تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

Cover Image

دراسة إدارة الفنادق والضيافة في كندا

شاهد بنفسك كيف أن مجال إدارة الفنادق والضيافة في كندا من أسرع المجالات نموًا في المستقبل.

دراسة إدارة الفنادق والضيافة في كندا

يتخذ العديد من الناس من شتى أنحاء العالم السفر كوسيلة للتسلية والترفيه، ويترتب على هذا بناء العديد من الفنادق لاستيعاب هؤلاء، لذلك ظهرت الحاجة إلى المهنيين المؤهلين من الشباب المنتمين لمجال إدارة الفنادق والضيافة، حيث أنه أصبح من أسرع المجالات نموًا على الصعيد العالمي، وسوف يتيح هذا المجال للخريجين منه الدخول في سوق العمل المفتوح على أوسع نطاق بإمكانيات لا حدود لها، ستكون هناك المزيد من الخيارات المهنية للطلبة الخريجين للعمل في كندا أو خارجها، وبسبب المميزات يلجأ الكثير من الأفراد لمتابعة تعليمهم العالي بالخارج وخاصة كندا.

ما هي معايير القبول لـ دراسة إدارة الفنادق والضيافة في كندا؟

إذا كنت تفكر في دراسة إدارة الفنادق والضيافة في كندا، فلابد من مراعاة بعض المعايير المطلوبة لقبولك بإحدى الجامعات والكليات هناك، كما يجب أن تدرك أن لكل جامعة في كندا معاييرها المختلفة بالنسبة لقبول الطلاب الدوليين مقارنة بالدول الأخرى، كما أن الجامعات في كندا تعتمد على وكالة تقييم مستقلة تعمل على تحديد مدى ملائمة الفرد للالتحاق بالنظام الجامعي بكندا، لذا ادرس جيدًا بالثانوية، وخذ دورات متقدمة إذا أمكن ذلك، واحصل على درجات مرتفعة في شهادة الثانوية حتى تكون فرصة قبولك بالجامعات الكندية كبيرة، سيطلبون منك سجلاتك الأكاديمية كلها لكي يتم تقييمها.

على الرغم من أن بعض من الجامعات الكندية دراستها باللغة الفرنسية، إلا أن الغالبية العظمى منها باللغة الإنجليزية، لذا يحتاج الطالب الدولي إلى إثبات إجادته للغة الإنجليزية، إذا كنت ترغب في دراسة إدراة الفنادق والضيافة في كندا ستحتاج إلى الحصول على 6 درجات كحد أدنى في كل من IELTS وكذلك الحد الأدنى في اختبار TOEFL، حاول البدء في التحضير لهذا الاختبار مبكرًا من أجل اجتيازه بأعلى الدرجات.

تعرف على أبرز الجامعات والكليات لدراسة إدارة الفنادق والضيافة في كندا

ما هي تكلفة دراسة إدارة الفنادق والضيافة في كندا؟

يجب أن تكن مستعدًا ماليًا إذا كنت ترغب في دراسة إدارة الفنادق والضيافة في كندا، ضع في اعتبارك أن الجامعات الكندية تحتاج للتأكد من قدرتك على تحمل تكاليف التعليم الدولي حتى يتم قبولك بجامعاتها، في وقتنا الحالي يبلغ متوسط تكلفة الرسوم الدراسية في كندا تقريبًا حوالي 14000 دولار كندي سنويًا، ويشمل هذا فترتين في السنة، مع استكمال البرنامج الدراسي من ثلاث إلى أربع سنوات.

ما هي مميزات الدراسة في كندا؟

قد تندهش إذا علمت أن أكثر من 265.000 طالب دولي يفضلون الدراسة في كندا، وذلك للاستفادة من العديد من المزايا التي تتمتع بها الدولة الكندية.

  • تقدم الجامعات في كندا درجات علمية عالية ومعتمدة في شتى أنحاء العالم.

  • فرصة مثالية لأن تجيد اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، وهذا مكسب بالنسبة لك فهما من أكثر اللغات المنطوقة على الصعيد العالمي.

  • يمكنك العمل داخل الحرم الجامعي أو خارجه أثناء الدراسة.

  • الرسوم الدراسية منخفضة في الجامعات الكندية مقارنة بالولايات المتحدة الأمريكية.

  • الفرص البحثية كثيرة ومبتكرة.

  • تتوفر بها العديد من المنح الدراسية التي تساعدك في تمويل دراستك.

  • ستعيش داخل مجتمع متعدد الثقافات مما يزيدك خبرة ومعرفة.

  • ترحب كندا بالطلاب الدوليين، لذا لن تشعر أنك بمفردك في جامعتك.

  • تحتل كندا المرتبة الأولى بالنسبة لمستوى المعيشة، وسينعكس هذا عليك أيضًا.

  • تعتبر دولة متطورة للغاية، وذات تطور تقني عالمي.

  • يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرتك من خلال الإنترنت.

  • بعد تخرجك يمكنك العمل في كندا لمدة تصل إلى 3 سنوات، وهي فترة كافية لتنمية مهاراتك وزيادة خبراتك.

الإعلانات

قد تكون مهتمًا بـ...

الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison