الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة تيناجا الوطنية | Universiti Tenaga Nasional (UNITEN)

Kajang, Selangor, ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 1,492 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 10%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة تيناجا الوطنية | Universiti Tenaga Nasional (UNITEN)

 تُعَد جامعة تيناجا الوطنية - Universiti Tenaga Nasional (UNITEN) واحدة من أوائل الجامعات الخاصة في ماليزيا، والمملوكة بالكامل لشركة تيناجا الوطنية المحدودة (TNB) العامة، وهي واحدة من أكبر شركات المرافق في جنوب شرق أسيا. 

يركز برنامج الجامعة على الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، والأعمال، والمجالات المرتبطة بها. تفخر UNITEN بقدرتها على دمج وغرس المهارات الاجتماعية بطريقة طبيعية في طلاب الهندسة وتكنولوجيا المعلومات أو إدارة الأعمال. وهي تهدف إلى إعداد خريجيها ليصبحوا أفرادًا ذوو نزاهة مهنية وفكرية سليمة. 

تقدم الجامعة مقررات عالية الجودة وعملية ومعترف بها عالميًا، ويدرّسها هيئة تدريس مكونة من خبراء مؤهلين ومخلصين وذوي خبرة واسعة في مجالاتهم، ويمتلكون سنوات من الخبرة البحثية كذلك.

معلومات الحرم الجامعي

  • المرافق والمواد الأكاديمية: قاعات محاضرات مجهزة بالكامل، وفصول، وغرف سيمنارات ومؤتمرات، وورش تدريب مهارات التكنولوجيا الهندسية والمعامل، ومعامل الكمبيوتر الشخصية، ومرافق الوسائط المتعددة التي تتضمن نظام توزيع الوسائط المتعددة التفاعلي الرقمي (DIMDS) على نطاق الحرم الجامعي بأكمله، وقاعة محاضرات كبرى، وقاعة متعددة الأغراض. 
  • خدمات دعم الطلاب وأنشطة تنمية الطالب: تقدم UNITEN حمام سباحة بالحجم الأوليمبي، ومرافق ركوب خيل، وستاد مصغر لكرة القدم لاستضافة الأحداث والأنشطة المتنوعة الخاصة بالطلاب. 

ترحب جامعة بالطلاب من جميع أنحاء العالم. تطمح الجامعة لأن تصل نسبة الطلاب الدوليين في الجامعة ل٢٠٪. تقدم الجامعة مجموعة واسعة من خدمات الدعم الشاملة للطلاب الدوليين للاعتناء برفاهيتهم واحتياجاتهم الخاصة. كما يقدم المكتب الدولي في الجامعة المساعدة فيما يتعلق بجميع إجراءات القبول ومعلومات ما قبل الوصول وسياسات الهجرة، في حين أن مركز شؤون الطلاب يرعى ترتيبات الإقامة والرعاية الاجتماعية وتقديم المشورة والمشورة والاحتياجات الخاصة.

يقع حرم بوتراجايا الخاص بالجامعة على مسافة 25 كيلومتر جنوب مدينة كوالالمبور (العاصمة) بالقرب من كاجانج في سيلانجور، يمكن الوصول للحرم بسهولة عبر عدد من الطرق السريعة. يقع الحرم الجامعي في مكان استراتيجي حيث يقع في Multimedia Super Corridor، وهو منطقة ضخمة مخصصة لتطوير تكنولوجيا المعلومات، والتي جذبت شركات معروفة من كل أنحاء العالم لإجراء أنشطة البحوث والتطوير الخاصة بهم فيها.

السكن الطلابي

إن شقق الطلاب المتاحة في الحرم الجامعي متاحة لأكثر من 3800 طالب، ويتضمن هذا عدد قليل من الوحدات للطلاب المتزوجين. إن الشقق المُقدمة مريحة وبمرافق مجهزة مثل صالات ومطابخ مصغرة لكل شقة، غرف النوم إما فردية أو زوجية، وتسع كل شقة حوالي 4 طلاب. يساعد جو شقة الطلاب على الرِفقة وتشجيع الصداقة بين الطلاب ذوي الخلفيات العرقية والدينية المتنوعة. 

أنواع الشقق:

  • شقة بغرفة نوم واحدة – أربع أسرّة مفردة في الوحدة. 
  • مشاركة التوأم – غرفتين توأمتين في وحدة واحدة. 
  • شقة للطلاب المتزوجين – شقة من غرفتيّ نوم مع منطقة معيشة وتناول طعام، ومطبخ صغير، وحمام، ومنطقة غسيل. 

بشكل عام، تتضمن كل وحدات الشقة المرافق التالية: 

  • مخزون الغرفة: سرير منفرد، مرتبة، منضدة جانبية، دولاب، لوح ملاحظات، ومروحة سقف، ومصباح. 
  • مخزون المطبخ: كابينة المطبخ، ومائدة عشاء وكراسي، وسلة قمامة. 
  • كل الغرف والصالة مفروشين بستائر. 
  • يتأكد حارس وحدات الطلاب من إصلاح أي ضرر فورًا. 
  • القاعة: مائدة وكراسي للمذاكرة، مصباح للمذاكرة، ومنفذ إنترنت/كمبيوتر. 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 4 Business, Management 4 Engineering 2 Humanities & Social Sciences 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 2

5/5
The Top private University in All of Malaysia There are many distinguished in the teaching staff and also has many sports activities and has vast areas of gardens and Islamic centers, and also considered cheap in relation to other universities
قراءة المزيد
1/5
أن هذه الجامعة تتوفر جميع رغبات الطلبة من سكنات وغيرها من حوائج الطلاب لأن حيثما وحينما تتوفر موارد الدراسي لد الطالب لم يبقى إلا أتباع نظم لوائح الجامعة ومن ثم ستقلل الثورات والمظاهرات على الجامعة
قراءة المزيد

المشاركة