الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة برايتون | University of Brighton

برايتون, England, بريطانيا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 14%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة برايتون | University of Brighton

تُعد جامعة برايتون University of Brighton واحدة من أكثر الجامعات شهرة في المملكة المتحدة فهي مجتمع أكاديمي متنوع من أكثر من 20000 طالب في مواقع رائعة على الساحل الجنوبي لإنجلترا. اليوم يوجد نحو 2900 طالب من جميع أنحاء العالم ومن أوروبا مُسجلين بالجامعة. هذا المزيج من الثقافات والجنسيات يجعل مجتمع جامعة برايتون مجتمع عالمي حقيقي.


تأخذ جامعة برايتون University of Brighton اسمها من أكثر المدن تنوعاً ونشاطاً وشهرة في المملكة المتحدة. الجامعة موجودة في جميع انحاء المدينة من الواجهة البحرية إلى حديقة الساوث داونز South Downs وأيضاً لديها حُرُم جامعية على امتداد الساحل في مدينتي إيستبورن Eastbourne  وهايستينغز Hastings. 
نحن نركز في جامعة برايتون University of Brighton على طريقة التعليم المهنية. فيوجد نحو 500 دورة للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا، تقريباً كل الدورات تحتوي اماكن للعمل والعديد منها معروف ومُعتمد من قِبَل الهيئات المهنية لهذا فسوف تكون مؤهلاً للحياة العملية بعد الجامعة.

 

معلومات الحرم الجامعي

جامعة برايتون University of Brighton لديها خمسة حُرُم جامعية منتشرة في أنحاء مدينة برايتون ومديني إيستبورن Eastbourne  وهايستينغز Hastings. 
لقد استثمرنا نحو 100 مليون يورو في العقد الاخير على المعدات والمباني و100 مليون يورو أخري مخطط لصرفها في العقد القادم. 
- حرم فالمر  Falmerالجامعي، مدينة برايتون
- حرم جراند باراد Grand Parade الجامعي، مدينة برايتون
- حرم مولسيكومب Moulsecoomb الجامعي، مدينة برايتون
- الحرم الجامعي في إيستبورن Eastbourne  
- الحرم الجامعي في هايستينغز Hastings
جامعة برايتون University of Brighton منتشرة في ثلاثة مواقع على الساحل الجنوبي لإنجلترا. وتعتبر هي من أكثر المناطق دفئاً في انجلترا. لدي الامعة حُرُم جامعية آمنة وسالمة وتجمع بين الطراز الانجليزي في البناء وبين المباني الحديثة.
- برايتون Brighton
- إيستبورن Eastbourne  
- هايستينغز Hastings

السكن الطلابي

نحن نضمن للطلاب الذين يتقدمون إلينا من جميع انحاء العالم الإقامة في قاعات الإقامة لدينا في عامهم الأول بمجرد تأكيدهم علي قبول البرنامج الاكاديمي والتقديم للإقامة. نحن نضمن لكل طلابنا الحصول على الإقامة بسعر مناسب وجودة عالية. الاختيارات المتاحة تتضمن الإقامة في قاعات الإقامة، والإقامة في سكن عائلي، ومنازل فردية، وإقامة خاصة للتأجير. 

قاعات الإقامة بالجامعة:
شقق ذاتية الخدمة، وقاعات للإقامة بها خدمة (شقق مستقلة للطلاب) في إيستبورن Eastbourne  ، وهايستينغز Hastings، وبرايتون Brighton.

منازل فردية:
منازل خاصة لكن تخضع لإدارة الجامعة وتلبي معايير الأمان لدينا.

الغرف أو الشقق الخاصة:
إقامة خاصة يديرها القطاع الخاص وتلبي الأسعار والجودة المطلوبة. يتم الإعلان عنها للطلاب من خلال لوحة الإعلانات.

الإقامة في منازل عائلات:
الإقامة في منزل مع عائلة شخص أو شخصين في المناطق المحلية.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 664

Accounting & Finance 23 Applied, Pure Sciences 54 Architecture, Building 24 Beauty, Personal Care 7 Business, Management 89 Computer Science, IT 29 Creative Arts & Design 40 Education and Teaching 50 Engineering 41 English Language 21 Health and Medicine 180 Hotel Management & Hospitality 20 Humanities & Social Sciences 81 Law 5 Mass Communication & Media 22 MBA 3 Sports Science 8

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة