الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة هيلب | HELP University

كوالالمبور, WP Kuala Lumpur, ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 1,679 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 20%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة هيلب | HELP University

تعد جامعة هيلب HELP University، مؤسسة تعليمية رائدة في ماليزيا، لديها سمعة جيدة بين الجامعات الدولية، فهي تقدم برامج واسعة ومتعددة المجالات تشمل؛ التجارة، والحقوق، والإدارة، والاقتصاد، وتكنولوجيا المعلومات والعلوم الاجتماعية والإنسانية لكل من طلاب مرحلة ما قبل التخرج والطلاب الدراسات العليا.
 
تخضع جامعة هيلب لمعايير ومقاييس دقيقة وريادية في العديد من النقاط وهذا ما يجعل الجامعة تحقق العديد من الانجازات وتنال احترام الكثيرين مما يجعلها شريك مفضل من حيث التعاون والمشاركة معها

 

معلومات الحرم الجامعي

يتكون الحرم الجامعي من ثلاثة مباني هم؛ المبني الرئيسي في بوسات بانداردماناسرا، ومينى يزيما هيلب، وكومبليكبس يرداجانجان دماناسارا (KPD). ويتوفر به أتوبيس مجاني من أجل راحة الطلاب. 

المرافق المتوفرة للطلاب: 
* كمبيوتر و إمكانيات تكنولوجيا المعلومات. 
* مركز موارد التعلم.
* مختبرات علوم. 
* توفير الإقامة 
* منشآت رياضية.
* أماكن ترفيهية للطلاب. 

إن موقع جامعة هيلب HELP University يبعد من 10 إلي 15 دقيقة بالسيارة عن قلب العاصمة كوالالمبور وهو مناسب للطلاب الذين يعملون إلي جانب دراستهم. 

فهي تقع في موقع استراتيجي في منطقة غنية بمرتفعات دماناسرا التي لديها العديد من المميزات. حيث من السهل الوصول إلي مكان الإقامة من مناطق بيتالينججايا، شاه علام وكلانج. 

كما يتواجد هناك العديد من الأماكن الهامة مثل المحلات، والمطاعم والمقاهي في بينجسار وكلها متاحة للطلاب. وهناك كذلك الأماكن الترفيهية في الحرم الجامعي بدماناسرا مثل؛ ملاعب كرة قدم، وكرة سلة، والكرة الطائرة. وهو ما يوفر للطلاب بيئة مريحة وتوازن في حياتهم الجامعية. 

السكن الطلابي

الخيار الأول – سكن جامعة هيلب
السكن الجامعي لجامعة هيلب تم بناؤه بغرض التسهيل علي الطلاب. فهو مبني يتكون من 21 طابق، يحتوي علي 432 غرفة، له القدرة علي استيعاب 828 مقيم. 

ينقسم السكن إلي أقسام خاصة للإناث و أخري للذكور. والطوابق الخاصة للذكور من الطابق الثاني للعاشر في حين الطوابق الخاصة بالإناث من الطابق 11 إلي 19. 

الخيار الثاني- نزل الشباب بتاي 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Business, Management 2 Computer Science, IT 1 Education and Teaching 1 Engineering 1 Hotel Management & Hospitality 1 Humanities & Social Sciences 2 Law 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة