الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة يو سي إس آي | UCSI University

كوالالمبور, WP Kuala Lumpur, ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 1,866 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 24%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة يو سي إس آي | UCSI University

تمثل جامعة يو سي إس آي UCSI مجتمعا نشيطا من التعلم والمنح الدراسية. وتصنف ضمن أفضل 300 جامعة في 2015 وفقا لتصنيف QS للجامعات الآسيوية. كما تم تصنيفها في المستوى الخامس (الممتاز)- وهو أعلى تصنيف يمنح للجامعات في ماليزيا - في تقييمات  SETARA.

يتواصل تطور جامعة UCSI من خلال التقدم في مجالات التعلم والتعليم والبحوث. وتزايد فوز الباحثين الأكاديميين من جامعة UCSI بجوائز البحث والنشر في جامعة هارفارد، في حين يتم اختيار أفضل طلابها سنويا لبرامج البحوث ولكلية لندن الإمبراطورية.

وفيما يخص توظيف الخريجين، لدى UCSI شراكة مع أكثر من 3500 شركة عالمية لتوفير التدريب وفرص العمل للطلاب. ويحصل طلاب UCSI على تدريب لمدة شهرين على الأقل في كل عام. وعلى المستوى الدولي توجد برامج التبادل مع الجامعات الأخرى في رابطة اللبلاب، ومجموعة راسل، و 21 جامعة ومجموعة الثمانية بأستراليا. وعليك أن تعرف أن هناك طلاب من أكثر من 80 دولة ينتمون لجامعة  UCSI.

معلومات الحرم الجامعي

يقع الحرم الجامعي في كوالالمبور، ويمتد على مساحة 19 فدانا، وهو مغطى بالكامل بشبكة انترنت لاسلكي، من ما يوفر للطلاب الاتصال بعالم التعلم الإلكتروني والمصادر الإلكترونية. وهذا الحرم الجامعي المصمم لهذا الغرض يمكنه استيعاب أكثر من 15 ألف طالب.

 

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة UCSI في تشيراس بكوالالمبور ويتميز بسهولة الوصول إلى العديد من المرافق مثل البنوك والمطاعم وخدمات النقل والترفيه وأماكن الإقامة.

للوصول إلى هناك بالحافلة:
• تضم خدمة الحافلات السريعة KL أربع درجات، والتذكرة تظل صالحة طوال اليوم على نفس درجة الحافلة، باستثناء خطوط الحافلات الاكسبريس. حيث تتواجد خدمات "باص المدينة" حول وسط المدينة في حين أن مسارات "الحافلات الرئيسية" تمتد من المركز إلى الضواحي.

للوصول إلى هناك بسيارة أجرة (تاكسي):
• الأجرة تقريبا 3 رنجت ماليزي للكيلومتر الأول و 0.10 رنجت ماليزي لكل 115 مترا بعد ذلك.

اختر سكنك

توفر الجامعة إقامة شاملة داخل الحرم الجامعي للطلاب الراغبين في الإقامة داخل الحرم الجامعي. حيث تحتوي القاعات السكنية على غرف مزدوجة مشتركة مكيفة الهواء، مع الفصل بين مباني الذكور والإناث، ومجهزة بمناطق عامة للقاء العائلات والأصدقاء.

وتعد أنجكاسا كوندو إحدى أماكن الإقامة الرائجة والمريحة خارج الحرم الجامعي لطلاب جامعة UCSI حيث توجد غرف مشتركة ومفردة، وتكييف الهواء اختياري. مع خدمة أمن على مدار 24 ساعة لضمان سلامة الطلاب وحماية المباني.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 2 Business, Management 3 Creative Arts & Design 2 Engineering 1 Humanities & Social Sciences 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة