الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة صن واي | Sunway University

بيتالينج جايا, Selangor, ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 1,866 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 15%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة صن واي | Sunway University

تقدم جامعة صن واي  Sunway University خدمات التعليم العالي التي تلبي احتياجات سوق العمل من أجل تحقيق التقدم للأمة. وتعد الجامعة إحدى المؤسسات الرائدة والمعتمدة في ماليزيا التي تقدم خدمات التعليم العالي المدعومة بالإنجازات الأكاديمية المميزة والغير مسبوقة. وتمتد مساحة الجامعة لتشغل 22 فدانا من أفضل بقاع مدينة صن واي، بيتالينج جايا. كما أنها مجهزة تجهيزا كاملا  بأفضل المرافق الأكاديمية والسكنية والرياضية. ويعتبر حرم الجامعة واحدا من أكبر وأحدث الحُرم الجامعية بأي من المؤسسات الخاصة بماليزيا.
وتقدم جامعة صن واي  Sunway Universityبرامج الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا في نطاق واسع من المجالات مثل: إدارة الأعمال وتكنولوجيا الحاسب والفنون الإبداعية وعلوم الاتصال وعلم النفس وإدارة الضيافة وفن الطهي والسياحة. كما يجاري أعضاء هيئة التدريس بالجامعة كل ما هو حديث ومستجد على الساحة وفي نطاق مجالاتهم، علاوة على مشاركتهم الفعالة في البحوث العلمية المستمرة على حسب مجالات خبرتهم.

 

معلومات الحرم الجامعي

يشغل الحرم الجامعي بقعةً مساحتها 22 فدانا تعد من أفضل بقاع مدينة صن واي، بيتالينج جايا ومجهزة تجهيزا كاملا بأفضل المرافق الأكاديمية والسكنية والرياضية. كما يعتبر الحرم الجامعي واحدا من أكبر وأحدث الحُرم الجامعية بأيٍ من المؤسسات الخاصة في ماليزيا. كما توفرت تغطية الاتصال اللاسلكي (الواي فاي) المتاحة على مدار 24 ساعة يوميا في جميع أرجاء مبنى الجامعة  لتشمل قاعات الدروس و المحاضرات والكافيتيريا والمكتبة والملعب الرياضي والمناطق المفتوحة التي تتيح للطلاب المناقشات وتبادل الآراء والمعلومات والتعليم الإلكتروني بالإضافة إلى إنجازهم للمهام التعليمية.
-قاعات الدروس والمحاضرات
-المختبرات
-معامل الحاسوب
-مرافق التعلم
-المرافق الرياضية
-المكتبة

 

تقع جامعة صن واي Sunway University وكلية صن واي Sunway College  بصن واي ريزورت سيتي، إحدى ضواحي بيتالينج جايا التي يتميز موقعها  بسهولة الوصول  إلى جميع مدن كوالالامبور. فمن السهل التجول في مدينة صن واي سيرا على الأقدام لكن قد يحتاج الفرد أن يستقل الحافلات وسيارات الأجرة أو استعمال نظام التنقل بالسكك الحديدية  لمناطق مثل كوالالامبور أو مناطق أخرى بمدينة بيتالينج جايا. ويصل ممشى كانوبي Canopy Walk بين كلٍ من الحرم الجامعي ومجمع صن واي بيراميد التجاري و  منتزه صن واي لاجون الترفيهي؛ مما يتيح للمشاة الوصول لهذه المرافق في غضون سبع دقائق. كما تتوفر أيضا خدمات النقل بالحافلات العامة وسيارات الأجرة.

اختر سكنك

يقيم العديد من الطلاب الأجانب بالمرافق السكنية داخل الحرم الجامعي حيث الوحدات المفروشة بالكامل، والتي يشتمل إيجارها على وصلات المياه والكهرباء والإنترنت. وعلى الرغم من ذلك، يُتاح أيضا للطلبة اختيار أي سكن آخر.
السكن الجامعي بجامعة موناش في مدينة صن واي بماليزيا
- سكن فردي بقيمة 3150 رينجت ماليزي (لكل 3 شهور)
- سكن فردي (غرفة بحمام خاص) بقيمة 4500 رينجت ماليزي (لكل 3شهور)
السكن بجامعة صن واي
-سكن ثنائي بقيمة 2190 رينجت ماليزي لكل 3 شهور
-سكن فردي بقيمة 2940 رينجت ماليزي لكل 3 شهور

الشقق السكنية بجامعة صن واي
 -شقة رباعية السكن (بالقرب من الباب) بقيمة 990 رينجت ماليزي (لكل 3 شهور)
-شقة رباعية السكن (بالقرب من النافذة)بقيمة 1170رينجت ماليزي (لكل 3 شهور)
-شقة مزدوجة السكن بقيمة 1500 رينجت ماليزي (لكل 3 شهور)

الصور

التخصصات المتوفرة 53

MBA 1 إدارة الفعاليات 2 إدارة الفنادق 2 إدارة الفنادق والضيافة 6 الأحياء 3 الإدارة 1 الإقتصاد 1 التجارة 5 التجارة والإدارة 18 التسويق 2 التصميم الداخلي ( هندسة الديكور ) 2 التصميم والفنون الإبداعية 9 التمريض 1 التواصل الجماهيري والإعلام 3 التواصل والإعلام 1 الرقص 1 الرياضيات 3 الصحة والطب 4 العلوم الإنسانية والإجتماعية 7 العلوم الاكتوارية 3 اللوجستيك وسلسلة الإمداد 1 المالية 1 المحاسبة والمالية 5 الموارد البشرية 1 الموسيقى 1 الهندسة 1 الهندسة المعمارية 1 تقنية المعلومات 5 علم النفس 3 علوم أخرى 1 علوم الحاسوب 2 علوم الحاسوب وتقنية المعلومات 9 فن الطهي 2 Entrepreneurship 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة