EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

Cover Image

دراسة إدارة الفنادق والضيافة في بريطانيا

الآن يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على واحدة من أبرز المجالات الربحية والقطاعات المزدهرة في العالم اليوم،تعرّف اليوم على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن تصبح جزءً من إدارة الفنادق والضيافة في العالم.

دراسة إدارة الفنادق والضيافة في بريطانيا

تحتضن بريطانيا الكثير من الجامعات العريقة و المتنوعة مما يساعد الطلاب الراغبين بدراسة "إدارة الفنادق والضيافة" من إختيار إحدى جامعاتها بكل سلاسة وحرية, ويختار الطلاب الجامعة

لماذا دراسة إدارة الفنادق والضيافة في بريطانيا؟

إن كنت تتساءل عن أهم الأسباب التي تدفعك لدراسة إدارة الفنادق والضيافة في بريطانيا، فإليك عدد من الأسباب الهامة لذلك:

  • تُعد بريطانيا واحدة من بين الوجهات التعليمية الأكثر شعبية للطلاب الدوليين؛ حيث ترحب بآلاف الطلاب من جميع أنحاء العالم للدراسة بها كل عام.

  • بريطانيا دولة مميزة وجميلة وغنية بتاريخ فريد، يزيد من متعة الطالب أثناء التعلم.

  • بها فرص عمل للطلاب بما لا يتجاوز المدة المقررة أسبوعيًا وهي 20 ساعة فقط.

  • تحتضن بريطانيا الكثير من الشركات والمؤسسات الرائدة التي تبحث عن موظفين مؤهلين من أحدث خريجي الجامعات كل عام.

  • تمنح بريطانيا الطلاب الدوليين عدد من الفرص لتحسين مهاراتهم اللغوية باللغة الإنجليزية وضمان اتقانها، مما يوسع من فرص توظيفهم عالميًا.

كل تلك الأسباب وأكثر تجعل الدراسة في بريطانيا أحد أعظم إنجازاتك كطالب جامعي، فكلما تمكنت من استغلال تلك الفرصة الذهبية؛ كلما استطعت أن تجني من العلم الكثير وتطور مهاراتك وقدراتك لترتقي علميًا وعمليًا.

ما هي متطلبات دراسة إدارة الفنادق والضيافة في بريطانيا؟

لكي تضمن قبولك في إحدى الجامعات في بريطانيا؛ لابد من توفر متطلبات القبول العامة لديك، والتي تشمل الحد الأدنى للعمر وهو ثمانية عشر عام، وكذلك توافق متوسط الدرجات التي حصلت عليها في المرحلة الثانوية مع متطلبات القبول بالجامعات، وإثبات إتقان اللغة الإنجليزية عبر اجتياز اختبار قياس التمكن من اللغة ومدى إتقانها، مع اجتياز اختبارات القبول بالجامعات والتي قد تقرها البعض منهم.

وتختلف متطلبات القبول في الجامعات ببريطانيا باختلاف الجامعة والبلد، ولذلك فمن الأفضل مراسلة الجامعة المفضلة والتي وقع عليها الاختيار للتأكد من إمكانية استيفاء جميع متطلبات القبول بها قبل التقديم، كما أن الحصول على تأشيرة الدراسة في بريطانيا تعتبر من أهم خطوات القبول والسفر، كما ينبغي في البداية التقدم بطلب الالتحاق للجامعة المفضلة؛ والتأكد من الحصول على قبول جامعي مع ارسال دليل على امتلاكك الأموال اللازمة لدفع الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة في بريطانيا، كما يجب إرسال إثبات هوية ساري ويحمل صورة شخصية حديثة للحصول على تأشيرة الدراسة في بريطانيا.

ما هي تكلفة دراسة إدارة الفنادق والضيافة في بريطانيا؟

ينشغل الكثير من الطلاب الراغبين في السفر إلى بريطانيا من أجل دراسة إدارة الفنادق والضيافة بعامل التكلفة، وتختلف التكلفة الخاصة بالدراسة تبعًا لنوع الجامعة التي يختارها الطالب، وتبلغ الرسوم الدراسية للطلاب الدوليين في المتوسط حوالي 8000 جنيه إسترليني، وتبلغ قيمة إيجار محل الإقامة للطلاب حوالي 60 جنيه إسترليني في الأسبوع.

إن كنت مهتم بدراسة إدارة الفنادق والضيافة فلا تتردد بمراسلتنا في ايزي يوني للتعرف على أفضل الجامعات في بريطانيا التي يمكنها تقديم درجات علمية متميزة في مجال إدارة الفنادق والضيافة، لتصبح بذلك أحد رواد هذا المجال المزدهر عالميًا.

ما هي أفضل الجامعات لدراسة إدارة الفنادق والضيافة في بريطانيا؟

1- University of Exeter

2- University of Lincoln

3- University of Surrey

4- Swansea University

5-Anglia Ruskin University

الإعلانات

قد تكون مهتمًا بـ...

الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison