Cover Image

بكالوريوس إدارة الأعمال في ماليزيا

تتيح العديد من برامج بكالوريوس إدارة الأعمال للطلاب فرصًا للتدريب العملي من خلال الدروس التطبيقية أو البرامج التدريبية في الشركات المحلية والمؤسسات التجارية.

أضف جامعتك

يقدم بكالوريوس إدارة الأعمال في ماليزيا فرصة رائعة للحصول على تعليم عالي الجودة في مجال إدارة الأعمال.عادةً ما يستغرق برنامج بكالوريوس إدارة الأعمال في ماليزيا ثلاثة إلى أربع سنوات لاستكماله. يتضمن البرنامج مجموعة من المقررات الأساسية والاختيارية في مجال إدارة الأعمال، بما في ذلك التسويق، والمالية، والمبيعات، وإدارة الموارد البشرية، والإدارة الاستراتيجية، والاستثمار، وإدارة سلسلة الإمداد واللوجستيات، وإدارة المشاريع، وغيرها.

اللغة الإنجليزية هي اللغة المستخدمة في معظم البرامج الدراسية في ماليزيا في الجامعات الخاصة، بما في ذلك برامج إدارة الأعمال. يتوجب على الطلاب الدوليين تقديم إثبات إجادتهم للغة الإنجليزية من خلال امتحانات معترف بها مثل IELTS أو TOEFL.

تتيح العديد من برامج إدارة الأعمال للطلاب فرصًا للتدريب العملي من خلال الدروس التطبيقية أو البرامج التدريبية في الشركات المحلية والمؤسسات التجارية.

بعد الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال في ماليزيا، يمكن للخريجين العمل في مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك الإدارة والتسويق والمالية وإدارة المشاريع والاستشارات وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للبعض متابعة دراسات عليا في مجالات متخصصة مثل إدارة الأعمال الدولية أو إدارة الأعمال الرقمية.
 

الإعلانات

Universities with البكالوريوس courses in التجارة والإدارة

See more related universities

قد تكون مهتمًا بـ...

الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison