EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

INTI International University Cover Photo
INTI International University Logo
INTI International University Logo

جامعة وكليات أي إن تي أي الدولية | INTI International University

Selangor, Malaysia

إحصائيات
# 5 SETARA 2013
7 Undergraduate programs
3 Postgraduate programs

Overview

Statistics
نوع المؤسسة التعليمية خاصة
Year established Data not available
Campus setting Suburban
التعداد الطلابي متوسط ( 1001 إلى 10.000)
foreign students 20%
Nationalities Data not available

About جامعة وكليات أي إن تي أي الدولية | INTI International University

النظام التعليمي بها معترف به دوليا
تعد جامعة وكليات أي إن تي أي الدولية INTI international university & colleges أحدي أكثر الجامعات احتراما وشهرة في التعليم العالي الصناعي الخاص في ماليزيا. بأكثر من 25 عاما من التفوق في التعليم، فقد كان لنا السبق في الأخذ بخبرة تعلم جديدة مرتبطة بقوة بشبكة جامعات لورييت الدولية. وكعضو في جامعات لورييت الدولية، فإن طلابنا جزء من أكبر شبكة للجامعات الخاصة في العالم، المتميزة بمستوي تعليمي دولي محترم. حيث تشمل 80 معهد تعليمي في 29 دولة يدرس بهم حوالي مليون طالب.

تعاون متميز مع شبكة لورييت:
كجزء من شبكة لورييت، سوف تكون الفرصة متاحة أمامك لتدرس إلي جانب زملاء لك من دول أخري وسوف يكون هناك محاضرين من معاهد معروفة. وأكثر من ذلك أيضا، فإن أي إن تي أي تعد شريك للعديد من الجامعات المرموقة في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وكندا، وأستراليا، ونيوزيلاندا والصين. مما يعطي طلابنا الخيار لإكمال تعليمهم بالخارج أو إنهاء درجتهم العلمية هنا في ماليزيا. 

برنامج الصدارة INTI Edge في أي إن تي أي :INTI 
نحن في جامعة أي إن تي أي (INTI) نؤمن بتعليم يقويك للحياة. فالأمر ليس فقط أوراق تأهيل، بل أن برامجنا سوف تعمل علي إمدادك بالمهارات والمميزات المناسبة للتفوق فيما تقوم به وفي أي مكان تذهب إليه. 
مع برنامج الصدارة INTI Edge في جامعة أي إن تي أي INTI, سوف تتعلم لتحقق المزيد من النجاح خلال تعليم دولي، مبتكر ومتميز. 

القبول

مواعيد الفصول الدراسية

إحصائيات القبول
IELTS Data not available
TOEFL Data not available

بالنسبة لمتطلبات القبول والفصول الدراسية لكل برنامج أو دورة يرجى الرجوع إلى تفاصيل الدورة.

Or, contact us for more information

التخصصات المتوفرة 10

Tuition and application fees

Data not available

Estimated tuition fees as reported by the institution.

إحصائيات الرسوم الدراسية وطلب الالتحاق
الرسوم الدراسية (الطلبة المحليين) Data not available
Application fee (foreign students) Data not available
Student visa fee (foreign students) Data not available

رسوم المعيشة

SR 1222 per month

Average living cost in Malaysia

The amount is indicated taking into account the average cost of food, accommodation, etc in Malaysia for 2023

إحصائيات التكاليف
الطعام Data not available
السكن Data not available
Others Data not available

Ready to get started? Kickstart your university life

السكن

تعطي جامعة أي إن تي أي INTI الأولوية لطلاب المرحلة الأولي في الجامعة ليقيموا في السكن الجامعي. وهذا من أجل إتاحة الفرصة للطلاب لاكتساب الخبرة في الحياة داخل الحرم بفاعلية، مع وجود التسهيلات القريبة. في ما يتعلق بطلاب المرحلة الثانية والثالثة، فإن الحصول على الإقامة بالأولوية الحجز. 
أمام الطلاب الاختيار ما بين حجرات فردية أو حجرات مزدوجة وهذا وفقا لما لتفضيلاتهم الشخصية. وعلي الطلاب دفع مبلغ مقدما يتراوح ما بين 1000 رينجيت ماليزي إلي 2400 رينجيت ماليزي وهذا وفقا لنوعية الحجرة. وأيضا تختلف القيمة الشهرية للتأجير وفقا لنوعية الحجرة. 

 

Campus

تم بناء الحرم الجامعي لجامعة أي إن تي أي INTI بغرض وضع الطلاب في بيئة مثالية للعقل من أجل تعليم يعمل علي إلهام العقول الصغيرة ويحولهم إلي مواطنين عالميين. بمساحة تصل إلي 82 فدانا من أكثر الأراضي المتميزة، يقع الحرم الجامعي الواسع في بترا نيلاي، علي بعد 45 دقيقة فقط من عاصمة ماليزيا مدينة كوالالمبور. 
يقدم هذا الحرم التسهيلات والمميزات التي قد يحتاج إليها الطلاب، فهؤلاء الطلاب يعملوا علي غرس أنفسهم في التعليم من أجل كسب خبرات التعلم من مختلف الثقافات. فتوفر الجامعة المشورة والمنح التعليمية وأيضا مركز مصادر التعلم والوسائط المتعددة، وهناك شبكة لاسلكية للانترنت تغطي كل الحرم الجامعي، أيضا حمام سباحة أوليمبي. فالحرم الجامعي للجامعة يوفر بيئة مثالية لمساعدة الطلاب علي أن يكونوا الأفضل.

 

تم بناء الحرم الجامعي لجامعة أي إن تي أي INTI بغرض وضع الطلاب في بيئة مثالية للعقل من أجل تعليم يعمل علي إلهام العقول الصغيرة و يحولهم إلي مواطنين عالميين. بمساحة تصل إلي 82 فدانا من أكثر الأراضي المتميزة، يقع الحرم الجامعي الواسع في بترا نيلاي، علي بعد 45 دقيقة فقط من عاصمة ماليزيا مدينة كوالالمبور. ويقدم هذا الحرم التسهيلات والمميزات التي قد يحتاج إليها الطلاب، فهؤلاء الطلاب يعملوا علي غرس أنفسهم في التعليم من أجل كسب خبرات  التعلم من مختلف الثقافات.

التعداد الطلابي

متوسط ( 1001 إلى 10.000)

Total population

التعداد الطلابي
Undergraduate students Data not available
الطلبة الأجانب Data not available
foreign students Data not available

الصور

More

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison