Cover Image

دراسة الفنون الابداعية والتصميم في كندا

أضف جامعتك

دراسة الفنون الابداعية والتصميم في كندا

ما رأيك في إنشاء مجموعة أعمال فنية من خلال وسائل الإعلام المختلفة؟ هل لديك اهتمام بتصميم المجوهرات أو تصميم صفحات الويب؟ لديك الفرصة لتحقيق ذلك من خلال دراسة الفنون الابداعية والتصميم ، حيث توفر لك الدراسة فى كندا الخبرة العملية في المجال الذي ستختاره.

تقدم لك كلية الفنون عدة خيارات من الدرجات العلمية التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها، قد ترغب في الحصول على بكالوريوس في الفنون الجميلة، أو بكالوريوس في التصاميم، أو بكالوريوس في الآداب، أو الماجستير في الفنون التطبيقية، جميع الشهادات الجامعية تلك من شانها إعدادك لمهنتك الإبداعية الرائعة، لن يكون هناك صعوبة في العثور على الدرجة العلمية التي تريدها في الجامعات الكندية.

ما هي شروط القبول لدراسة الفنون الابداعية والتصميم في كندا؟

إذا كنت تريد دراسة الفنون الإبداعية والتصميم في كندا فهناك العديد من شروط القبول التي يجب توفرها في الطالب الدولي قبل التقدم إلى أي جامعة كندية في مختلف البرامج الفنية، تتيح الجامعات للطلبة التقديم عبر الإنترنت، وإدراج متطلباتهم للقبول على الموقع الإلكتروني، تحتاج العديد من كليات الفنون الإبداعية والتصميم بعض من أعمالك لمراجعتها، ويمكنك إرسال الأوراق بالبريد إلى الجامعات، كذلك تحتاج بعض الكليات دورات محددة يكون الطالب قد اجتازها من قبل، هذا وتقوم الكلية بمراجعة ما تم تقديمه من قبل الطالب للتأكد من توفر معايير القبول به، ومن الضروري أن يجيد الطالب اللغة الإنجليزية وأن يكون لديه فهم بمهارات اللغة لكي يستطيع الدراسة في الجامعات الكندية، كذلك تحتاج الدراسة في الخارج إلى تأشيرة دخول.

تعرف على أبرز الجامعات والكليات لدراسة الفنون الابداعية والتصميم في كندا

ما هي تكلفة دراسة الفنون الابداعية والتصميم في كندا؟

هناك اختلاف في تكلفة دراسة الفنون الابداعية والتصميم في كندا تبعًا للكلية أو الجامعة التي تقدمت إليها، لكن على الرغم من ذلك يمكن أن يتراوح تكلفة الفصل الدراسي ما بين 11000 إلى 19000 دولار تقريبًا للطلاب الدوليين، يمكنك الاستفسار عن تكاليف الدراسة في الخارج بكندا من خلال التواصل مع الجامعات أو الكليات هناك، ويوفر لك ايزي يوني تلك الخدمة بكل سهولة ويسر.

فرصتك في العثور على مهنة جيدة في مجال الفنون الإبداعية والتصميم كبيرة من خلال دراستك بكندا، استمتع بتدفق أفكارك الإبداعية وأنت تدرس في كندا.
 

ما هي فرص التعليم العالي في كندا؟

تعتبر كندا ثامن أكثر الدول شعبية على مستوى العالم في استقطاب الطلاب الدوليين وفق لتقرير صدر من منظمة اليونسكو عام 2015م، حيث  يوجد بالبلاد أكثر من 120.960 طالب دولي، وكل منطقة بها تقدم تجربة حياة ودراسة مميزة، فعلى سبيل المثال تشتهر مونتريال بجامعة McGill University، والتي تعد الجامعة الأولى في كندا وقد أطلق عليها مؤخرًا أفضل مدينة للطلاب، وتعتبر مونتريال العاصمة الثقافية للبلاد، كما أن تورنتو من أكبر المدن وبها جامعة تورنتو المعروفة، وتعتبر تورنتو أكثر المدن تعددًا في الثقافات، كذلك فانكوفر بها واحدة من أفضل الجامعات وهي جامعة كولومبيا البريطانية، ويختلف نظام التعليم العالي في كل مقاطعة كندية عن الأخرى، حيث أن لكل مقاطعة مؤسساتها الخاصة التي تمولها، ولوائح يتبعونها بصرامة وجدية، يوجد 26 جامعة كندية تم تصنيفها من أفضل الجامعات ضمن تصنيف كيو إس العالمي، وهذا يؤكد على المستوى العالي للتعليم في كندا.

مدة الدراسة تختلف على حسب المسار الذي تتبعه، شهادة البكالوريوس مدتها من ثلاث إلى أربع سنوات، بينما شهادة الماجستير تتراوح ما بين سنة إلى سنتين، أما شهادة الدكتوراه فمدتها أربع سنوات.

الإعلانات

Universities with courses in التصميم والفنون الإبداعية

See more related universities

قد تكون مهتمًا بـ...

الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison