الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة وكليات أي إن تي أي الدولية | INTI International University

Nilai, Negeri Sembilan, ماليزيا
التصنيف:
  • 5 SETARA 2013
  • 4 SETARA 2017
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 1,333 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 20%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

هل تبحث عن قبول جامعي ؟ قدم الآن

قم بتعبئة النموذج في الآسفل لبدء اجراءات القبول

بعد تقديم طلب القبول، سوف يتواصل معك المستشار التعليمي لتقديم الاقتراحات والبدء في اجراءات القبول.

حول جامعة وكليات أي إن تي أي الدولية | INTI International University

النظام التعليمي بها معترف به دوليا
تعد جامعة وكليات أي إن تي أي الدولية INTI international university & colleges أحدي أكثر الجامعات احتراما وشهرة في التعليم العالي الصناعي الخاص في ماليزيا. بأكثر من 25 عاما من التفوق في التعليم، فقد كان لنا السبق في الأخذ بخبرة تعلم جديدة مرتبطة بقوة بشبكة جامعات لورييت الدولية. وكعضو في جامعات لورييت الدولية، فإن طلابنا جزء من أكبر شبكة للجامعات الخاصة في العالم، المتميزة بمستوي تعليمي دولي محترم. حيث تشمل 80 معهد تعليمي في 29 دولة يدرس بهم حوالي مليون طالب.

تعاون متميز مع شبكة لورييت:
كجزء من شبكة لورييت، سوف تكون الفرصة متاحة أمامك لتدرس إلي جانب زملاء لك من دول أخري وسوف يكون هناك محاضرين من معاهد معروفة. وأكثر من ذلك أيضا، فإن أي إن تي أي تعد شريك للعديد من الجامعات المرموقة في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وكندا، وأستراليا، ونيوزيلاندا والصين. مما يعطي طلابنا الخيار لإكمال تعليمهم بالخارج أو إنهاء درجتهم العلمية هنا في ماليزيا. 

برنامج الصدارة INTI Edge في أي إن تي أي :INTI 
نحن في جامعة أي إن تي أي (INTI) نؤمن بتعليم يقويك للحياة. فالأمر ليس فقط أوراق تأهيل، بل أن برامجنا سوف تعمل علي إمدادك بالمهارات والمميزات المناسبة للتفوق فيما تقوم به وفي أي مكان تذهب إليه. 
مع برنامج الصدارة INTI Edge في جامعة أي إن تي أي INTI, سوف تتعلم لتحقق المزيد من النجاح خلال تعليم دولي، مبتكر ومتميز. 

معلومات الحرم الجامعي

تم بناء الحرم الجامعي لجامعة أي إن تي أي INTI بغرض وضع الطلاب في بيئة مثالية للعقل من أجل تعليم يعمل علي إلهام العقول الصغيرة ويحولهم إلي مواطنين عالميين. بمساحة تصل إلي 82 فدانا من أكثر الأراضي المتميزة، يقع الحرم الجامعي الواسع في بترا نيلاي، علي بعد 45 دقيقة فقط من عاصمة ماليزيا مدينة كوالالمبور. 
يقدم هذا الحرم التسهيلات والمميزات التي قد يحتاج إليها الطلاب، فهؤلاء الطلاب يعملوا علي غرس أنفسهم في التعليم من أجل كسب خبرات التعلم من مختلف الثقافات. فتوفر الجامعة المشورة والمنح التعليمية وأيضا مركز مصادر التعلم والوسائط المتعددة، وهناك شبكة لاسلكية للانترنت تغطي كل الحرم الجامعي، أيضا حمام سباحة أوليمبي. فالحرم الجامعي للجامعة يوفر بيئة مثالية لمساعدة الطلاب علي أن يكونوا الأفضل.

 

تم بناء الحرم الجامعي لجامعة أي إن تي أي INTI بغرض وضع الطلاب في بيئة مثالية للعقل من أجل تعليم يعمل علي إلهام العقول الصغيرة و يحولهم إلي مواطنين عالميين. بمساحة تصل إلي 82 فدانا من أكثر الأراضي المتميزة، يقع الحرم الجامعي الواسع في بترا نيلاي، علي بعد 45 دقيقة فقط من عاصمة ماليزيا مدينة كوالالمبور. ويقدم هذا الحرم التسهيلات والمميزات التي قد يحتاج إليها الطلاب، فهؤلاء الطلاب يعملوا علي غرس أنفسهم في التعليم من أجل كسب خبرات  التعلم من مختلف الثقافات.

السكن

تعطي جامعة أي إن تي أي INTI الأولوية لطلاب المرحلة الأولي في الجامعة ليقيموا في السكن الجامعي. وهذا من أجل إتاحة الفرصة للطلاب لاكتساب الخبرة في الحياة داخل الحرم بفاعلية، مع وجود التسهيلات القريبة. في ما يتعلق بطلاب المرحلة الثانية والثالثة، فإن الحصول على الإقامة بالأولوية الحجز. 
أمام الطلاب الاختيار ما بين حجرات فردية أو حجرات مزدوجة وهذا وفقا لما لتفضيلاتهم الشخصية. وعلي الطلاب دفع مبلغ مقدما يتراوح ما بين 1000 رينجيت ماليزي إلي 2400 رينجيت ماليزي وهذا وفقا لنوعية الحجرة. وأيضا تختلف القيمة الشهرية للتأجير وفقا لنوعية الحجرة. 

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Architecture, Building 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 2 Engineering 1 Health and Medicine 2 Humanities & Social Sciences 1 Law 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة