الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة لينكولن | University of Lincoln

England, بريطانيا
التصنيف:
  • 373 QS World University Rankings 2015
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة لينكولن | University of Lincoln

لأنها إحدى المدن التاريخية العظيمة في العالم، تتميز مدينة لينكولن بمعمارها العريق الذي يتعايش بسلاسة مع الحياة الحديثة. يقع حرم جامعة لينكولن University of Lincoln في قلب المدينة مطلا على بركة برايفورد. وعلى بعد دقائق فقط سيرا على الأقدام توجد منطقة وسط مدينة لينكولن وهي مزيج من الأصالة والحداثة، حيث تصطف محال تيودور لاحتساء الشاي في مواجهة عدد من المطاعم الحديثة. وعلى قمة  ستيب هيل يوجد الحي القديم في مدينة لينكولن ، موطن الكاتدرائية التي يعود تاريخها إلى ألف سنة وقلعة من العصور الوسطى. وفي شوارعه مرصوفة بالحصى توجد العديد من المتاجر والمحلات الخاصة مثل المعارض الفنية ومحلات الأطعمة ومحلات الخمور ومحلات الكتب العتيقة.

هذا الاندماج بين القديم والجديد يجعل مدينة لينكولن مكانا مثيرا للعيش والدراسة. وقد تم استثمار أكثر من 150 مليون جنيه استرليني في الحرم الجامعي، مما أدى إلى تحويل "برونفيلد" إلى بيئة تعليمية متطورة وحديثة تخدم آلاف الطلاب كل عام.

وقد وصفه دليل تايمز للجامعات الجيدة بأنه " من أكثر التحولات المثيرة التي حدثت لجامعة في الآونة الأخيرة".

وفي عام 2012 انتقلت الجامعة من هيكل أكاديمي قائم على أعضاء هيئة التدريس إلى هيكل يتمحور حول الكليات.

 

معلومات الحرم الجامعي

برايفورد
ويضم مكتبة المستودع المركزي الضخمة التي تعمل على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع خلال فترات الذروة، ومركز الأداء البشري، ومختبرات حديثة، معرض فني واستوديو، ومركز الهندسة. لدينا مركز جديد للعلوم بمبنى جوزيف بانكس الذي افتتح في سبتمبر 2014 ويضم أماكن متطورة للتدريس والبحث لكثير من برامجنا العلمية القائمة.

هولبيتش
ويضم مركز هولبيتش المركز الوطني لتكنولوجيا الأغذية، وهو مجهز بأحدث المرافق لتصنيع الأغذية وفحصها، مثل جناح تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT)، ومطابخ تطوير المنتجات، وقاعة تصنيع الأغذية، وغرف التدريس والحلقات الدراسية، وعلم الأحياء الدقيقة الغذائي ومختبرات الكيمياء التحليلية للغذاء.

يقع بجوار مرفأ بركة برايفورد الخلاب في قلب وسط المدينة المزدهر، على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من شارع هاي، حيث توجد به العديد من المحلات التجارية والمطاعم وأماكن الإقامة القريبة من الحرم الجامعي.وقد تم تصنيف جامعة لينكولن ضمن أفضل 10% من الجامعات في المملكة المتحدة لما تحتويه من مرافق مركزية ومريحة وفقا لمسح مؤسسة تايمز للتعليم العالي حول تجربة للطلاب عام 2014.

 

السكن الطلابي

لينكولن مدينة آمنة تتمحور حول الطلاب وتقدم مجموعة رائعة من خيارات الإقامة، سواء داخل الحرم الجامعي أو بالقرب منه. لدينا فريق مختص بالإقامة على استعداد لمساعدتك في ترتيب مشاهدتك لأنواع مختلفة من أماكن الإقامة المتاحة و تقديم المشورة لك لاختيار السكن الأنسب لاحتياجاتك.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 3 Architecture, Building 2 Business, Management 1 Engineering 2 Hotel Management & Hospitality 1 Law 1 Mass Communication & Media 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة