الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة بنسلفانيا | University of Pennsylvania

أمريكا
التصنيف:
  • 16 THE World University Rankings 2013-2014
  • 16 THE World University Rankings 2014-2015
  • 13 QS World University Rankings 2014
  • 13 QS World University Rankings 2013
  • 18 QS World University Rankings 2015
  • 17 THE World University Rankings 2015-2016
  • 19 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة بنسلفانيا | University of Pennsylvania

جامعة بنسلفانيا هي جامعة خاصة تقع في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة. وهي أيضًا إحدى الكليات الاستعمارية. تعتبر جامعة بنسلفانيا نفسها رابع أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة ، وكذلك أول جامعة بها دراسات جامعية ودراسات عليا في الولايات المتحدة.

تتم قيادة البرامج الأكاديمية والبحثية في بنسلفانيا من قبل هيئة تدريس كبيرة وذات إنتاجية عالية. في السنوات العشر الماضية وحدها ، فاز 9 من أعضاء هيئة التدريس أو الخريجين في جامعة بنسلفانيا بجائزة نوبل. على مدار تاريخها الطويل ، أنتجت الجامعة أيضًا عددًا كبيرًا من الخريجين المتميزين. ومن بين هؤلاء 12 رئيس دولة (بما في ذلك رئيس واحد للولايات المتحدة) ، و 3 قضاة بالمحكمة العليا للولايات المتحدة ، وقضاة المحكمة العليا في دول أخرى ، ومؤسسو شركات التكنولوجيا ، وشركات القانون الدولي ، والمؤسسات المالية العالمية ، ورؤساء الجامعات ، و 18 مليارديرًا على قيد الحياة.

تقدم جامعة بنسلفانيا مجموعة واسعة من الأقسام الأكاديمية ، ومؤسسة بحثية واسعة النطاق وعددًا من برامج التوعية المجتمعية والخدمة العامة. وهي مشهورة بشكل خاص بكلية الطب ، وكلية طب الأسنان ، وكلية إدارة الأعمال ، وكلية الحقوق ، ومدرسة الاتصالات ، ومدرسة التمريض ، والمدرسة البيطرية ، والعلوم الاجتماعية ، وبرامج العلوم الإنسانية ، فضلاً عن قدراتها التعليمية والبحثية الطبية الحيوية.

معلومات الحرم الجامعي

بدأت مكتبة بنسلفانيا في عام 1750 بتبرع بالكتب من رسام الخرائط لويس إيفانز. يحتوي نظام المكتبة على 6.01 مليون كتاب ومجلد متسلسل يحتوي على 4.21 مليون عنصر microform. بعد أكثر من 250 عامًا ، نمت لتصبح نظامًا من 15 مكتبة (13 في الحرم الجامعي المجاور) مع 400 موظف بدوام كامل (FTE) وميزانية تشغيل إجمالية تزيد عن 48 مليون دولار.

تأسس متحف الجامعة عام 1887 ، وشارك في 400 مشروع بحثي حول العالم. يحتوي المتحف على ثلاثة طوابق للمعرض مع قطع أثرية من مصر والشرق الأوسط وأمريكا الوسطى وآسيا والبحر الأبيض المتوسط وإفريقيا والتحف الأصلية للأمريكتين.

يقع حرم بنسلفانيا في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة. يقع مطار فيلادلفيا الدولي على بعد 7 أميال / 11 كم من حرم جامعة بنسلفانيا. تقع محطة امتراك (محطة شارع 30) على بعد 4 مبانٍ من حرم جامعة بنسلفانيا.

السكن الطلابي

 

السكن:

 

  • خدمات ملكية المنازل في Penn:
تقدم PHOS موارد وخدمات واسعة النطاق للموظفين المؤهلين المهتمين بالانتقال إلى حي غرب فيلادلفيا الأكبر.
 
 
  • خدمات خارج الحرم الجامعي:
المساعدة والموارد لطلاب Penn وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الذين يسعون أو يشغلون حاليًا سكنًا خارج الحرم الجامعي.
 
 
  • السكن الطلابي والخدمات ذات الصلة:
توفر Penn's College Houses مجتمعات سكنية داعمة تمكن الطلاب الجامعيين من تجربة التنوع الفكري للجامعة ونقاط القوة خارج الفصل الدراسي.

 

  • مساكن مؤقتة:

على الرغم من أن المساكن قصيرة الأجل ذات الأسعار المعقولة بالقرب من الحرم الجامعي قليلة جدًا ، إلا أن الخدمات خارج الحرم الجامعي يمكن أن توفر قوائم بالنزل ومساكن الطلاب ووجبات الإفطار والفنادق في المنطقة.

 
  • أماكن إقامة للزوار:

يقدم عدد من فنادق الحرم الجامعي ووسط المدينة والمطارات أسعارًا خاصة للأفراد أو المجموعات الذين يزورون بنسلفانيا. يوفر فندق The Inn at Penn وفندق Sheraton Philadelphia University City وأماكن إقامة الضيوف في قاعة بنين السكنية أقصى درجات الراحة لزوار الحرم الجامعي.

 

العشاء:

 

- Penn Dining:

يضمن Penn Dining تقديم طعام عالي الجودة في مجموعة متنوعة من الأماكن ، كل منها يساعد على خلق شعور بالمجتمع والراحة بين أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.
 

- تناول الطعام بالتجزئة في الحرم الجامعي:

بالشراكة مع Bon Appétit ، تشرف Penn Dining على 10 مؤسسات للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الحرم الجامعي ، والتي تشمل مجموعة من المقاهي والأسواق ومحلات البقالة.
 

- عربات الطعام والشاحنات:

بيع الطعام هو أحد تقاليد بنسلفانيا التي يعود تاريخها إلى حين كانت الجامعة في الغالب مدرسة ركاب. اليوم ، يشمل نشاط البيع حول الحرم الجامعي أكثر من 90 شاحنة وعربة وطاولات تبيع مجموعة واسعة من الأطعمة.
 

- نادي الجامعة:

العضوية في نادي الجامعة ، الموجود في Inn at Penn ، مفتوحة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والخريجين وطلاب الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس الفخريين والموظفين المتقاعدين. تشمل امتيازات العضوية المرطبات الصباحية المجانية والوصول إلى بوفيه غداء بأسعار معقولة وخصومات مفضلة.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 6 Computer Science, IT 2 Creative Arts & Design 1 Engineering 3 Humanities & Social Sciences 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة