الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة تنكو عبد الرحمن | (University Tunku Abdul Rahman (UTAR

Kampar, Perak, ماليزيا
التصنيف:
  • Top 600 THE World University Rankings 2018
  • 251 QS University Rankings: Asia 2018
  • 99 THE Asia University Rankings 2018
  • 101 THE Young University Rankings 2017
  • 5 SETARA 2017
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 933 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة تنكو عبد الرحمن | (University Tunku Abdul Rahman (UTAR

نبذة عن كلية تونكو عبد الرحمن الجامعية (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College
كلية تونكو عبد الرحمن جامعة (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College هي مؤسسة تعليمية راقية عرفت منذ أكثر من أربعة عقود بالتميز في تقديم تعليم عالي الجودة بتكلفة معقولة. وكانت تعرف باسم كلية تونكو عبد الرحمن (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College عند إنشائها في عام 1969.

 وفي عام 2013 تطورت إلى كلية جامعية (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College تمنح شهادات البكالوريوس وتقدم برامج الدراسات العليا. تتلقى كلية تونكو عبد الرحمن الجامعية(TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College دعما/ منحا من الحكومة كي توفر التعليم بتكلفة معقولة لجميع المواطنين الماليزيين.

وحاليا تضم كلية تونكو عبد الرحمن الجامعية (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College 28 ألف طالب في أكثر من 100 برنامج دراسي تغطي مجموعة متنوعة من التخصصات، ولديها أربعة مواقع في كل من كوالالمبور Kuala Lumpur وبينانج Penang وجوهور Johor وبيراك Perak ، كما يوجد فرعان للكلية في باهانج Pahang وصباح Sabah.

 

معلومات الحرم الجامعي

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لـ  (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College بكوالالمبور في شارع جنتينج كيلانج، سيتاباك Jalan Genting Kelang, Setapak,. ويمتد على مساحة 186 فدان في تصميم رائع يجمع بين الطبيعة والتقدم العصري، يوفر للطلاب بيئة خضراء وارفة تنتشر بها الشرفات والعرائش في الحدائق، بالإضافة إلى مرافق حديثة متطورة تجعل الدراسة تجربة تعليمية ملهمة وفريدة من نوعها.

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لـ  (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College في شارع جنتينج كيلانج، سيتاباك على بعد 8 كم تقريبا عن مدينة كوالالمبور. ويمتد على مساحة 186 فدان. تم تصميم الحرم الجامعي ليوفر بيئة ملائمة تساعد على الدراسة والاسترخاء، وقد تم الحفاظ على طبيعة الأرض والتلال في تصميم الحرم الجامعي الذي يتكون من طبقات متعددة المستويات تمتزج مع البيئة الطبيعية.

ومن السهل الوصول إلى الحرم الجامعي بواسطة المواصلات العامة مثل السكك الحديدية الخفيفة (LRT)، والطرق السريعة والطرق الدائري الأوسط. وعلى مسافة غير بعيدة توجد مجمعات التسوق الرئيسية مثل جايا جوسكو و كارفور و جيانت و وانجسا ووك وكي إل فستيفال سيتي، بالإضافة إلى العديد من المزارات الهامة مثل حديقة الحيوان الوطنية وكهوف باتو و رويال سيلانجور بيوتر وبحيرة تيتي وانجسا. كما تتميز المنطقة المحلية بما تقدمه من مجموعة متنوعة من المأكولات الصينية والماليزية والهندية والتايلاندية والغربية.

السكن الطلابي

تمتلك الكلية الجامعية  10 مباني لسكن الطلبة، ويضم كل منها 5 طوابق، وتقع داخل الحرم الجامعي. الإقامة في غرف ثنائية مشتركة، مفروشة بأسرة وخزائن وموائد وكراسي.

وتوفر الكلية الجامعية أيضا خيار الإقامة خارج الحرم الجامعي، في السكن الجامعي الجديد في داناو كوتا على بعد 3 كم فقط من الحرم الجامعي الرئيسي لـ  (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College بكوالالمبور.

وعلى جميع الطلاب الدوليين الراغبين في الإقامة بالسكن الموجود داخل الحرم الجامعي تقديم استمارة طلب الإقامة إلى مكتب الطلاب الدوليين في أقرب وقت ممكن، حيث يتم توزيع الغرف بأسبقية التقديم.

أما الطلاب الدوليون الذين يرغبون في الإقامة خارج الحرم الجامعي، فيمكنهم اختيار سكن مناسب لاحتياجاتهم من مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة خارج الحرم الجامعي في المناطق السكنية القريبة في محيط الكلية الجامعية، حيث توجد بها شقق ومجمعات سكنية ومنازل متاحة للإيجار.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 6 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة