الجامعات المحفوظة في قائمتك

معهد أوتاجو للفنون التطبيقية | Otago Polytechnic

Dunedin, Otago, نيوزيلندا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 1,023 لكل week
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 11%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول معهد أوتاجو للفنون التطبيقية | Otago Polytechnic

يعد معهد أوتاجو للفنون التطبيقية Otago Polytechnic واحدا من أرقى المؤسسات التعليمية في نيوزيلندا فهو يقدم خدمة تعليمية رفيعة المستوى، مع التركيز على الجانب المهني.

لدينا تاريخ عريق من إعداد خريجين متفوقين يمثلون إضافة قيمة لمهنهم ومجالاتهم المختلفة بما لديهم من فكر وإبداع. ومن خلال التعلم القائم على الخبرة والالتزام بالعمل نحو مستقبل مستدام، يصبح الخريجون جاهزين للعمل، ويتمتعون بالاستقلالية ولديهم القدرة على إحداث فرق حقيقي في مجتمعاتهم.

شهاداتنا معترف بها دوليا وقد تم تطويرها لإعدادك لتحقيق نجاح وظيفي شامل. ونحن نقدم أكثر من 100 برامج (من الشهادات الأساسية إلى الدراسات العليا). كما أننا في مرتبة مماثلة لمعهد التكنولوجيا وقطاع الفنون التطبيقية من حيث المقررات الدراسية وإتمام التأهيل.

معلومات الحرم الجامعي

وتعد مدينة ديندن هي عاصمة الطلاب في نيوزيلندا، والمركز التعليمي الرئيسي في البلاد.

وتشتهر منطقة وسط أوتاجو بجمال مناظرها الطبيعية، وتعتبر عاصمة المغامرة في نيوزيلندا. حيث تضم البحيرات والأنهار والجبال الخلابة، ويقدم مجموعة من أنشطة السياحة والمغامرة والرياضة وألعاب الثلج وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

وتعتبر أوكلاند هي أكبر مدينة في نيوزيلندا والمركز الصناعي والتجاري في البلاد. وقد تم تصنيفها كثالث أفضل مدينة في العالم وأفضل مدينة في آسيا والمحيط الهادئ من حيث جودة الحياة (استبيان ميرسر لجودة الحياة، 2014).

يقع الحرم الجامعي في مدينة دنيدن على مسافة قريبة من وسط المدينة، في قلب الحي الطلابي.

● من كرومويل، على بعد 45 دقيقة بالسيارة (أو بالحافلة) يمكنك أن تصل إلى كل من مدينتي واناكا وكوينزتاون، وهذه المدن منتجعات سياحية تتوافر بها العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها. كما أن مدينة كوينزتاون بها مطار يمكنك السفر منه إلى المطارات / المدن الأخرى في جميع أنحاء نيوزيلندا.

• يقع الحرم الجامعي العالمي في قلب وسط مدينة أوكلاند، بالقرب من جميع أماكن الترفيه والإثارة في هذه المدينة العالمية.

السكن الطلابي

السكن أو إقامة تحت الإشراف

• هذا اختيار عظيم للطلاب الذين يرغبون في العيش مع أصدقائهم.
• في مدينة دنيدن ووسط أوتاجو، تكلف الشقق غير المفروشة عموما حوالي 90 - 130 دولارا في الأسبوع، للغرفة الواحدة. الشقق المفروشة عادة ما تكلف أكثر - حوالي 130- 160 دولارا في الأسبوع، للغرفة الواحدة - وهي أقل شيوعا.
• في أوكلاند، قد تكلف شقة بغرفة نوم واحدة 180 دولارا على الأقل في الأسبوع.

شقة صغيرة (ستوديو) أو نزل
• في دنيدن، غالبا ما تكون الشقق الصغيرة مؤثثة ومزودة بمطبخ. وتبلغ تكلفتها حوالي 160 -280 دولارا في الأسبوع.

• في وسط أوتاجو، ذي شاليه هوليداي بارك هو نزل غير خاضع للإشراف حيث يمكنك استئجار غرفة واحدة مقابل ما يقرب من 110 دولار في الأسبوع.

• بيوت الشباب في أوكلاند تشمل بيوت الطلاب، وجمعية الشبان المسيحية والنزل السياحية. وعادة ما يتم تسعير الإقامة الطلابية مقابل 150 دولارا في الأسبوع في غرفة مشتركة.

الإقامة المنزلية
• یختار بعض الطلاب الإقامة المنزلية خلال سنتھم الأولی في معهد الفنون التطبيقية، حیث يقيمون مع عائلة في منزلھم. وتبلغ تكلفة السكن حوالي 220 - 240 دولارا في الأسبوع.

هناك عدد كبير من الخريجين لديهم مسيرة مهنية ناجحة جدا في مجال تخصصهم. على سبيل المثال، بعض الخريجين المشهورين من مدرسة الفن مثل.

كما أن هناك جوائز أكو أوتاروا للتميز في التعليم العالي - هناك 14 مدرس في معهد أوتاجو للفنون التطبيقية فازوا بالجائزة على مدى السنوات السبع الماضية. وقد فاز 7 مدرسين بإحدى هذه الجوائز في عام 2014. وكانوا من كليات الضيافة والتصميم والتمريض.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 114

Accounting & Finance 1 Agriculture Studies 10 Applied, Pure Sciences 4 Architecture, Building 6 Business, Management 21 Computer Science, IT 11 Creative Arts & Design 19 Education and Teaching 2 Engineering 10 English Language 11 Health and Medicine 18 Hotel Management & Hospitality 13 Sports Science 5

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة