الإعلانات

Universities in Canada with courses in المحاسبة والمالية

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة المحاسبة والمالية في كندا:

دراسة المحاسبة تهم قطاعًا عريضًا من الطلاب، وخاصة في ظل الاهتمام المتنامي بذلك التخصص في سوق العمل، وحبذا لو حصل الطالب على شهادة البكالوريوس أو الدراسات العليا من دولة متميزة مثل كندا، والتي توفر فرص عمل كبيرة وبمرتبات مرتفعة للغاية، حيث تعد كندا من أعلى الرواتب في العالم بالنسبة للمحاسبين، وسوف نستعرض في هذا الموضوع معلومات تهم من يبحثون عن فرصة لدراسة المحاسبة والمالية في كندا.

ما هى تكاليف دراسة المحاسبة والمالية في كندا؟

يُعد سعر دراسة المحاسبة والمالية في كندا منخفضًا بالمقارنة بالتخصصات الأخرى مثل الطب والهندسة والعلوم بجميع أنواعها، حيث يبلغ السعر ما بين 14-18 ألف دولار كندي في السنة، علمًا بان الدولار الكندي يعادل 0.7 دولار أمريكي، وتلك الكلفة تعتبر مناسبة بالمقارنة بالدول الأخرى مثل أمريكا ودول الاتحاد الأوروبي.

ما هى أفضل الجامعات لدراسة المحاسبة والمالية في كندا؟

يوجد على الأراضي الكندية عشرات الجامعات التي يمكن عن طريقها دراسة المحاسبة والمالية في كندا، ومن أبرز هذه الجامعات:

ما هى شروط دراسة المحاسبة والمالية في كندا؟

تتعدد شروط دراسة المحاسبة والمالية في كندا ويختلف ذلك من جهة دراسية لأخرى، ومن أهمها إتقان اللغة الإنجليزية، حيث يجب أن يجتاز الطالب الاختبارات المتعلقة بذلك، وبالإضافة إلى ذلك فهناك بعض الشروط الأخرى مثل خطاب توصية من أحد الأكاديميين يوصي فيه بقبول الطالب بالجامعات الكندية، وكذلك خطاب يوضح فيه الطالب الأسباب التي دعته للتوجه نحو الدراسة في كندا، وكذا خطاب دعم مالي من البنك (كشف حساب)، وجواز السفر، وآخر شهادة حصل عليها الطالب.
 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى كندا والجامعات والكليات الكندية ، أدناه:

 

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison