دراسة المحاسبة والمالية في كندا

انشر هذه الصفحة مع الاصدقاء
فيسبوك تويتر WhatsApp

دراسة المحاسبة والمالية في كندا

المحاسبة والمالية هي تخصص هام بغض النظر عن المجال الذي تعمل به. من الضروري أن تقوم بمتابعة النفقات والدخل العام للشركة. حتى هذا اليوم هناك أكثر من 600،000 مرشح من دارسين التمويل والمحاسبة في كندا وأكثر من 12،000 فرصة عمل.

دراسة المحاسبة والمالية في كندا

شروط القبول الجامعي لدراسة المحاسبة والمالية في كندا

كطالب دولي ينصح القيام ببعض البحوث لمعرفة شروط القبول في الجامعة قبل التقدم للتسجيل في هذا التخصص. بشكل إجمالي فإن درجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية في كندا سوف تأخذ أربع سنوات لدراستها، وهناك ثلاثة فصول في السنة - يناير ومايو وسبتمبر.

تعرف على أبرز الجامعات والكليات لدراسة المحاسبة والمالية في كندا

لا يهم المؤسسة التعليمية التي ترغب في الدراسة بها، يجب أن يكون لديك دليل على قبول من تلك المؤسسة، وإثبات هويتك، ودليل على الدعم المالي، ورسالة عن طريق البريد الإكتروني يشرح سبب رغبتك في الحصول على تصريح الدراسة, بحيث يمكنك الحصول على تأشيرة الطالب للدخول. في حال إذا كنت تخطط للدراسة في كندا لمدة ستة أشهر فقط أو أقل، فلاحاجة إلى تصريح دراسة. قبل التقدم بطلب للحصول على تصريح الدراسة، يجب أن تكون قد حصلت على قبول من الجامعة التي اخترتها.
إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأولى، وسوف تحتاج أيضا على درجة في إختبار الأيلتس ((IELTS من 6 إلى 6.5 أو ما يعادلها.
 

التكلفة المالية لدراسة المحاسبة والمالية في كندا

يجب أن تضع في الإعتبار أن الدراسة في الخارج ليست رخيصة، لكنها بالتأكيد تستحق أكثر من تكلفتها. دراسة المحاسبة المعتمدة، وبرامج المالية في كندا، سوف يكلف الطلاب مايقارب  من 5.500 إلى 7.000 دولار كندي لكل فصل دراسي. هذا فقط تكلفة الرسوم الدراسية بإستثناء الكتب والسكن ونفقات السفر والتكاليف ذات الصلة بأنشطة الهواء الطلق. عندما تدرس في الخارج، سيكون لديك الكثير من وقت الفراغ لنفسك. الإستثمار في دراسة المحاسبة في كندا أحد الأشياء التي لن تندم عليها.

دراسة المحاسبة والمالية في كندا

مقالات أخرى قد تهمك ...