5 جامعات وكليات لدراسة الطيران في ماليزيا

ماليزيا × الطيران ×
Nilai University
Nilai, Negeri Sembilan, ماليزيا
1 الطيران courses

دراسة الطيران في ماليزيا

دراسة الطيران في ماليزيا تحتل مرتبة متقدمة على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة الامريكة وكندا وفقًا للتصنيفات العالمية، ويحصل من يدرس الطيران في ماليزيا على شهادات عالمية حسب نوعية الدراسة، والتي تختلف فيما بين قيادة الطائرات المدنية والتجارية، وتمتلك ماليزيا أكاديميات ومعاهد متطورة، وطائرات حديثة للتدريب، بالإضافة إلى ممرات على أحدث النظم العالمية، وتتميز دراسة الطيران في ماليزيا برخص التكلفة بالمقارنة بالدول الأخرى.

 

ما متطلبات دراسة الطيران في ماليزيا؟

تتطلب دراسة الطيران في ماليزيا إتقانًا للغة الإنجليزية، حيث يتم اختبار الطلاب قبل انتظامهم بالدراسة في اللغة، وكذلك في بعض المواد الأخرى مثل الفيزياء والرياضيات.

 

ما مدة دراسة الطيران في ماليزيا؟

تختلف مدة دراسة الطيران في ماليزيا على حسب طبيعة الجهة التي يدرس بها الطالب، وهي تتراوح ما بين سنة وسنتين.

 

ما أفضل الوجهات بالنسبة لدراسة الطيران في ماليزيا؟

من أهم الاكاديميات لدراسة الطيران في ماليزيا ما يلي:

 

ما الشهادات التي يحصل عليها من يتوجه لدراسة الطيران في ماليزيا؟

تمتلك ماليزيا كثيرًا من الأكاديميات والمعاهد، والتي تمنح الرخص CAA، JAA TO والمعتمدة من المنظمة الدولية ICAO، ويمكن من خلال ذلك العمل في أي شركة طيران عالمية، ويتميز الطقس في ماليزيا بالاعتدال، لذا فإن القيام بالرحلات التدريبية مستمر، ولا يوجد أي عوائق كبيرة أثناء الدراسة، ويستطيع الطالب خلال مدة الدراسة أن يحصل على مائتي ساعة تدريب على طائرات ذوات محركات مختلف.

 

ما تكلفة دراسة الطيران في ماليزيا؟

تُعد تكلفة دراسة الطيران في ماليزيا مناسبة للطلاب الذين يبحثون عن سعر دراسي منخفض، حيث تتراوح ما بين 40-60 ألف دولار أمريكي في العام، أي ما يقارب 250 ألف رينغت ماليزي.

 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى ماليزيا والجامعات والكليات الماليزية ، أدناه: