الجامعات المحفوظة في قائمتك

كلية همبر | Humber College

كندا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول كلية همبر | Humber College

تمثل الفنون التطبيقية خيارا ثالثا متميزا بين الجامعة والكلية – فهي تجمع بين التعلم النظري والتطبيق والخبرة من خلال التدريب العملي. وفي كلية همبر Humber College، نعتقد أن هذا يوفر لطلابنا أفضل فرصة للنجاح في حياتهم الشخصية والمهنية.

تركز كلية همبر على التدريب العملي، والتعلم المرتكز على الحياة المهنية. نحن نقدم مجموعة واسعة من المؤهلات تشمل درجة البكالوريوس والدبلومات والدورات الدراسية والدراسات العليا - وسوف تساعدك على تحديد المسار الأفضل لتحقيق أهدافك.

تقدم برامج كلية همبر من خلال ثماني مدارس متخصصة، مزودة بأحدث المرافق والتجهيزات وأفضل الأساتذة الذين يتمتعون بقدر كبير من الخبرة الواقعية.

وتتميز كلية هبر بالبحوث التطبيقية والابتكار الذي يدعم التعاون بينها وبين المجتمع.

يقدم برنامج همبرلونش الدعم للشركات الناشئة ويوفر لها الموارد التي تحتاجها لتبدأ العمل وتحقق النجاح.

معلومات الحرم الجامعي

لدينا ثلاثة فروع جميلة، ويتميز كل منها بطابعه الفريد.

الفرع الشمالي

يقع في شمال غرب مدينة تورونتو بجوار نهر همبر و 100 فدانا من الحدائق.

فرع ليكشور

يقع في الطرف الغربي من مدينة تورونتو، على ضفاف بحيرة أونتاريو.

فرع أورانجفيل

يقع الفرع الشمالي لكلية همبر-  في الجزء الشمالي الغربي من تورونتو، على بعد 10 دقائق من مطار بيرسون الدولي. وهذا الموقع هو أيضا مقر جامعة جلف همبر.

ويرتبط الموقع بشبكة من الممرات المخصصة للمشي عبر الحدائق الطبيعية في مشتل همبر، والمسارات المخصصة لركوب الدراجات على طول نهر همبر، ما يخلق أجواء مريحة جدا يستمتع بها لضيوفنا.

فرع ليكشور لكلية همبر – أشبه بحديقة تطل على شاطئ هاديء لبحيرة أونتاريو على مسافة غير بعيدة بالترام streetcar / المترو من وسط مدينة تورونتو  الصاخب.

وهو مكان مثالي لاستضافة اجتماعات الشركات والمؤتمرات والمناسبات المجتمعية أو تجعلنا نقطة انطلاقك أثناء زيارة المزارات السياحية العديدة في تورونتو.

يمكنك الإقامة في سكن الطلاب داخل الحرم الجامعي لتكتشف عالم جديد كليا! دراسة جادة، ولعب قوي، والتعرف على أصدقاء جدد، والسهر حتى وقت متأخر وممارسة العديد من الأنشطة. همبر ريسيدنسس - قاعدة الإطلاق الخاصة بك لاكتشاف ما يخطر ببالك.

يمكن للطلاب تقديم طلب الإقامة في غضون 48 ساعة من قبولهم كطلاب متفرغين في أحد برامج كلية همبر. توزع غرف الإقامة وفقا لأسبقية الحضور، وعادة ما توجد قائمة انتظار للإقامة بحلول شهر أبريل. ولذلك ننصح الطلاب بشدة أن يقدموا طلب الإقامة بمجرد قبولهم.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Architecture, Building 1 Creative Arts & Design 1 Education and Teaching 1 Health and Medicine 1 Hotel Management & Hospitality 1 Law 1 Mass Communication & Media 3

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة