الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة شرق لندن | University of East London (UEL)

بريطانيا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب 11%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة شرق لندن | University of East London (UEL)

لماذا ندرس في جامعة شرق لندن  University of East London؟
- سوف تمنحك الجامعة مؤهلات أكاديمية معترف بها دوليا والتي من شأنها أن تعينك في الحصول على وظيفة مجزية لطالما حلمت بها، من حيث قوة المكسب والإنجاز.
- نحن نقدم تخفيضات هائلة في الرسوم الدراسية، كما يستفيد الطلاب الدوليون من منحة دراسية تصل إلى 4000 يورو.
- نحن نوفر لطلبة الجامعة كورسات تدور حول مجال التوظيف المهني، حيث نقدم مجموعة واسعة من الدورات العملية رفيعة المستوى، وبناءً عليه يحصل طلابنا على فرصة للتعلم في مشاريع الحياة الحقيقية.
- يستفيد الطلاب الدوليون من البرامج التي توفر فرص تدريب رائعة لهم.
- تقدم الجامعة مرافق تعليم وتعلم على مستوى عالمي. وقد احتلت جامعتنا هذه مرتبة متميزة من بين أعلى الجامعات في المملكة المتحدة للاستثمار في المرافق لكل طالب.
- نحن نقدم جهاز سامسونج لوحي مجانا لجميع الطلاب الجامعيين الجدد يكون مبرمج عليه مسبقا الكتب الدراسية الأساسية في شكل كتب إلكترونية.

معلومات الحرم الجامعي

حرم دوكلاندس الجامعي  Docklands Campus

يعتبر حرم دوكلاندس مكان إقامة طلاب الجامعة، كما أنه يتمتع بإطلالة خلابة على الواجهة المائية.

حرم ستارتفورد الجامعي Stratford Campus

يقع هذا الحرم في قلب ستراتفورد  Stratford ، بجوار منتزه  Olympic Park ، وقد تم تجديده على نطاق واسع من أجل توفير مرافق جديدة ورائعة.

جامعة University Square Stratford 

 تعتبر جامعة  University Square Stratford مركز تعليمي جديد يوجد في وسط ستراتفورد، وهو مشروع مشترك بين جامعتي شرق لندن University of East London و بيركبيك، جامعة لندن،  Birkbeck، كما أنها توفر حرما جديدا  يضم 3400  طالب.

المرافق

إن المرافق مصممة بالفعل من الطراز العالمي، واستخدمها فريق الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها قاعدة تدريب لهم قبل بدء دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية في لندن. فهي تحتوي على ملاعب داخلية وخارجية ومحاكم واستوديوهات للرقص والرياضات الهوائية، بالإضافة إلى استوديو للفنون القتالية وصالة ألعاب رياضية ضخمة وعصرية جدا.
وتحتوي جميع فروع الحُرم الجامعية الخاصة بنا على مرافق تعليمية متطورة تضم مختبرات عالية الجودة وشبكات حاسوب مجهزة بشكل ممتاز ومكتبات مزودة بآليات تكنولوجية متطورة مفتوحة يوميا علي مدار الأسبوع في الوقت المحدد لفتحها.
كما سيمكنك الوصول إلى استوديوهات الأداء وورش العمل ذات الكفاءة المهنية العالية ، ومركز الإنتاج  الإعلامي، ومركز التعليم السريري ومركز الأنشطة التجارية المشهور . “Knowledge Dock”

 

 

يقدم موقعنا، مع اثنين من فروعنا الحديثة التي تمتد بين مركز Royal Dock الاجتماعي إلى حافة منتزه Olympic Park في ستراتفورد، بيئة فريدة من نوعها من أجل نشر آليات التعليم والتعلم والبحوث التطبيقية. 

السكن الطلابي

داخل الحرم الجامعي
الإقامة متاحة لجميع طلاب جامعة شرق لندن  University of East London ، بغض النظر عما إذا كنت تدرس في حرم دوكلاندس الجامعي أو حرم ستراتفورد. كما أن خدمة الحافلات المجانية تربط بين الحرمين الجامعيين.
وتقع استوديوهاتنا المريحة والحديثة والشقق المشتركة على طول حوض رويال ألبيرت  Royal Albert Dock، وتتميز بإطلالة رائعة على منطقة كاناري وارف المالية  Canary Wharf financial district، ومنشئات أو تو أرينا الرياضية  O2 Arena ومطار لندن سيتي  .London City Airport

خارج الحرم الجامعي
تدعم الجامعة الطلاب الذين يختارون الإقامة خارج الحرم الجامعي دعما واسعا من خلال توفير معلومات عن قاعات الإقامة الخاصة، واستئجار الغرف في منزل عائلي أو مشترك ، وهو منزل أو شقة  يعيش فيها الطالب مع مستأجرين آخرين أو قاطني المكان نفسه.

الصور

التخصصات المتوفرة 320

Accounting & Finance 8 Applied, Pure Sciences 26 Architecture, Building 13 Business, Management 8 Computer Science, IT 17 Creative Arts & Design 29 Education and Teaching 53 Engineering 20 English Language 5 Health and Medicine 39 Hotel Management & Hospitality 3 Humanities & Social Sciences 78 Law 26 Mass Communication & Media 20 MBA 1 Sports Science 12

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة