دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا

صفحة الفيسبوك صفحة التويتر WhatsApp

إدارة الأعمال هي مايجعل هذا العالم يسير على نحو منتظم وهي شيئ أساسي في حياة البشر، وهذا هو أحد  أهم أسباب دراسة تخصصات إدارة الأعمال وكيف أنه أصبح تخصص مرغوب جدا. مع شهادة في ادارة الاعمال، سوف تكون على استعداد لمواجهة العالم  الواقعي والبدء بحياة مهنية ممتازة. هناك العديد من الجامعات في المملكة المتحدة التي توفر دراسة درجة البكالوريس في مجال إدارة الأعمال.

دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا

دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا:

الأمر لا يقتصر على أن المملكة المتحدة تقدم عددا من البرامج التجارية الإستثنائية، فالمملكة المتحدة هي محور الدراسة للطلاب من جميع أنحاء العالم. وهناك عدد من الأسباب التي تجعل من المملكة المتحدة خياراً ممتاز للدراسة في الخارج:
-    هناك تنوع كبير من الأعراق والثقافات، وضمان لتجربة ثقافية جيدة ومقربة
-    عادة ما يسمح للطلاب الدوليين للعمل حوالي 20 ساعة في الأسبوع، والتي يمكن أن تكون شيئ مساعد جدا للطلاب
-    شبه القارة الأوروبية برمتها ليست سوى بضع ساعات بالسيارة، ولذلك فإن الدراسة في المملكة المتحدة ستوفر فرصة جيدة للتعرف على أكثر من دولة 
-    السبب الأهم للدراسة في المملكة المتحدة هو جودة التعليم هناك، بطبيعة الحال,  تحظى المملكة المتحدة بإحترام كبير في جميع أنحاء العالم للمستوى العالي من التعلم والتعليم التي تقدمه. الحصول على درجة علمية من المملكة المتحدة سيوفر لك الكثير من فرص العمل في جميح أنحاء العالم.

 

شروط القبول الجامعي لدراسة إدارة الأعمال من بريطانيا:

شروط الأهلية التي تحتاج إلى تحقيقها محدودة نسبيا. مع طلاب من ثقافات متنوعة وأماكن عدة مثل:  ماليزيا والهند ونيجيريا، جميع الثقافات والخبرات مرحب بها هناك. قد يكون لكل جامعة معايير أهلية مختلفة، لذلك سيكون من الأفضل التحقق بشكل فردي مع أي مؤسسة أكاديمية.

 

تكلفة دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا:

التعليم الجامعي ليس رخيصاً في أي مكان، لكنه قد يكون بأسعار معقولة في بعض الأماكن. متوسط التعليم الجامعي في المملكة المتحدة يكلف نصف التكلفة في الولايات المتحدة، أدناه هي التكاليف لدرجة البكالوريس في إدارة الأعمال والإدارة في عدد من الكليات في المملكة المتحدة:
-    كلية هولبورن - 17985 £ / سنة
-    كلية لندن لإدارة الأعمال والإدارة - 9000 £ / سنة
-    جامعة يورك - 15015 £ / سنة

هناك كليات وجامعات مرموقة في جميع أنحاء العالم، ولكن إذا أخترت الدراسة في المملكة المتحدة، سوف تضمن تجربة شاملة ومبهجة  وستكون بمثابة تحديا لك وتقوم بإعدادك لعالم الأعمال.

 

مقالات أخرى قد تهمك ...