دراسة الطيران في ماليزيا

تخصص الطيران إحدى أهم التخصصات التي لا يمكن الإستغناء عنها في عالمنا اليوم الذي اصبح قرية صغيرة.
فيسبوك تويتر WhatsApp

هل تحلم بأن تقضي حياتك تحلق عاليا فوق الغيوم أو هل فكرت يوما بالسيطرة على الحركة الجوية من الأرض؟ تقدم ماليزيا العديد من الفرص لدراسة الطيران. بعد إنتهائك من دراسة تخصص الطيران بإمكانك أن  تصبح طيار مدني، أو ضمن وحدة التحكم بالحركة الجوية أو مدير الطيران. دراسة الطيران في ماليزيا ستجعل أحلامك تصبح حقيقة ملموسة.

دراسة الطيران في ماليزيا

أفضل برامج الطيران في ماليزيا:

عندما تقرر دراسة الطيران في ماليزيا، وتريد أن تجد الجامعة المثالية.يجب عليك الوضع بعين الإعتبار مكان الجامعة، والرسوم الدراسية، وما هي البرامج المقدمة في هذا المجال. علاوة على ذلك، يجب عليك أن تختار اللدراسة في جامعة ذات سمعة ممتازة. مع دبلوم في الطيران من جامعة مرموقة، فإنه لن يكون من الصعب العثور على الوظيفة التي تريدها. بعد دراسة الطيران في ماليزيا، بالتأكيد سوف تكون لديك المهارات والخبرات والمعارف لتكون ناجحا في عالم الطيران. فرغ نفسك لدراسة الطيران بشكل كامل كى تصبح أحد الرواد في هذا المجال.

أفضل الخيارات لدراسة الطيران في ماليزيا:

على موقع  Easyuni يمكنك استعراض ومقارنة الخيارات المتاحة أمامك لدراسات الطيران في ماليزيا، حيث أن هناك العديد من الخيارات للإختيار من بينها, من المستحسن أن تنظر إلى كل خيار بعناية. إن كلية Erican وجامعة (Universiti Tun Hussien Onn Malaysia) وكلية (Reliance)، هذه ليست سوى ثلاث جامعات التي بإمكانها إعدادك لتصبح طيارا ناجحا. البت في أي جامعة تريد التقديم عليها هو خطوة كبيرة سوف تحدد إتجاه حياتك، كلما كانت الجامعة سمعتها جيدة كان ذلك أفضل لفرص العمل فيما بعد. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون للجامعات القدرة لإرسال والسماح للطلبة بالذهاب إلى المطار, لتوفير الكثير من الفرص والخبرات العملية لتدريب الطلاب . الكتب المدرسية لن تعلمك كيفية الطيران ,أنت بحاجة الى طائرة للحصول على تجربة مباشرة في قمرة القيادة.

ما هو نوع الدورات التي تحتاحها في مجال الطيران:

بما أنك تستعد لدراسة الطيران في ماليزيا، يجب أن تعلم بأن دراستك ستأخذ مكان داخل وخارج الفصول الدراسية على حد سواء. سوف تحتاج إلى قضاء بعض الوقت على مهبط الطائرات وفي قمرة القيادة أيضا، كل ذلك سيتم بتوجيه من مراقبي الحركة الجوية المرخصين من ذوي الخبرة والطيارين. خلال دراستك، ستتعلم أيضا الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها من أجل فهم وتشغيل أنواع مختلفة من الطائرات. سوف تكتشف كل ما هو مهم في لوحات القيادة، كيفية عمل الطائرة، وماذا تفعل في حالة الطوارئ. الوظائف التي يمكنك الحصول عليها بعد دراسة الطيران مليئة بالمسؤولية، وهذا هو السبب الذي من أجله سيتم إختبارك بشكل جيد خلال الدورات الخاصة بك. هناك الكثير من العمل إذا أرت العمل في وحدة تحكم الحركة الجوية أو كطيار، ولكن اذا كان هذا حلمك ليس هناك شك بأنه يمكنك عمل ذلك.

 

مقالات أخرى قد تهمك ...