28 جامعة وكلية للدراسة في نيوزيلندا

نيوزيلندا ×

الدراسة في نيوزيلندا

تتميَّز الدراسة في نيوزيلندا بالحداثة مثلها مثل الدول الأوروبية وأمريكا، وعلى الرغم من عدم شيوع ذكر تلك الدولة في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة بما فيه الكفاية، فإنها من أكثر الدول تطوُّرًا على مُستوى العالم في الوقت الحالي، والحالة التعليمية تتَّسم بالجودة، وأصبحت محل اهتمام من الطلاب والباحثين في جميع دول العالم، ممَّن لديه الرغبة والطموح في استكمال التعليم على المُستوى الجامعي، وكذلك ما يتعلق بالدراسات العُليا.

 

ما مميزات الدراسة في نيوزيلندا؟

  • خبراء التعليم المُتميِّزون: تتميَّز نيوزيلندا بوجود خبراء مُميَّزين جاءوا من جميع بقاع العالم، نظرًا لأن نيوزيلندا من أكثر الدول التي تستقبل مهاجرين، ويستطيع الباحث أو الطالب أن يحصل على كم هائل من المعلومات الحديثة في مجال تخصصه على أيدي هؤلاء الخبراء عند التوجه نحو الدراسة في نيوزيلندا.

  • التصنيف المترفع للجامعات النيوزيلندية: عديد من الجامعات النيوزيلندية مُصنفة من بين أفضل خمسمائة جامعة على مُستوى العالمي، لذا فإن الشهادة العلمية التي يحصل عليها الطلاب أو الباحثون أثناء التوجه للدراسة في نيوزيلندا مُعترف بها على المُستوى الدولي.

  • التقنيات التعليمية الحديثة: توجد في الجامعات النيوزيلندية جميع التقنيات التعليمية الحديثة والمعامل والمراكز البحثية المجهزة بأحدث الوسائل العصرية.

  • البنية التحتية العصرية: تتميَّز البنية التحتية للجامعات في نيوزيلندا بالتصميمات الرائعة، ومعظمها حديثة النشأة، سواء القاعات الدراسية، أو المباني الإدارية، أو الحرم الجامعي، أو المعامل البحثية... إلخ، بالإضافة إلى وجود سكن جامعي في معظم الجامعات.

  • التمتع بالمظاهر السياحية الخلابة: تتضمَّن نيوزيلندا كثيرًا من المناطق السياحية، والتي تُعَدُّ مقصدًا لمئات الآلاف من الزُّوَّار على مُستوى العالم، ويمكن لمن يتوجَّه نحو الدراسة في نيوزيلندا أن يستمتع في أوقات العطلات بتلك المناطق الرائعة.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى استراليا والجامعات والكليات الاسترالية ، أدناه: