دراسة القانون في بريطانيا

لقد أقر مكتب إحصاءات العمل أن نسبة توظيف المحامين ستشهد زيادة تقدر بـ 6% بحلول عام 2014م، تلك هي الفرصة المثالية لك للالتحاق بأحد الدورات الدراسية في القانون.
انشر هذه الصفحة مع الاصدقاء
فيسبوك تويتر WhatsApp

دراسة القانون في بريطانيا

يمنحك القانون فرصة مثالية لتوسيع آفاقك الفكرية والمعرفية، كما يُمَكِنك من أن تصبح جزء من تحقيق العدالة في أي بلد كنت، كما ستتمكن من دعم أولئك الذين يحتاجون إلى الاستماع إليهم، و ستمثل العملاء للبحث عن مصالحهم وتقديم الخدمات الاستشارية والقانونية لهم، إن كنت من محبي المجال القانوني وترغب في أن تصبح جزء منه؛ فإن دراسة القانون في بريطانيا قد تكون المسار الصحيح لك وذلك لكونه أحد أهم المسارات الدراسية المستقبلية، وفيما يلي سنتعرف على أهم ما يميزها ويجذب الطلاب لدراسة القانون فى بريطانيا.

لماذا دراسة القانون في بريطانيا؟

فيما يتعلق بدراسة القانون في بريطانيا؛ ستجد أن الجزر البريطانية تحتضن عدد من أفضل الجامعات في العالم، حيث الجودة التعليمية فيها تدفعك للتميز، بالإضافة إلى كونها فرصة لاكتساب المهارات والخبرة والمعرفة التي تمكنك من نيل الدرجة العلمية.

فدراسة القانون في بريطانيا فرصة مثالية لتنطلق نحو مستقبل مشرق وفرصة عمل مرموقة، حيث يمكنك بعدها جني ثمار معرفتك ودراستك للقانون الإنجليزي، وذلك بالعمل بأحد شركات المحاماة الرائدة في بريطانيا، وباقي أنحاء العالم، وإذا اخترت العودة إلى أرض الوطن؛ فيمكنك صنع مجد خاص بك أينما كنت نظرًا للجودة التعليمية التي حصلت عليها بدراسة القانون في بريطانيا.

ما هي متطلبات دراسة القانون في بريطانيا؟

لكي تكون مؤهلًا لدراسة القانون في بريطانيا؛ يجب عليك استيفاء عدد من المتطلبات المحددة، منها أن تكن قادر على التحدث باللغة الإنجليزية بكفاءة، وهنا قد تضطر إلى الالتحاق ببعض الدورات الدراسية أو إجراء اختبارات لإثبات الطلاقة والفهم الجيد للغة الإنجليزية، مع الانتهاء من المرحلة الثانوية بدرجات تتراوح بين 70: 75 % في الدورات الدراسية الخاصة بك، ومع كل هذا تختلف المتطلبات الفعلية لكل بلد، وإذا كنت من ماليزيا لابد من اجتياز اختبار ABB للمستوى المتقدم في كلية كامبريدج، كما يجب على الطالب تقديم إفادة بالكفاية المالية والتي تغطي تكاليف السفر والدراسة والمعيشة في بريطانيا.

ما هي تكلفة دراسة القانون في بريطانيا؟

في أي تخصص دراسي يمثل عامل التكلفة مشكلة للطالب الدولي، ولذلك يعمل فريق عمل ايزي يوني على عرض تكاليف الدراسة لكافة التخصصات الجامعية في مختلف الوجهات التعليمية في العالم بما يشمل بريطانيا لكونها من أشهر الوجهات التي يقصدها الطلاب، إذا كنت تفكر في دراسة القانون في بريطانيا؛ فإن المتوسط الحالي للدراسة يبلغ 12000  جنيه إسترليني في السنة، أو ما يعادل 18000 دولار.

وكما تتميز الدراسة ببريطانيا بنظام الميزات والمكافآت حيث انهُ عند تفوق الطلاب وتحقيق تميز دراسي في مجال دراسة القانون يحصل الطالب على مكافآت وامتيازات خاصة.

ماهى أفضل الجامعات لدراسة القانون في بريطانيا؟

هناك الكثير من الرموز التعليمية التي حققت تميز وريادة في بريطانيا يشهدها العالم أجمع، ومنها:

يمكنك الآن الاستفسار عن تكلفة الدراسة في اي جامعة تريد، كما يمكنك التعرف على الدورات الدراسية المتاحة في بريطانيا لدراسة القانون وغيره من التخصصات الدراسية عن طريق التواصل معنا في ايزي يوني لتحصل على دعم كامل يرافقك طوال مرحلة التخطيط للدراسة في الخارج.

دراسة القانون في بريطانيا

مقالات أخرى قد تهمك ...