التخصص.

 

ما سعر دراسة إدارة الأعمال في أستراليا؟

يبلغ متوسط سعر دراسة إدارة الأعمال في أستراليا ما بين 8-15 ألف دولار أستراليا، ويختلف السعر من جامعة لأخرى، علمًا بأن الدولار الأسترالي يُعادل 0.7 دولار أمريكي.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى استراليا والجامعات والكليات الاسترالية ، أدناه: