الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة تايلور |Taylor’s University

Subang Jaya, Selangor, ماليزيا
التصنيف:
  • The Number One Private University in Malaysia according to QS University Rankings Asia 2018. Among non-GLC Linked Private Universities.
  • Ranked in the Top 150 in Asia and listed in the Top 1 percent of universities in Asia according to QS University Rankings Asia 2018.
  • Ranked 21 in the world for Hospitality & Lesiure Management subject in QS World University Rankings by Subject
  • The No.1 private university in Malaysia for Art & Design in the 2017 QS World University Rankings by Subject
  • The only Gold Award Winner in the 'Education & Learning' category since the launch of the Putra Brand Awards in 2010
  • Gold Award Winner in the Private University/College Category for Reader's Digest Trusted Brand Award
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة تايلور |Taylor’s University


منذ تأسيسها في عام 1969، تواصل جامعة تايلور Taylor's University تقديم خدمات ممتازة لطلابها من حيث تنوع خيارات الدراسة والمناهج الدراسية وطرق التدريس، والشراكات مع الجامعات الرائدة في جميع أنحاء العالم، وروابط قوية مع القطاع الصناعي، بالإضافة إلى حرم جامعي يضم العديد من المرافق المتطورة حديثة التجهيز. 

تقدم جامعة تايلور Taylor's University برامج عديدة للتعليم العالي، من البرامج الأساسية والدبلومات، إلى البكالوريوس والدراسات العليا والبرامج المهنية.

وتلعب جامعة تايلور Taylor's University دورا قويا في تنمية الموارد البشرية لماليزيا، فقد بلغ عدد خريجيها 70 ألفا، وكثير منهم أصبحوا من الرواد في مجالات تخصصهم.

معلومات الحرم الجامعي

يتميز حرم جامعة تايلور Taylor's University في ليكسايد بتصميمه العصري والعملي الذي يضم مرافق متطورة في مشهد بديع للمساحات الخضراء والبحيرة الشهيرة  التي تبلغ مساحتها 5.5 فدان؛ بما يحقق التوازن بين الشكل والوظيفة لتجسيد النهج العصري لجامعة تايلور ومنظورها الحديث في جودة التعليم من خلال مقاربة التطور الشامل خارج الفصول الدراسية.

وحول البحيرة الهادئة تتوزع مباني الجامعة التي تضم الأجنحة الأكاديمية والمرافق التجارية التي تضم ممرات فسيحة واسعة، ومشاهد طبيعية غنية ما يوفر بيئة مستدامة وملائمة للتعليم. وعلاوة على ذلك، فإن التصميم العام مريح بصريا وله تأثير مهدئ طبيعي، كما يعزز نوعية الهواء، سواء في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق.

بفضل موقعه في المناطق الحضرية من سوبانج جايا وسري هارتاماس، يعد حرم جامعة تايلور Taylor's University بمثابة محور مركزي للطلاب، بما يضمه من مرافق مجهزة وبيئة مشجعة على الدراسة.

على بعد 30 دقيقة فقط من العاصمة كوالالمبور تقع مدينة سوبانج جايا والتي ترتبط بالطرق السريعة ولديها مواصلات جيدة بالبلدات المجاورة مثل بندر صنواي، بيتالينج جايا، شاه عالم وكلانج. ومن ناحية أخرى، يقع الحرم الجامعي سري هارتاماس بجوار مدينة بيتالينج جايا على بعد 10 دقائق فقط من العاصمة كوالالمبور.

السكن

نحن ندرك أن بعد الطالب عن منزله خلال هذه المرحلة المهمة من تشكل شخصيته قد يكون أمرا محبطا ومثيرا لمخاوف الوالدين والأبناء على حد سواء. ولكننا نعتقد أن تلك المخاوف لا وجود لها في في السكن المسمى يو ريسيدنس الذي يوفر مكانا آمنا للطلاب للراحة والاسترخاء والاستجمام بعد يوم دراسي مرهق.

يضم يو ريسيدنس المرافق التالية:
● مكتب استقبال / استعلامات
● صالة للطلاب مع مناطق ترفيهية داخلية وخارجية
● شبكة انترنت لاسكلية الوصول إلى الإنترنت
● فريق صيانة مستعد للاستجابة السريعة لأي أعطال
● تواجد مشرف السكن في حالة الطوارئ
● الرعاية الأبوية ضمن بيئة داعمة
● خدمة حراسة وأمن على مدار 24 ساعة مع نظام للمراقبة
● خدمات التدبير المنزلي المقدمة لجميع المناطق العامة

الصور

التخصصات المتوفرة 53

Accounting & Finance 3 Applied, Pure Sciences 5 Architecture, Building 5 Business, Management 8 Computer Science, IT 5 Creative Arts & Design 4 Education and Teaching 1 English Language 1 Health and Medicine 2 Hotel Management & Hospitality 10 Humanities & Social Sciences 2 Law 1 Mass Communication & Media 7

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة