الجامعات المحفوظة في قائمتك

معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا | California Institute of Technology (Caltech)

California, أمريكا
التصنيف:
  • 1 THE World University Rankings 2013-2014
  • 1 THE World University Rankings 2014-2015
  • 8 QS World University Rankings 2014
  • 10 QS World University Rankings 2013
  • 5 QS World University Rankings 2015
  • 1 THE World University Rankings 2015-2016
  • 4 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا | California Institute of Technology (Caltech)

يقع معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في باسادينا ، كاليفورنيا ، على بعد حوالي 11 ميلاً شمال شرق لوس أنجلوس. يُعتبر معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا أحد المؤسسات الرائدة في العلومي والهندسة في العالم وموطنًا لبعض من ألمع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في العالم ، الذين يشتركون في مهمة التحقيق في "المشكلات الأساسية الأكثر صعوبة في العلوم والتكنولوجيا، يعد معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا واحد من أفضل نسب الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس (3: 1) وقد عززت منذ فترة طويلة التعاون المبتكر متعدد التخصصات. يبحث الباحثون هنا في بعض أكثر مشكلات العالم تحديًا ، ويستمتع الطلاب بفرص بحثية غير محدودة تقريبًا وتفاعل وثيق مع أعضاء هيئة التدريس. حصل أعضاء هيئة التدريس وخريجو المعهد على 32 جائزة نوبل.

تتمثل مهمة معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في توسيع المعرفة البشرية وإفادة المجتمع من خلال البحث المتكامل مع التعليم. نحن نحقق في المشكلات الأساسية الأكثر تحديًا في العلوم والتكنولوجيا في جو جامعي فردي متعدد التخصصات ، بينما نقوم بتعليم الطلاب المتميزين ليصبحوا أعضاءً مبدعين في المجتمع.

يقدم معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا تجربة تعليمية غير مسبوقة في حرم جامعي سكني هادئ يقع في قلب باسادينا ويتمتع بمناخ لطيف في جنوب كاليفورنيا على مدار العام. يدير معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا أيضًا مرافق شاملة خارج الحرم الجامعي بما في ذلك مختبر الدفع النفاث (JPL) ومراصد Palomar و Keck.

معلومات الحرم الجامعي

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لمعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في باسادينا ، كاليفورنيا. في عام 1917 ، وضع بيرترام جودهيو خطة رئيسية للحرم الجامعي. تصور Goodhue التخطيط العام للحرم الجامعي وصمم مبنى الفيزياء و Dabney Hall والعديد من الهياكل الأخرى. تشمل الإضافات الجديدة إلى الحرم الجامعي مركز كاهيل لعلم الفلك والفيزياء الفلكية ومركز والتر وليونور أنينبيرج لعلوم وتكنولوجيا المعلومات ، الذي افتتح في عام 2009 ، وتبعه مختبر وارن وكاثرين شلينجر للكيمياء والهندسة الكيميائية في مارس 2010. كما اختتمت أعمال تطوير منازل الجنوب عام 2006.

يسهل الوصول إلى موقع الحرم الجامعي لمعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا عبر النقل العام

السكن الطلابي

هناك مجموعة كاملة من المساكن المتاحة لطلاب المرحلة الجامعية الأولى في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، من المهاجع إلى الشقق إلى منازل الأسرة الواحدة.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 3 Business, Management 1 Engineering 3 English Language 1 Humanities & Social Sciences 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة