دراسة الصحة والطب في بريطانيا

صفحة الفيسبوك صفحة التويتر WhatsApp
هناك العديد من العوامل التي تأخذ بعين الإعتبار للطلاب الذين يرغبون بدراسة الصحة والطب في المملكة المتحدة. يمكن للدراسة في الخارج أن تكون تجربة رائعة ومفيدة للطلاب الدوليين. ولكن هناك بعض العوامل التي يجب أخذها بعين الإعتبارعند الدراسة في المملكة المتحدة وتشمل التكلفة، والأهلية للقبول الجامعي والظروف المعيشية.
دراسة الصحة والطب في بريطانيا

دراسة الصحة والطب في بريطانيا:

المملكة المتحدة هي مكان رائع للطلاب الأجانب للعيش والدراسة. إنه مكان رائع لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية والتواصل مع أصحاب العمل في المستقبل. المملكة المتحدة هي أيضا موطن لبعض من أفضل الجامعات في العالم، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات الدراسية المرغوبة من قبل الطلبة الأجانب. المملكة المتحدة لديها ثقافة وتاريخ غني، وسيكون هناك دائما أشياء جديدة لتراها.

شروط القبول الجامعي لدراسة الصحة والطب في المملكة المتحدة:

من أجل دراسة الصحة والطب في المملكة المتحدة، من المهم أن يكون لديك كل شروط الأهلية اللازمة. الشرط الأول هو الحصول على تأشيرة الطالب. من أجل الحصول على تأشيرة للدراسة في المملكة المتحدة، يجب أولا أن تكون مقبولا من قبل الجامعة التي اخترتها. من أجل أن تكون مقبولا، يجب أن تقوم بالتقديم على الجامعة التي تريد الدراسة بها، وإجتياز إمتحان اللغة الإنجليزية الأساسي، والنجاح بأي من إمتحانات القبول المطلوبة من قبل الجامعة وتثبت أنك قد حصلت على درجة علمية عالية أثناء دراستك في المدرسة الثانوية. الخطوة الأخيرة للحصول على تأشيرة الدراسة هي إثبات مقدرتك المالية للدراسة والعيش في المملكة المتحدة.

تكلفة دراسة الصحة والطب في المملكة المتحدة:

التكلفة هي واحدة من أهم العوامل لكثير من الطلاب الباحثين لدراسة الصحة والطب في المملكة المتحدة. إن تكلفة الرسوم الدراسية تختلف بإختلاف الجامعة والبرنامج الدراسي الذي تريد دراسته، ولكن متوسط تكلفة الرسوم الدراسية للطالب الدولي للدراسة في المملكة المتحدة هو 11،000 £ في السنة الدراسية. الإيجار عادة في المتوسط حوالي 60 £ في الأسبوع. إذا كانت التكلفة عائقا لدراسة الصحة والطب في المملكة المتحدة، هناك العديد من المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين.

 

 

مقالات أخرى قد تهمك ...