الإعلانات

Universities in United Kingdom with courses in التجارة والإدارة

مرشحات

نوع المؤسسة التعليمية

التعداد الطلابي

دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا:

دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا ينتج عنها تأهيل الطلب بشكل متميز في ذلك الميدان الخصب، والذي يُعد روح العصر في الوقت الحالي، فها نحن نرى عشرات الآلاف من المنشآت في جميع أرجاء العالم، ولم يعد الأمر يُدار بطريقة عشوائية، بل هناك طرق علمية ونظم وقواعد تنظيم سير تلك المنشآت، ودونها لن تتحقق الأهداف التي يصبو إليها رجال المال والاقتصاد، وعن طريق دراسة إدارة الإعمال في دولة متطورة تعليميًّا فسوف تتحقق الفائدة، سواء بالنسبة للطالب أو للمنشأة التي سوف يعمل بها في المستقبل، فبالنسبة للطالب سوف يحصل على عمل بمرتب ضخم، وبالنسبة للمنشأة سوف تحقق مآربها بكل دقة، وسوف نتعرف في هذا المقال على طبيعة دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا.

ما هى أفضل جامعات إدارة الأعمال في بريطانيا؟
 

  • جامعة دندى:
     تقدم جامعة دندى خدمات أكاديمية شاملة، ونصائح تطوعية، ومعارض للوظائف، وتدريب على ريادة الأعمال لمساعدة الطلاب على بدء المسار الأمثل نحو المهنة التي يرغبون في الالتحاق بها.
     
  • جامعة إكستر الدولية:
    تحتل جامعة إكستر مكانة متميزة في ترتيب الجامعات في بريطانيا بالنسبة لمجال دراسة إدارة الأعمال، وتقع في جنوب غربي بريطانيا.
     

  • كلية لندن الجامعية:
    وهي من أشهر الجامعات في مجال دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا، وتعتمد على كثير من الشراكات مع المؤسسات الخارجية؛ من أجل تأهيل الطلاب بشكل عملي.
     

  • جامعة لانكستر الدولية:
    وتتضمن تلك الجامعة كلية متميزة في مجال دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا، وفي المجمل العام فهي تحتل مكانة بارز بين أفضل الجامعات البريطانية، وهي خيار مهم للطلاب الوافدين.
     

  • وتوجد أيضًا جامعات أخرى يمكن عن طريقها دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا مثل: جامعة وارويك، جامعة دورهام، جامعة باث، جامعة كلية لندن لعلوم السياسية والاقتصاد.

ما هي تكاليف دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا؟

سعر دراسة إدارة الأعمال في بريطانيا يتباين من مكان لآخر حسب الجامعة، وتبلغ التكلفة ما بين 10-20 ألف جنيه إسترليني في السنة.
 

اكتشف المزيد عن الدراسة فى بريطانيا والجامعات والكليات البريطانية ، أدناه:

 

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison