الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كانبيرا | University of Canberra

Australian Capital Territory, أستراليا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة SR 4,560 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة كانبيرا | University of Canberra

تقع جامعة كانبيرا UC) University of Canberra) في العاصمة الوطنية لأستراليا. وتضم حاليا 2500 طالب دولي من أكثر من 100 دولة مختلفة، ما يشير إلى التنوع والتعدد الثقافي بجامعة كانبيرا UC) University of Canberra). ومع الخطة الاستراتيجية الجديدة المسماة "انطلاق"، تركز الجامعة على مساعدة الطلاب على تطوير القدرات والمهارات اللازمة لتحقيق إنجازات هامة على المستوى الأكاديمي والمهني والشخصي. وتهدف جامعة كانبيرا UC إلى الاعتراف بها باعتبارها واحدة من مؤسسات التعليم العالي الأكثر إبداعا في أستراليا؛ والحصول على تصنيف عالمي، مع تحقيق الانتشار على المستوى الإقليمي والوطني والعالمي بحلول عام 2018.


تسعى أبحاث جامعة كانبيرا UC) University of Canberra) لاكتشاف حلول مشكلات العالم الواقعي، مع استمرار الزيادة في دخل الأبحاث ونشرها. وبالنسبة للتدريس، تقدم جامعة كانبيرا UC تعليما مهنيا تركز على تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة لضرب الأرض في حياتهم المهنية.


وتقدم الجامعة مناهج دراسية للمرحلة الجامعية والدراسات العليا التي تغطي ستة مجالات رئيسية: العلوم التطبيقية والصحة والفن والتصميم وإدارة الأعمال والحكم والقانون؛ التعليم والمعلومات والهندسة.

 

معلومات الحرم الجامعي

يمتد الحرم الجامعي على مساحة 120 هكتار (296.4 فدان) ويتميز بالهواء النقي والأشجار الطويلة وبعض أشكال الحياة البرية المحلية مثل طيور الببغاء وآكل العسل والكوكاتو، وحيوانات الكنغر. وعلى الرغم من موقعه الهادئ، يتميز الحرم الجامعي بوجود مجمع بيلكونين للتسوق والترفيه بالقرب منه، كما أنه يبعد 12 دقيقة فقط بالحافلة أو السيارة عن وسط مدينة كانبيرا.
 
الكليات الأربع هي:
• ESTeM  (التعليم والعلوم والتكنولوجيا والرياضيات)
• الفن والتصميم
• إدارة الأعمال والحكم والقانون
• الصحة
 
يضم الحرم الجامعي مرافق عديدة تشمل بنك ومكتب بريد وصالون لتصفيف الشعر ومتجر للكتب ومحل بقالة للمواد الغذائية والخامات الفنية والأدوات المكتبية والهدايا والتذكارات. كما توجد أيضا مقاهي، ومطعم يقدم المأكولات العالمية بما في ذلك الأطعمة الحلال والنباتية. كما يمكن للطلاب استعمال مركز الحاسب الآلي التابع للجامعة على مدار 24 ساعة، والذي يحتوي على أجهزة حاسب شخصي وماكينتوش متصلة بالانترنت، كما يقدم خدمات المسح والطباعة والتصوير. وتوجد شبكة إنترنت لاسلكية مجانية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وبريد إلكتروني مجاني.

السكن الطلابي

منزل أرسكوت Arscott House سكن جامعي يسع 214 سرير يوجد على الجهة الأخرى من الطريق أمام الحرم الجامعي، ويقدم تجربة فريدة من نوعها للطلاب المحتملين، فهو السكن الجامعي الوحيد الذي يقدم 3 وجبات يوميا لجميع المقيمين، ويمكن إعداد وجبات سريعة ليأخذها الطلاب ويتناولونها في مكان آخر.


قرية جامعة كانبيرا University of Canberra Village سكن جامعي ذاتي الخدمة يسع 1334 سرير ويقع داخل الحرم الجامعي. ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، تشمل شقق بها 12 غرفة نوم، وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 5 غرف نوم، وهناك خيارات لطلبة الدراسات العليا والطلبة كبار السن.
ويدن لودج Weeden Lodge يسع 480 سريرا ويقع بين الجامعة ووسط بلدة بيلكونين وبالقرب من المحلات التجارية والمطاعم وموقف حافلات بيلكونن.


كوبر لودج Cooper Lodge هو أحدث مرافق الإقامة في الجامعة، ويضم 416 سريرا. وهو يقع في قلب الحرم الجامعي بجوار كلية جامعة كانبيرا.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 4 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 Health and Medicine 1 Hotel Management & Hospitality 1 Law 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة