الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة سري | University of Surrey

Surrey, England, بريطانيا
التصنيف:
  • 314 QS World University Rankings 2014
  • 284 QS World University Rankings 2013
  • 387 THE World University Rankings 2013-2014
  • 247 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 4,021 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 21%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة سري | University of Surrey

تقع جامعة سوري University of Surrey في بلدة جيلدفورد بمقاطعة سوري في جنوب شرق إنجلترا. وقد صدر ميثاقها في 9 سبتمبر 1966، وكانت تقع سابقا بالقرب من باترسي بارك في جنوب غرب لندن. وكانت تسمى كلية باترسي للتكنولوجيا قبل أن تصبح جامعة. ويرجع أصلها إلى معهد باترسي للفنون التطبيقية، والذي تأسس عام 1891 بغرض توفير التعليم العالي والتكميلي للفقراء من سكان لندن.

معلومات الحرم الجامعي

انتقلت الجامعة في عام 1968 إلى موقعها الجديد في ستاج هيل بجيلدفورد على مساحة 30 هكتار (74 فدان) بجوار كاتدرائية جيلدفورد (انظر الصورة أدناه). وتم تخصيص  90 هكتار (222 فدان) إضافية للجامعة، وظلت غير مستغلة حتى عام 2005. وعلى بعد 1.6 كم (1 ميل) من Stag Hill campus وعلى الجانب الآخر من الطريق الرئيسي A3 يقع Manor Park campus الجديد، المصمم كقرية خالية من السيارات، ويضم مساكن الطلاب والموظفين، ومباني للأغراض البحثية والتعليمية، ومرافق رياضية. وتوجد هناك أكثر من 70 جمعية نشيطة يمكنك الاشتراك بها.

تقع جامعة سوري University of Surrey في بلدة جيلدفورد التجارية في مقاطعة سوري التي تقع في جنوب شرق المملكة المتحدة. تقع جيلدفورد على بعد 40 دقيقة بالقطار إلى الجنوب الغربي من لندن،  في موقع قريب من مطاري هيثرو وجاتويك الدوليين.

 

السكن الطلابي

تقدم جامعة سوري University of Surrey مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الجيدة للاختيار من بينها مقابل نطاقات أسعار مختلفة. يتكون السكن الجامعي من مجموعات من المباني السكنية ذاتية الخدمة داخل الحرم الجامعي، وقد تم تصميمه بعناية لتلبية احتياجاتك وتوفير إقامة مريحة لك. كطالب في السنة الأولى، سيكون لديك مكان مضمون في السكن الجامعي. إن الإقامة في السكن الجامعي تمثل فرصة رائعة للقاء أشخاص جدد والتأقلم مع حياتك الجامعية الجديدة، كما ستستمتع بجميع مزايا الإقامة في الحرم الجامعي Stag Hill campus، كما أن السكن الجامعي في حرم Manor Park القريب يوجد في منطقة تمتاز بمشاهدها الطبيعية الخلابة، فقد تم تصميم Manor Park campus كقرية طلابية خالية من السيارات مع خدمة حافلات مدعومة، كما يوفر بيئة ملائمة للمعيشة والتعلم على أرقى مستوى.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 2 Engineering 2 Humanities & Social Sciences 2 Law 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة