Cover Image

بكالوريوس الطب في ماليزيا

درجة البكالوريوس في الطب في ماليزيا تتبع مسارًا تعليميًا محددًا. يستغرق البرنامج عادة خمسة إلى ست سنوات لاستكماله

أضف جامعتك


درجة البكالوريوس في الطب في ماليزيا تتبع مسارًا تعليميًا محددًا. يستغرق البرنامج عادة خمسة إلى ست سنوات لاستكماله ويشمل المرحلة ما قبل السريرية حيث يتم التركيز على العلوم الأساسية مثل التشريح والفسيولوجيا، علم العقاقير، علم الأحياء، الكيمياء الحيوية والطب السريري.

والمرحلة الثانية وهي المرحلة السريرية التي تتضمن تدريبًا عمليًا في مختلف التخصصات الطبية. ستحصل على الفرصة لتجربة مجموعة متنوعة من التخصصات السريرية مثل الطب العام والجراحة وأمراض الأطفال والباطنية.

.ولكن بالنسبة للطلاب الأجانب عليك أن تعلم أنه لا يسمح لهم بالتدريب العملي في المستشفيات الحكومية. وهذه نقطة سلبية بالنسبة لدراسة الطب في ماليزيا.

  بعد التخرج أيضا لا يسمح للأطباء الأجانب بممارسة المهنة كطبيب سواء في العيادات أو المستشفيات  الحكومية أو الخاصة وإنما يسمح فقط لهم بالتدريس في الجامعة لمن أنهوا درجة الدكتوراه.

تتكلف دراسة بكالوريوس الطب في ماليزيا الكثير من الأموال وتعتبر واحدة من أغلى البرامج في ماليزيا ولذلك فهذا المجال غير متاح لكثير من الطلاب الدوليين بسبب تكلفة الدراسة الباهظة. 

 

 

الإعلانات

Universities with البكالوريوس courses in الطب

See more related universities

قد تكون مهتمًا بـ...

الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison