الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة وارويك | University of Warwick

بريطانيا
التصنيف:
  • 103 THE World University Rankings 2014-2015
  • 61 QS World University Rankings 2014
  • 141 THE World University Rankings 2013-2014
  • 64 QS World University Rankings 2013
  • 48 QS World University Rankings 2015
  • 80 THE World University Rankings 2015-2016
  • 57 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة وارويك | University of Warwick

تتميز جامعة وارويك University of Warwick بعلاقاتها العالمية ورؤيتها المستقبلية وريادة الأعمال. نحن نخلق طرق جديدة للتفكير والإنجاز، وذلك ما يميزنا عن منافسينا من الجامعات التقليدية، ويجعلنا مكانا ملهما للدراسة وإجراء البحوث. جامعة وارويك هي إحدى قصص النجاح العظيمة في المملكة المتحدة. في أقل من خمسين عاما منذ تأسيسها أصبحت جامعة وارويك من أفضل الجامعات في المملكة المتحدة، وتحافظ على تصنيفها على رأس قوائم تصنيف الجامعات البريطانية، وتتقدم بسرعة في قوائم التصنيف العالمي للجامعات.

نحن جامعة تدافع عن التفكير المستقل، وبجانب أنها تأسست في المقام الأول على التفوق الأكاديمي، فإن المحرك الرئيسي لقصة نجاح جامعة وارويك حتى الآن هو روح المبادرة لدينا - والميزة الرئيسية لدينا هي أهميتنا بالنسبة للمجتمع وروابطنا الوثيقة مع قطاع الأعمال والصناعة.

معلومات الحرم الجامعي

جامعة وارويك University of Warwick لديها حرم جامعي عالمي يضم محلات تجارية وبنوكومطاعم، مما يجعله مكانا مثيرا للإقامة والعمل مع توفر كل ما يمكن أن تحتاجه. هناك قدر كبير من الشعور بالانتماء في جامعة وارويك – حيث يضم الحرم الجامعي طلابا وموظفين من أكثر من 120 دولة مختلفة يمثلون مجموعة متنوعة من الخلفيات، كما أنها توفر أيضا موردا مهما للمجتمع المحلي، مع مرافق ممتازة مفتوحة للجمهور مثل مركز وارويك للفنون ومركز الرياضة الجامعي.

 

تقع الجامعة في قلب إنجلترا، بجوار مدينة كوفنتري - على بعد 3 أميال (5 كم) من وسط المدينة - وعلى الحدود مع وارويكشاير. يحق لجامعة وارويك أن تفخر بالبيئة التي توجد فيها – وهذا ما يجعلها مكان رائع للعيش والعمل والبحث والدراسة.

السكن الطلابي

الإقامة في الحرم الجامعي
يضم السكن الجامعي في وارويك أكثر من 6380 غرف نوم للعام الدراسي 2014 /2015 موزعة على مجموعة من المباني لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا. تخضع كل مساكن الحرم الجامعي لإشراف كامل ولديها شبكة ممتازة من موظفي الدعم في فريق السكن الجامعي. جميع الغرف ذاتية الخدمة.

الإقامة خارج الحرم الجامعي 
نحن ندير مجموعة كبيرة من المنازل المؤجرة خارج الحرم الجامعي في كل من كوفنتري، ليمينجتون سبا و كينيلورث لتوفير الإقامة للطلاب الذين لا يقيمون في السكن الجامعي. وهذه المنازل تضم أكثر من 2000 غرف نوم لطلاب جامعة وارويك. فريق الإقامة بجامعة وارويك يقدم المساعدة لأي طالب متفرغ يبحث عن الإقامة خارج الحرم الجامعي.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 3 Applied, Pure Sciences 3 Business, Management 2 Computer Science, IT 2 Engineering 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة