الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كولومبيا البريطانية | University of British Columbia

كندا
التصنيف:
  • 31 THE World University Rankings 2013-2014
  • 32 THE World University Rankings 2014-2015
  • 43 QS World University Rankings 2014
  • 49 QS World University Rankings 2013
  • 50 QS World University Rankings 2015
  • 34 THE World University Rankings 2015-2016
  • 51 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة كولومبيا البريطانية | University of British Columbia

تعد جامعة كولومبيا البريطانية UBC University of British Columbia مركزا عالميا للبحث والتعليم، وتصنف دائما ضمن أفضل 40 جامعة في العالم منذ عام 1915،

وبالروح المميزة للساحل الغربي شجعت جامعة كولومبيا البريطانية UBC University of British Columbia روح الابتكار والمبادرة وتحدي الوضع الراهن، ما يحفز الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس على تحدي السائد والمألوف سعيا نحو الاكتشاف، واستكشاف طرق جديدة للتعلم. تشجع جامعة UBC التفكير الجرئ وتدعمه لينتج أفكارا يمكنها أن تغير العالم.

معلومات الحرم الجامعي

يخدم Vancouver campus ما يزيد عن 47 ألف طالب سنويا بالمرحلة الجامعية والدراسات العليا يمثلون 140 دولة مختلفة. ويقدم مئات البرامج الأكاديمية من خلال 12 كلية و 14 مدرسة. ويقيم أكثر من 8000 طالب وأعضاء هيئة التدريس والموظفون داخل الحرم الجامعي في واحد من ثمانية مساكن جامعية. ويعيش 7500 آخرين في أحد الأحياء السكنية الموجودة داخل الحرم الجامعي.
• فعاليات UBC 
• الفنون والثقافة
• الألعاب الرياضية
• النوادي والترفيه

Vancouver Campus
يقع Vancouver campus على بعد 30 دقيقة من وسط مدينة فانكوفر. وهو مكان جميل لا تفوت زيارته لأي زائر للمدينة – حيث تلتقي القمم الجبلية المغطاة بالثلوج مع المحيط، ما يمنحك مشاهد خلابة فائقة الجمال أينما نظرت. ويضم الحرم الجامعي أكثر من 39 ألف طالب بالمرحلة الجامعية وما يقرب من 10 آلاف طالب بالدراسات العليا.


Okanagan Campus
يعدOkanagan campus  مجتمعا تعليميا يسوده الود، يتبنى طرقا جديدة للتفكير تتسم بالجرأة ما يجذب نوعية خاصة من الطلبة والأساتذة. ويضم أكثر من 8300 طالب بالمرحلة الجامعية والدراسات العليا في 8 كليات ومدارس، والذين ينتمون إلى منطقة أوكاناجان ومن جميع أنحاء كندا بالإضافة إلى 80 دولة أخرى حول العالم.

 

السكن الطلابي

Vancouver Campus
الإقامة في السكن الجامعي تتيح للطلاب التعرف على أشخاص جدد بسهولة، كما توفر لهم بيئة تحفز على المذاكرة، والحصول على مساعدة في المسائل الأكاديمية والشخصية، وأن يستمتعوا بكل ما يوجد في جامعة UBC والأحياء المحيطة بها. بإمكان المقيمين داخل الحرم الجامعي الذهاب إلى الشواطئ وممارسة الأنشطة الترفيهية وارتياد المسارح والمطاعم والاستماع لمحاضرات المتحدثين الضيوف، ونوادي الاهتمامات الخاصة. تضم جامعة UBC أكثر من 9400 طالب في 12 سكن جامعي.


Okanagan Campus
تشرف خدمات إسكان وضيافة الطلبة على 9 مناطق سكنية  في Okanagan campus. يقيم معظم طلاب السنة الجامعية الأولى في مباني كاسيار Cassiar- كالامالكا Kalamalka - نيكولا Nicola - بورسيل Purcell – فالهالا Valhalla – سيميلكامين Similkameen في غرف فردية مفروشة، مع وجود أماكن عامة لتناول الوجبات الخفيفة والتفاعل الاجتماعي، وهناك أماكن هادئة للمذاكرة. وقد يتم توزيع بعض الطلاب الجدد في أجنحة سكنية بمبنى موناشي Monashee أو Lower/Upper Cascades  حيث يقيم طلبة  السنوات الأعلى وبعض طلاب الدراسات العليا أيضا. 

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 2 Creative Arts & Design 2 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 3 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة