الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة مانيبال العالمية | Manipal International University Malaysia

Nilai, Negeri Sembilan, ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 711 لكل month
التعداد الطلابي Small (1,000 or less)
الطلبة الأجانب 15%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة مانيبال العالمية | Manipal International University Malaysia

تقع جامعة مانيبال العالمية Manipal International University ضمن أعضاء مجموعة مانيبال للتعليم العالمي. وهي جامعة ماليزية متكاملة، تقدم برامج متعددة المجالات إلا أنها تصب تركيزها الأكبر على مجالات العلوم، والهندسة، والإدارة، والأعمال التجارية.

وعلى مدار الستين عامًا الماضية، وقد تخرج من مجموعة مانيبال التعليمية على مدار الستين عامًا الماضية بعض من ألمع وأنبغ العقول التي مرت على آسيا.

 وتتكون تلك المجموعة من شبكة تضم ست مبانٍ جامعية، كما تدخل ضمن نطاق 30 جامعة أخرى في جميع أنحاء العالم.

واستنادًا إلى النجاح الذي حققته كلية مانيبال الطبية في ماليزيا، فإن مجموعة مانيبال التعليمية تقدم خبراتها في شتى المجالات إلى ماليزيا وذلك عبر جامعة مانيبال Manipal International University.

وقد ترتب على النجاح الذي حققته كلية طب مانيبال في مدينة ملقا، بماليزيا، أن قدمت مجموعة مانيبال التعليمية خبرتها في شتى المجالات إلى ماليزيا عبر جامعة مانيبال العالمية Manipal International University.

معلومات الحرم الجامعي

يمتاز الحرم الجامعي بمساحات شاسعة، ومرافق حديثة الطراز، وطاقم عمل وأعضاء هيئة التدريس مدربة على أعلى مستوى، كما تضمن الكلية تطوير الطلاب والارتقاء بهم على الصعيدين الأكاديمي والشخصي.

● وتنفرد أيضًا بوجود مجمع رياضي، يقع على بعد كيلومتر واحد من الحرم الجامعي (مياو) إذ يحتوي على صالة للألعاب الرياضية، وملعب تنس الريشة، وصالة بولينغ ومركز كاريوكي. كما ينظم المجمع أيضًا أنواعًا مختلفة من دروس الرقص واليوغا. ويقع حمام السباحة في النادي على بعد ثلاث كيلومترات عن الحرم الجامعي.

● ونظرًا لموقعه الجذاب على تلة خضراء وإحاطته ببحيرة خلابة، يصبح الحرم الجامعي نفسه مكان مثاليًا لركوب الدراجات، والمشي، والعدو وغيرها من الأنشطة الرياضية الخارجية التي تُمارس في الهواء الطلق.

● وقريبًا سيتم إقامة مجمع رياضي جديد مطور ومزود بأحدث الأجهزة والخدمات، هذا بالإضافة إلى إنشاء ملاعب لكرة السلة والتنس وملعب كرة قدم فوتسال (وهي مباراة كرة قدم يشارك فيها خمسة أشخاص).

● وتوفر المكتبة في جامعة مانيبال العالمية Manipal International University للطلاب وأعضاء هيئة التدريس مجموعة من الكتب المدرسية والمراجع والمجلات المطبوعة والإلكترونية والصحف المطبوعة والإلكترونية و 20 حاسوبًا مسجلة في الأوباك (البيان العام للنفاذ عبر الإنترنت) فضلًا عن غرف مخصصة للدراسة.

● المختبرات وورش العمل: التكنولوجيا الحيوية / ومعامل الكيمياء، والحاسوب والالكترونيات وأيضًا المعامل الميكانيكية.

تقع جامعة مانيبال العالمية Manipal International University على تلة خضراء ببلدة نيلاي الواقعة في نيجري سيمبيلان ، إذ تبلغ من المساحة 142فدانًا. حيث تقع في أحضان التلال الخضراء وتطوقها بحيرة خلابة تبلغ مساحتها 13 فدانًا، وهي مسجلة كأول جامعة "خضراء" في جنوب شرق آسيا. 

وتلتزم جامعة مانيبال العالمية Manipal International University للغاية ببناء حرم جامعي مرتكز على أفضل تكنولوجيا المباني الخضراء. وعلاوة على ذلك، سجلت الجامعة للامتثال مع الولايات المتحدة ليد (ل.إ.إ.د) (القيادة في الطاقة والتصميم البيئي) المؤشر البلاتيني أخضر اللون.

وتتعهد تلك الجامعة بإقامة حرم جامعي مبني على أفضل تقنيات المباني الخضراء وسجلت للامتثال مع ل.إ.إ.د (القيادة في الطاقة والتصميم البيئي) مؤشر البناء الأخضر البلاتيني بالولايات المتحدة. 

السكن

يقع بيت طلاب جامعة مانيبال العالمية Manipal International University على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الحرم الجامعي. كما تتوفر العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل المطاعم والعيادات والصالونات والبنوك بالقرب من الحرم الجامعي. 

 

الصور

التخصصات المتوفرة 17

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 4 Business, Management 6 Computer Science, IT 2 Engineering 4 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة