تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

Cover Image

ماجستير إدارة الموارد البشرية في ماليزيا

يتطلب هذا البرنامج من الطلاب أيضًا تطوير مهارات التفكير الاستراتيجي لمزامنة ممارسات إدارة الموارد البشرية مع أهداف المؤسسة العامة، واستكشاف الجوانب القانونية والأخلاقية للمجال. البحث والتحليل هما جزء أساسي من هذه البرامج، مما يعزز من مهارات التفكير النقدي والقدرة على اتخاذ قرارات استنادًا إلى البيانات. بالإضافة إلى ذلك، التوجه العالمي المدمج في بعض البرامج يُعد الخريجين للتحديات المتعلقة بالعمل في سياقات ثقافية متنوعة.

ماجستير إدارة الموارد البشرية هو برنامج شامل يقدم استكشافًا عميقًا لميدان إدارة الموارد البشرية متعدد الجوانب. يتضمن المنهج عادةً مجموعة متنوعة من المواضيع الأساسية، بما في ذلك استراتيجية إدارة الموارد البشرية، وإدارة المواهب، وقوانين العمل، وسلوك المؤسسات، وتحليلات الموارد البشرية. 

بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من برامج ماجيستير خيارات للتخصص في مجالات مثل إدارة الموارد البشرية، وإدارة الموارد البشرية على الصعيدين الوطني والعالمي، أو تحليلات الموارد البشرية، مما يتيح للطلاب تشكيل دراستهم وفقًا لطموحاتهم المهنية و العملية الذي يعتمد على تطبيق مفاهيم إدارة الموارد البشرية في سياقات واقعية من خلال دراسات الحالة والمشاريع والتدريب. 

يتطلب من الطلاب أيضًا تطوير مهارات التفكير الاستراتيجي لمزامنة ممارسات إدارة الموارد البشرية مع أهداف المؤسسة العامة، واستكشاف الجوانب القانونية والأخلاقية للمجال. البحث والتحليل هما جزء أساسي من هذه البرامج، مما يعزز من مهارات التفكير النقدي والقدرة على اتخاذ قرارات استنادًا إلى البيانات. بالإضافة إلى ذلك، التوجه العالمي المدمج في بعض البرامج يُعد الخريجين للتحديات المتعلقة بالعمل في سياقات ثقافية متنوعة. 

بعد الحصول على هذه الشهادة يصبح الطالب مؤهلا للعديد من فرص التواصل المحترفين في الصناعة والأقران، والتي يمكن أن تكون مفيدة لمستقبلهم المهني.

بعد الانتهاء من الماجستير في إدارة الموارد البشرية، يكتسب الخريجون فرص واسعة للعمل في مجموعة متنوعة من مجالات العمل. تمكنهم من متابعة وظائف مثل مدير الموارد البشرية، ومتخصص في اكتساب المواهب، ومحلل التعويض والفوائد، واستشاري إدارة الموارد البشرية، أو متخصص في تطوير المؤسسات في مختلف الصناعات. 
بالإضافة إلى ذلك، فإن المحترفين في مجال إدارة الموارد البشرية مطلوبين في ماليزيا في الكثير من الشركات الدولية، مما يجعلها ميدانًا واعدًا متعدد الاستخدامات. بفضل المعرفة والمهارات والأسس الأخلاقية التي يكتسبونها خلال دراستهم، يكون الخريجون في موقع جيد للتنقل في تعقيدات مكان العمل الحديث والمساهمة بشكل إيجابي في نجاح المؤسسة.
 

الإعلانات

قد تكون مهتمًا بـ...

الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison