EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

Methodist College Kuala Lumpur (MCKL) Cover Photo
Methodist College Kuala Lumpur (MCKL) Logo
Methodist College Kuala Lumpur (MCKL) Logo

كلية الميثودية كوالالمبور | Methodist College Kuala Lumpur

Malaysia

إحصائيات
10 Undergraduate programs
0 Postgraduate programs

Overview

Statistics
نوع المؤسسة التعليمية خاصة
Year established Data not available
Campus setting Urban
التعداد الطلابي متوسط ( 1001 إلى 10.000)
foreign students 10%
Nationalities Data not available

About كلية الميثودية كوالالمبور | Methodist College Kuala Lumpur

ادخل إلى عالم التميز الأكاديمي والتعليم الشامل في كلية الميثودية كوالالمبور (MCKL)، حيث يُرحَّب بالطلاب الدوليين في مجتمع تعليمي نابض بالحياة ومتنوع. تأسست كلية الميثودية كوالالمبور (MCKL) في عام 1983 من قبل مجلس التعليم الميثودي، وهي معروفة اليوم كمؤسسة تعليمية عالية خاصة ومقرها بريكفيلدز، كوالالمبور. هذه هي الجامعة نفسها التي كانت واحدة من أولى الجامعات التي قدمت برنامج GCE A-Level الذي تلاه AUSMAT.

مع تاريخ غني يمتد لأكثر من ثلاثة عقود، نجحت كلية الميثودية كوالالمبور في تأسيس نفسها كمؤسسة رائدة مكرسة لتنمية العقول وتشكيل الشخصية وإلهام القيادة. من خلال تقديم مجموعة واسعة من البرامج، بما في ذلك الدورات الجامعية التحضيرية والمؤهلات المهنية في المحاسبة والدرجات الجامعية بالشراكة مع الجامعات الرصينة، توفر كلية الميثودية كوالالمبور للطلاب مسارًا نحو النجاح في المجالات التي يختارونها. إن أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة ملتزمون بتقديم تعليم عالي الجودة يزود الطلاب بالمعرفة والمهارات والقيم اللازمة للنجاح في عالم متعدد الثقافات. بالإضافة إلى الأكاديميات، تقدم كلية الميثودية كوالالمبور بيئة داعمة ومثرية، مع فرص للنمو الشخصي والمشاركة المجتمعية والتبادل الثقافي.

منذ ذلك الحين، نجحت كلية الميثودية كوالالمبور في إنتاج العديد من الطلاب الناجحين الذين تم قبولهم في الجامعات في الخارج في دول مثل المملكة المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، سنغافورة، الهند، والعديد من المؤسسات الأخرى التي تعتبر من أفضل العالم.

انضم إلينا في كلية الميثودية كوالالمبور وابدأ في رحلة تعليمية تحولية ستمكنك من تحقيق إمكانياتك الكاملة وتحقيق تأثير إيجابي على العالم.

القبول

مواعيد الفصول الدراسية

إحصائيات القبول
IELTS Data not available
TOEFL Data not available

بالنسبة لمتطلبات القبول والفصول الدراسية لكل برنامج أو دورة يرجى الرجوع إلى تفاصيل الدورة.

Or, contact us for more information

التخصصات المتوفرة 12

Tuition and application fees

Data not available

Estimated tuition fees as reported by the institution.

إحصائيات الرسوم الدراسية وطلب الالتحاق
الرسوم الدراسية (الطلبة المحليين) Data not available
Application fee (foreign students) Data not available
Student visa fee (foreign students) Data not available

رسوم المعيشة

SR 1484 per month

Average living cost in Malaysia

The amount is indicated taking into account the average cost of food, accommodation, etc in Malaysia for 2024

إحصائيات التكاليف
الطعام Data not available
السكن Data not available
Others Data not available

Ready to get started? Kickstart your university life

السكن

تقدم كلية الميثودية كوالالمبور (MCKL) خيارات سكنية مريحة ومناسبة للطلاب الذين يبحثون عن بيئة داعمة للعيش أثناء متابعة دراستهم. تقع مرافق السكن بالقرب من حرم الكلية، وتم تصميمها لتلبية احتياجات الطلاب الدوليين، وتوفير مساحة معيشة آمنة ومواتية تساهم في النجاح الأكاديمي والنمو الشخصي.

تتميز مرافق السكن في MCKL بوسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك الغرف المفروشة بالكامل، والمناطق المشتركة للمعيشة، ومساحات الدراسة، والمرافق الترفيهية. تم تجهيز كل غرفة بالأثاث الأساسي مثل الأسرة وطاولات الدراسة والخزانات وتكييف الهواء، مما يضمن راحة وسهولة الطلاب. توفر المناطق المشتركة فرصًا للتفاعل الاجتماعي والتعاون، مما يعزز الشعور بالمجتمع بين السكان.

بالإضافة إلى ذلك، تضم مرافق السكن موظفين مخصصين يراقبون رفاهية الطلاب ويقدمون المساعدة عند الحاجة. تتوفر تدابير أمنية لضمان سلامة السكان، بوجود مراقبة أمنية على مدار الساعة ونظام للتحكم في الوصول.

يقدم العيش في سكن MCKL أكثر من مجرد مكان للإقامة - بل يوفر للطلاب مجتمعًا داعمًا وشاملاً حيث يمكنهم تكوين صداقات مدى الحياة والمشاركة في الأنشطة اللاصفية، والانغماس في تجربة الكلية. بفضل موقعها المناسب، ووسائل الراحة الحديثة، والبيئة الداعمة، يعتبر سكن MCKL الخيار المثالي للطلاب الدوليين الذين يبحثون عن مسكن بعيدًا عن الوطن أثناء دراستهم.

Campus

تقع كلية الميثودية كوالالمبور (MCKL) في قلب كوالالمبور، ماليزيا، مما يوفر للطلاب موقعًا حيويًا ومناسبًا لرحلتهم التعليمية. تقع الكلية في منطقة بريكفيلدز، المعروفة باسم "الهند الصغيرة" في كوالالمبور، مما يجعلها قريبة من وسائل النقل العامة، مما يسهل الوصول إليها للطلاب من جميع أنحاء المدينة وخارجها.

تتوفر العديد من الخيارات لوسائل النقل القريبة من حرم كلية الميثودية كوالالمبور، مع وجود مركز كوالالمبور المركزي للنقل على بعد خطوة واحدة فقط. هنا، يمكن للطلاب الوصول إلى مختلف وسائل النقل، بما في ذلك القطارات والحافلات والتاكسي، مما يربطهم بجميع أنحاء كوالالمبور وخارجها. يقع حرم كلية الميثودية كوالالمبور على بُعد مسافة قصيرة من محطة كوالالمبور المركزية، وهو مركز النقل الرئيسي في كوالالمبور. وبالنظر إلى أن الحرم يبعد حوالي 1.5 كيلومتر، يمكن للطلاب الوصول إلى كلية الميثودية كوالالمبور بسهولة في مدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة كوالالمبور المركزية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الحرم وسائل النقل العامة مثل قطار الضوء السريع (LRT) أو قطار المسافرين KTM (Keretapi Tanah Melayu)، مما يوفر للطلاب وصولًا سريعًا وفعالًا إلى وجهتهم التعليمية. تضمن هذه الموقعة الاستراتيجية أن يتمكن الطلاب من التنقل إلى ومن الحرم بسهولة، مما يعزز من الراحة والتوفر العام لمرافق الكلية. سواء كان الطلاب يسافرون من الأحياء القريبة أو يصلون من مدن أخرى، فإن الموقع الاستراتيجي للحرم يضمن السفر بدون عناء.

يتميز حرم كلية الميثودية كوالالمبور بمرافق حديثة ومجهزة بشكل جيد تهدف إلى دعم الطلاب في مساعيهم الأكاديمية واللاصفية. من الصفوف الواسعة والمختبرات المتطورة إلى المكتبة المتكاملة ومناطق الاستراحة للطلاب، يوفر الحرم بيئة غنية للتعلم والتعاون والنمو الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، توفر كلية الميثودية كوالالمبور مساحات مخصصة لأنشطة الطلاب، بما في ذلك الأندية والجمعيات ومرافق الرياضة، مما يتيح للطلاب متابعة اهتماماتهم وشغفهم خارج الفصول الدراسية.

علاوة على ذلك، تولي كلية الميثودية كوالالمبور اهتمامًا خاصًا برفاهية الطلاب وراحتهم عن طريق توفير وسائل الراحة في الحرم مثل الكافتيريا التي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى آلات البيع للمشروبات السريعة. كما تتوفر في الحرم مرافق للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، مما يضمن الشمولية والوصولية للجميع.

باختصار، تقدم كلية الميثودية كوالالمبور للطلاب موقعًا متميزًا وخيارات مواصلات مريحة ومرافق حديثة لدعم تطورهم الأكاديمي والشخصي. بفضل التزامها بتوفير بيئة مثيرة للتعلم ومجموعة واسعة من وسائل الراحة، تعتبر MCKL الخيار المثالي للطلاب الذين يسعون إلى تجربة جامعية شاملة في كوالالمبور.

التعداد الطلابي

متوسط ( 1001 إلى 10.000)

Total population

التعداد الطلابي
Undergraduate students Data not available
الطلبة الأجانب Data not available
foreign students Data not available

الهدف

السبب في اختيار MCKL للدراسة

  1. التفوق الأكاديمي: تتميز MCKL بسجل حافل من التفوق الأكاديمي، مع التركيز على تقديم تعليم عالي الجودة في مختلف التخصصات. تقدم الكلية مجموعة واسعة من البرامج، بما في ذلك الدورات الجامعية المسبقة، والمؤهلات المهنية في المحاسبة، والدرجات الجامعية بالشراكة مع الجامعات الرصينة.

  2. التنمية الشاملة: بالإضافة إلى الجوانب الأكاديمية، تولي MCKL اهتمامًا بالتنمية الشاملة من خلال توفير فرص لنمو الطلاب الشخصي، وتطوير القيادات، والمشاركة في المجتمع. تشجع الكلية الطلاب على المشاركة في الأنشطة اللاصفية، والأندية، والجمعيات لتعزيز مهاراتهم وتوسيع آفاقهم.

  3. البيئة الداعمة: تفتخر MCKL بتوفير بيئة داعمة ومعززة للطلاب، مع هيئة تدريس وموظفين مخصصين ملتزمين بنجاح الطلاب. تقدم الكلية مختلف خدمات الدعم، بما في ذلك الاستشارات الأكاديمية، والإرشاد النفسي، والتوجيه المهني، لمساعدة الطلاب على الازدهار أكاديميًا وشخصيًا.

  4. التنوع والشمولية: تحتفل MCKL بالتنوع وتعزز ثقافة الشمولية حيث يشعر الطلاب من مختلف الخلفيات بالترحيب والتقدير. ترحب الكلية بالطلاب من جميع الجنسيات والثقافات والمعتقدات، مما يخلق مجتمعًا تعليميًا غنيًا ونابضًا بالحياة.

  5. الشراكات والتعاونات: تتعاون MCKL مع شركاء صناعيين، وجامعات، ومنظمات مهنية لإثراء تجارب الطلاب التعليمية وزيادة فرص التوظيف لديهم. توفر هذه الشراكات فرصًا للطلاب للقيام بتدريبات تدريبية، ومشاريع صناعية، والتواصل، مما يساعدهم على اكتساب خبرة عملية وبناء اتصالات قيمة في مجالاتهم المختارة

الصور

More

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison